المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فوتوشوب


احمديوسف
04-12-2015, 04:05 PM
تحميل برنامج فوتوشوب (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop)

إذا أردنا أن تحد عن المميزات العامة لهذا البرنامج فيمكن أن نذكر على سبيل المثال:




تحرير وتعديل الصور بطريقة احترافية
عمل مؤثرات مميزة على الصور
تركيب الصور وتقطيعها
تطبيق الفلاتر المنوعة على الصور
عمل اكشن جاهز وتطبيقه على أي صورة بكل بسهولة
تطبيق تأثيرات طبيعية وحقيقية على الصور الخاصة بك.
إنشاء وتعديل الرسومات ثلاثية الأبعاد
تصميم مواقع الويب وتقطيعها والتعديل عليها بكل متقن.


تفاصيل مهمة عن تحميل برامج (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop) برنامج الفوتوشوب (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop)

من أشهر البرامج التي يستعملها الملايين من المصممين ومحترفي التصميم عبر العالم هو تحميل برنامج أدوب فوتوشوب (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop) وهو من إنتاج شركة أدوبي ويعتبر الأعلى مبيعا في مجال تحرير الرسومات وتعديل الصور وكانت النسخة الأولى له في عام 1990..



يعتبر تحميل فوتوشوب رائدا في مجال التعديل على الصور ومعالجتها بطريقة إحترفية ويتوافق مع أغلب أنظمة التشغيل الحديثة كالماكنتوش والويندوز.
يتميز تحميل برنامج photoshop (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop)بوجود فلاتر كثيرة ومتنوعة تسهل كثيرا مهمة المصمم دون أن ننسى القوائم الموجودة فيه.
يستعمل البرنامج أغلب العاملين على الشبكة العنكبوتية من مصممي الغرافيك والمصورين كذلك مصممي الويب
يوفر برنامجنا أدوات قوية ومتنوعة للتحرير كذلك يحتوي على قدرات للتركيب وسير العمل عالية الجودة بالإضافة إلى إمكانية تحسين الإنتاجية
يعتبر البرنامج فعالا ومرنا كما يتميز بواجهة سهلة الإستخدام وتأثيرات جد واقعية كما يمكن للمستخدم إختصار المهام عبر لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى الذهاب للمهام بالفأرة في كل مرة لكن ما يعاب على البرنامج أنه يتطلب خصوصا في نسخه الحديثة إلى حاسوب قوي.
يتميز برنامج download adobe photoshop (http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop) بتأثيرات واقعية جدا وقد دخل في نسخته الجديدة مجال التعديل على الفيديو للمرة الأولى.
تقدم النسخة الجديدة من البرنامج خصائص جديدة ومهمة لتعديل الصور لعلّ أهمّها الكونتنت أوير وهو يساهم بشكل كبير في اللمسات الأخيرة ومعالجة الصور مهمة سهلة جدًا.
يمكن البرنامج من إضافة المسارات الصوتية رغم عدم تقدمها إلا أنها مهمة نسبيا.
التحميل : http://techno-salaf.com/download-adobe-photoshop