المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم من الاحذية، والأزياء والإكسسوارات


kmalsamer
04-05-2015, 03:03 PM
عالم من الاحذية، والأزياء والإكسسوارات (http://bit.ly/NamshiHome) …
اختار من بين 300+ ماركة أزياء. توصيل مجاني. استبدال خلال 14 يوم!
http://up.arabseyes.com/uploads2013/04_04_15142814556749445.jpg
يعد موقع "نمشي (http://bit.ly/NamshiHome)" المتجر الأوّل الإلكتروني لأفضل العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والأحذية في الشرق الأوسط. أُطلق "نمشي" من دولة الإمارات العربية المتحدة ويمتد نطاقه ليخدم كافة دول الخليج (السعودية، البحرين، عمان، قطر، الكويت، لبنان). يوفر نمشي مجموعة متجددة ومتنوعة من الأحذية، الفساتين، والحقائب والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال وتكمن ميزته الأساسية بتوفير جو هادئ ومريح للتبضع الإلكتروني، بعيدا عن مراكز التسوق، وبلا متاعب

http://up.arabseyes.com/uploads2013/04_04_15142814556716612.png


إن معظم العلامات التجارية العالمية والمعترف بها في عالم الأزياء متوفرة عند "نمشي (http://bit.ly/NamshiHome)"، مثل لاكوست (Lacoste) ، بولو رالف لورين(Polo Ralph Lauren)، فيت فلوب (Fit Flop)، لو كوك سبورتيف (Le Coq Sportif)،هافاياناس (Havaianas)مع مجموعةٍ واسعةٍ من الأحجام والنماذج المختلفة. ويضم "نمشي" أيضًا بعضًا من أفضل الأحذية الرياضية للركض وكرة القدم بما في ذلك نيوبلانس (New Balance)، ريبوك(Reebok)، امبرو(Umbro)


اكتشفوا العلامات التجارية الجديدة الحصرية لـشركة "نمشي (http://bit.ly/NamshiHome)" في الشرق الأوسط! بدءابكعوب فرييس آند كومبني (Friis and Company)الأنيقة والراقية ومرورًا بأحذية بيورن بورج (Bjorn Borj)ووصولًا إلى الاحذية الكلاسيكية والرسمية التي جعلت فرانك رايت (Frank Wright) ينعم بالشهرة العالمية !


الشحن المجاني داخل الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج
ميزة أخرى ل "نمشي (http://bit.ly/NamshiHome)" ؟!… تمتعوا بخدمة الشحن المجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والسعودية والبحرين وعمان وقطر والكويت ولبنان. نقبل ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. ونقبل أيضًا بالدفع نقدا، عند تسليم السلع، لتسهيل عملية الدفع. ويتم تسليم كافة الطلبيات إلى عتبة بابكم بسرعة، عادة في غضون يومين من الطلب.
وإذا كنتم، بأي حالٍ من الأحوال، غير راضين عن المنتج، بإمكانكم رده أو بدله في غضون أربعة عشر يوما. لا تترددوا في تجربة شراء أزياء جديدة عبر الإنترنت بكل أمان وثقة ومن دون الوقوع في أية مخاطر!
http://up.arabseyes.com/uploads2013/04_04_15142814556740454.png

تسوّق الأن من نمشى (http://bit.ly/NamshiHome)


أو
حمل نمشى على الأندرويد من الرابط التالى (http://bit.ly/bestfashion2015)


أو
حمل نمشى على الأيفون من الرابط التالى (http://bit.ly/NamshiOIS)