المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجز موعد تساهيل في مصر


المسوق252
05-13-2023, 12:03 PM
حجز موعد تساهيل في مصر
يعد حجز موعد تساهيل مصر (https://www.immig-us.com/book-an-appointment-by-phone/) عام 2022 عبر الهاتف أحدث الإجراءات الرسمية التي تستخدمها شركة تسهيل الدولية للفيزا VFS Tasheel International Egypt لمكافحة وكلاء حجز المواعيد في الساحل. لم يتغير الكثير بعد هذا الإجراء ويمكن حجز موعد بسهولة من خلال مكاتب تسهيل في جميع محافظات تسهيل المصرية في مصر.
في الوقت الحالي، قمت بحجز موعد مع تساهيل عن طريق رقم الهاتف. هذا يعني أن أي شخص يريد حجز موعد لـ Tsahil Egypt يجب أن يكون لديه رقم هاتف خاص به من أجل الحجز. وقد تم تنفيذ هذه العملية بالفعل في جميع فروع تساهيل في محافظات مصر. حجز تساهل سابقا لم يتطلب رقم هاتف، ولكن الشركة الآن تحتاج إلى رقم هاتف شخص ما للحد من الاستخدام في مكاتب الحجز، على الرغم من أن هذه المكاتب تجعل عمل الناس أسهل بكثير، ولكن للأسف بعض المكاتب تستفيد من الناس عند حجز المواعيد.
استغلال العديد من نقاط التعامل مع المعاملات بسبب معرفة أن الناس بحاجة إليها ولأنهم لا يستطيعون حجز تاريخ الراحة في مصر عبر الهاتف على الرغم من عملية الحجز البسيطة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحديد موعد ولا يمكنك حجز موعد للإشراف عبر الإنترنت، فيمكنك استخدام أي مكتب في المدينة التي تعيش فيها. ومع ذلك، ستحتاج إلى تقديم رقم هاتفك لتلقي رسالة مريحة. ما عليك سوى الذهاب إلى المكتب وسيساعدك المكتب.
‏إذا كنت لا ترغب في حجز الموعد من خلال مكاتب حجوزات المواعيد يمكنك ‏الدخول إلى رابط تسهيل مصر حجز موعد عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي https://www.vfstasheel.com/#/schedule/slotavailable
‏‏رسوم مكتب تساهيل مصر
‏فيما يلي نظرة على الرسوم التي يتم تحصيلها في مكتب تسهيل مصر :

‏رسوم التقديم على تأشيرة عمل 1319 جنيه مصري.
رسوم وزارة الخارجية إنجاز 174 جنيه.
اسعار الخدمة العادية 416 جنيه.
خدمات الصالة 1037 جنيه.
رسوم تأشيرة العمل (https://www.immig-us.com/) المتعددة 1319 جنيه.
الرسوم المفروضة من قبل وزارة الخارجية بالنسبة للخدمات الطبية 174 جنيه.