المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكثر 10 معلومات صادمة عن صحة العضو الذكري🍆🍌🍄


كرين
05-13-2023, 07:17 AM
[2023-05-13 10:16:55] اكثر 10 معلومات صادمة عن صحة العضو الذكري🍆🍌🍄

يصلني العديد من الأسئلة المتعلقة بصحة الأعضاء التناسلية و الاشخاص تشعر بالحرج من السؤال دائما لذا و لنشر الفائدة قررت الإجابة عن هذه الأسئلة الشائعة والمتعلقة بحجم العضو الذكري وغيرها من الأمور التي قد يخجل الرجال من التحدث عنها

انا دكتور يوسف و اذا رغبت بسؤالي اي استفسار بخصوص العضو الذكري
سيسعدني مساعدتك و الاجابه على اسئلتك
راسلني عبر هذا الايميل

DRUSFCOM@gmail.com

او هذا الموقع

www.DRUSF.COM (http://www.DRUSF.COM)

حسنا الاسئلة كالتالي

1. هل من أدوية تساعد في تكبير حجم القضيب؟

نعم يوجد العديد من الادوية لتكبير القضيب

توجد أدوية تساعد في زيادة حجم القضيب، ونتائجها فعالة بلا شك. إن مفعول هذه الأدوية يعمل بعدة طرق


منها يعمل على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري ، فسيكبر حجمه تلقائياً نتيجة الإنتصاب المستمر و التغذية و الاكسجين الذي يساعد بتغذية القضيب
منها يعمل على زيادة التستوستيرون و التخلص من الكورتيزول و الاستروجين
منها يعمل بطرق مختلفه على روابط الاسيتايل كولين و يحفز نمو القضيب

اضغط هنا اذا رغبت بالتفاصيل عن افضل المنتجات بهذا الخصوص
https://qdeeb.com/news/تكبير-القضيب/ (https://qdeeb.com/news/تكبير-القضيب/)



2. هل من عمليات جراحية لزيادة حجم القضيب؟
هناك نوعان من العمليات يتم إجراؤهما:
ظ،- إطالة القضيب،
ظ¢- أو العمليات التي تزيد من قطر القضيب.
في عملية زيادة الطول، يقوم الجراح بإزالة الرباط المعلّق، وهو الذي يصل العضو الذكري بعظم العانة ويساعد على انتصاب القضيب بزاوية علوية،
”إن قطع هذا الرباط سيؤدي إلى ارتخاء القضيب أسفل عظم العانة، لكن ذلك لن يحدث إلا إن كان القضبب في حالة الراحة وليس في حالة الانتصاب، أي أن هذه العملية هي أقرب إلى الخداع البصري منها إلى العلاج“.
أن بعض العمليات تزيد من قطر العضو الذكري و هي تغير حجم الجسم الكهفي للقضيب . يقوم الجراح بإضافة غشاء مستخدماً دهوناً أو عوامل مضخمة.
لكن نظرا لمخاطر الجراحة المختلفة لا ننصح بالجراحة مباشرة دون تجربة الكبسولات و الاجهزة المختلفة لتكبير الذكر

3. ماهو متوسط حجم القضيب؟
أجرى باحثون في الجامعة الملكية في لندن عام 2015 مراجعة لـ20 دراسة متعلقة بحجم القضيب، وحللوا القياسات المختلفة لهذا العضو كالقطر والطول في حالة الراحة أو الانتصاب، حيث شملت الدراسة نحو 15500 رجل.
وجدوا أن متوسط طول القضيب في حالة الراحة 11 سنتمترات، بينما كان طوله في حالة الانتصاب 15 سنتمتراً وسطياً، هذه الدراسة و هذه النتائج ستساعد الأطباء في طمأنة مرضاهم حول حجم قضيبهم الذكري، وأنه ضمن المجال الطبيعي.

4. هل صغر القضيب مشكلة حقيقية؟
إن مصطلح صغر القضيب هو مصطلح طبي وليس مجرد كلمة متداولة، حيث يستخدم لوصف العضو الذكري إن كان طوله أقل من الحد الطبيعي، وتحديداً إن كان أقل من 9.5 سم في حالة الراحة، .
تحدث هذه الحالة عندما لا تستطيع خصيتا الجنين إنتاج كمية كافية من هرمون التستوستيرون أثناء نمو وتطور العضو الذكري (وتحدث هذه الحالة نتيجة عوامل وراثية أو أسباب تحدثنا عنها بمقال سابق : اسمه لماذا القضبان تتقلص )، لكن معظم المصابين بمشكلة صغر القضيب يخوضون علاقات حميمية مشبِعة عند البلوغ.
ان صغر القضيب قد تكون مشكله حقيقية بحالة كانت تؤثر على ثقة الرجل بنفسه نفسيا او قد تؤثر على حياته الزوجية في ارضاء و اشباع زوجته .

5. هل من الطبيعي أن يكون للقضيب انحناء صغير؟

6. هل لحجم القضيب علاقة بحجم القدمين أو طول الأصابع؟

7. هل ينكسر القضيب؟

8. ألا يحدث ضعف الانتصاب عند الكبار فقط؟

9. ما حلول مشكلة القذف المبكر؟

10. هل ستظهر أعراض وعلامات على القضيب عند الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً؟

للأسئلة كاملة ادخل من هنا
https://qdeeb.com/111.htm


مقتطفات 🍄
إلتواء الخصية الأسباب والعلاج (https://odwee.com/2023/05/12/إلتواء-الخصية-الأسباب-والعلاج-ثقف-نفس/)
https://odwee.com/2023/05/12/إلتواء-الخصية-الأسباب-والعلاج-ثقف-نفس/ (https://odwee.com/2023/05/12/إلتواء-الخصية-الأسباب-والعلاج-ثقف-نفس/)

فوائد الجرجير للجنس (https://odwee.com/2023/05/12/فوائد-الجرجير-للجنس/)
https://odwee.com/2023/05/12/فوائد-الجرجير-للجنس/ (https://odwee.com/2023/05/12/فوائد-الجرجير-للجنس/)

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان (https://odwee.com/2023/05/10/للرجال-دليلك-لحلاقة-المنطقة-الحساسة-ب/)
https://odwee.com/2023/05/10/للرجال-دليلك-لحلاقة-المنطقة-الحساسة-ب/ (https://odwee.com/2023/05/10/للرجال-دليلك-لحلاقة-المنطقة-الحساسة-ب/)

حقائق صادمة 🍆
هنا ثلاث حقائق صحية عن القضيب التي قد تجدها مثيرة للاهتمام:

يمكن أن يختلف حجم القضيب بشكل كبير: على الرغم من أن العادة الشائعة هي أن القضيب الأكبر أفضل، فإن حجم القضيب قد يختلف كثيرًا بين الأفراد. يبلغ متوسط حجم القضيب الانتصابي حوالي (17.12 سم)، لكن من الطبيعي أن يكون الحجم أصغر أو أكبر من ذلك. كما أنه من المهم ملاحظة أن حجم القضيب لا يحدد المتعة الجنسية أو القدرة.

يمكن أن تكون ضعف الانتصاب علامة على مشاكل صحية أساسية: يعد ضعف الانتصاب عدم القدرة على الحصول على انتصاب أو الحفاظ عليه، ويمكن أن يكون السبب في ذلك عوامل متعددة، بما في ذلك الأسباب الجسدية والنفسية. ومع ذلك، يمكن أن يكون ضعف الانتصاب علامة على وجود مشاكل صحية أساسية، مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وداء السكري. إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب، فمن المهم التحدث مع طبيبك لتحديد السبب الأساسي.

سرطان القضيب نادر ولكن يمكن حدوثه: على الرغم من أن سرطان القضيب نادر، فإنه لا يزال قلقًا بالنسبة لبعض الرجال. تشمل عوامل الخطر لسرطان القضيب وجود تاريخ للثآليل الجنسية والتدخين وسوء النظافة وعدم الختان. تشمل أعراض سرطان القضيب الأورام أو القرح على القضيب أو الافرازات أو النزيف. إذا لاحظت أي من هذه الأعراض،

ثقافة جنسية 🍌
خطر “الكرش” على القدرة الجنسية
عادة ما تجتمع الدهون عند الرجال على مستوى منطقة البطن، لتأخذ بعد ذلك شكلا دائريا. وفي الماضي كان “الكرش” رمزا للرخاء، ولكنه أصبح يشكل عبئا صحيا على التمثيل الغذائي وسببا رئيسيا لعدة أمراض، من بينها ضعف القدرة الجنسية.
الطبيب الألماني المختص بأمراض الجهاز البولي والتناسلي، أوليفر غرالا، تحدث لصحيفة ” بيلد” الألمانية عن علاقة زيادة الوزن والدهون على مستوى البطن عند الرجال بالقدرة على الانتصاب وممارسة الجنس بشكل عام.
استشارة مع طبيب لتكبير القضيب دكتور يوسف للعضو الذكري والمسالك البولية

الوزن الزائد يجمد الأوعية الدموية ويؤثر الانتصاب

غالبا ما ترتبط زيادة الوزن بأمراض، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري واضطرابات التمثيل الغذائي للدهون. هذه الأمراض لها تأثير على المدى البعيد على الأوعية الدموية: إذ تصبح جامدة ومسدودة. وفي ما يتعلق بالقدرة الجنسية، فإن ما يسمى بتصلب الشرايين يمنع وصول الدم الكافي في الأوعية الدموية المتصلة بجسيمات العضو الذكري. و”هذا يقلل من صلابة الانتصاب”، على حد تعبير الطبيب غالا، في حواره مع صحيفة ” بيلد”.
وعادة ما تتأثر الأوعية بشكل أكبر، نظرا لصغر قطرها. وبالتالي يمكن أخذ اضطراب الانتصاب بسبب زيادة الوزن كإشارة إنذار مبكر لسكتة قلبية قد تحصل في غضون سنوات قليلة. وفي هذا الصدد يضيف غرالا أنه: “في السنوات العشر القادمة، يزداد خطر الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية، وهو ما تؤكد العديد من الدراسات الدولية”، على حد تعبيره.

دهون البطن “تبتلع” التستوستيرون

وأما الخطر الأكبر حسب، الخبير في أمراض الجهاز البولي التناسلي، فيكمن في الكرش نفسها، لأن هرمونات دهون البطن تكون نشطة للغاية، وهو ما يقلل من مستويات هرمون تستوستيرون عند الرجل – وبالتالي أيضا الرغبة الجنسية والقدرة على الانتصاب. وهو ما تؤكده دراسة لجامعة هارفارد. وتشير الدراسة إلى أن الرجال الذين كانوا يعانون من السمنة المفرطة في بداية إجراء الدراسة، بعد 14 سنة يزيد عندهم خطر ضعف القدرة على الانتصاب بنسبة 90 في المئة، مقارنة مع أصحاب الوزن الطبيعي.


تأثير كلمة اه على الرجل
فى العلاقة الحميمة بين الأزواج لا يوجد حدود معينة إلا الأمور التى حرمها **** سبحانه وتعالى ولذلك ما عليك سوى الأستمتاع بالأمر بالشكل الذى تراه صحيح ومن الأمور التى تؤدى إلى الإثارة الجنسية والتحفيز بالشكل المناسب هو الكلام الجنسى والأصوات المختلفة والتى منها التأوهات والأنين والتى تدل على الأستمتاع بالعلاقة جيداً وتتسائل البعض من السيدات عن تأثير كلمة اه على الرجل وكيف تُساعد فى العلاقة الحميمة والبعض من الأمور والكلمات التى تقوم بإثارة الرجل ولذلك يجب عليك قراءة المقالة بشكل تفصيلى.
استشارة مع طبيب لتكبير القضيب دكتور يوسف للعضو الذكري والمسالك البولية

تأثير كلمة اه على الرجل:​
حيث أن الكلمات الجنسية فى أثناء العلاقة الحميمة هى واحدة من أشكال التواصل والتى تعد انها رائعة وتختلف الطريقة من أزواج إلى أخرين والتى تعمل على التحفيز للطرف الأخر فى العلاقة.
وأيضاً الأصوات الجنسية هى من أكثر الأمور التى يحبها الرجال وهى تؤدى إلى التحفيز الشديد للرجل من أجل الاستمرار فى الأمر وتظهر مدى قوة العلاقة وهى دعوة للنشاط الجنسى.
من أكثر الأمور الجنسية المثيرة هى التأوهات الجنسية والأنين والذى لا يدل على النشوة فقط بل إنه يحمل العديد من الرسائل الجيدة للزوج والتى تعد أنها من مظاهر الأستمتاع بالعلاقة الحميمة بين الطرفين.
ويساعد الكلام الجنسى أيضاً على المساعدة فى منع حدوث التشتت الذهنى والذى من الممكن أن يحدث للرجل فى العلاقة الحميمة وخاصة فى حالة أنه يعانى من الضغوطات المهنية والحياتية الكبيرة.
يجب على المرأة أن تكون قادرة على التواصل مع الزوج من خلال التأوهات المختلفة وذلك فى الأوقات المناسبة وعدم الإفراط فى الأمر بشكل كبير وذلك حتى لا يشعر بأن الأمر فيه إدعاء ولا يوجد أى درجة من الأستمتاع.
تزداد أصوات التأوهات والأنين عند ملامسة البعض من الأجزاء الحساسة فى جسم المرأة والتى منها الثدى والحلمات والتى تعد أنها واحدة من أهم مراكز الأحساس وأيضاً المهبل والشفرات ومنطقة البظر فيه والتى تعد أنها من أكثر مناطق المداعبة والإثارة فى جسم المرأة
كلمة آه لها تأثيرها القوي:​
يعد أن كلمة أه والتى يسمعها الزوج فى أثناء العلاقة الحميمة هى من العلامات التى تدل على أن العلاقة الحميمة جيدة والتى تصدر من المرأة عندما تكون فى حالة من الإثارة أو الهياج الجنسي وهى من الامور التى تعمل على التحفيز من القدرات الجنسية خاصة فى حالة الأهات الطبيعية والغير مصطنعة وهى لها تأثير كبير على الرجل والذى يظهر من خلال البعض من الأمور والتى تتمثل فى:
يحب الرجال سماع الأهات التى تصدرها الزوجة فى أثناء العلاقة وذلك بسبب أنها تزيد من الإثارة الجنسية.
ويشعر الرجل أيضاً بالنجاح فى العلاقة والتشجيع له على الأستمرار.
تغذية الرغبات الذكورية التى تتواجد فى داخله.
من الممكن أن تقوم بتحفيز الرجل من أجل القيام ببعض من الأمور الأخرى الرائعة.
جعل العلاقة الحميمة أكثر سخونة وخاصة فى حالة قول البعض من الكلمات والألفاظ.
تجعل الرجل كأنه يشعر بإشعال النار فى داخل جسم المرأة.
تأثير الكلام الجنسي على الرجل:​
يؤدى الكلام الجنسى فى أثناء العلاقة الحميمة له تأثير كبير على الرجل والتحفيز منه من أحل الزياجة من الرغبة الجنسية بشكل أكبر ويساعد على التحسين من العلاقة وزيادة أستمتاع المرأة أيضاً.
لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة؟​
صراخ الرجل فى العلاقة أو التنهد هو من العلامات التى تدل على الأستمتاع الجنسى بالعلاقة الحميمة جيداً والتى من الممكن أن تزيد فى البعض من الحالات المختلفة والتى تتمثل فى:
التحفيز من خلال اللعب فى حلمات الصدر.
والتلاعب بالخصيتين وهو القضيب وذلك من خلال الجنس الفموى.
قول البعض من الكلمات الجنسية الرائعة.
فى أحدى المرات يمكنك طلب الجنس بقوة بعض الشئ.
كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه:​
يمكن أن تقوم المرأة بالتحفيز من الرجل فى العلاقة من خلال البعض من الكلمات المختلفة والتى تعد أنها كلمات جنسية قوية والتى منها
ذكر المناطق الحساسة كثيراً و مدحها و مدح جمالها و قوتها و ضخامتها ويمكنك أيضاً ذكر أن يرحمك وأنك لا تستطيعين تحمل الأمر بعد وذلك بسبب القوة وقول أيضاً أنا أموت بقضيبك وأنت دائما تعمل على إثارتى جداً وطلب منه أن يجامعك بقوة أكبر والإكثار من الأمر وغيرها من الكلمات الجنسية المثيرة والرائعة.
نقطة ضعف الرجل عند التقبيل:​
عند التقبيل بين الزوج والزوجة يمكن للمرأة أن تقوم بتحريك يد الزوج على البعض من المناطق فى الجسم والتى تعلم أنها تُثيره ويحبها فى جسمها ومحاولة تغيير الطريقة للتقبيل وذلك من أجل إضفاء البعض من الإثارة والمشاعر الرائعة.
التلامس بين الألسنة هو من الأمور الرائعة والتى تجعله يشعر بالإثارة والتى تجهلها الزوجة والتقبيل للبعض من المناطق الأخرى مثل منطقة الفك وأسفل الرقبة بطريقة رقيقة.
نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته:​
هناك العديد من الأمور التى يحبها الرجل ولكن من أكثر الأمور التى تساعده على حب المرأة بشكل كبير هى الإهتمام بكافة الأمور المختلفة والتفاصيل للحبيب مهما كان من الأقوياء ولا يكون قادر على عيش أفضل حياة دون أن يكون هناك من تهتم لأمره والمرأة التى ترغب فى الإيقاع برجل قوى أن تكون مهتمة بع بالحد والذى يجعله يشعر بلذة الأهتمام.
تكبير القضيب للرجل الاربعيني 40+ سنة تقوية الانتصاب والرغبة الجنسية


أســـــــماء عضو الرّجال
أولاً : أسماء إيــور الرّجال
إعلم يرحمك اللّه أن للإيور أسماءً كثيرةً منها :
الكمره
الذكر
الإير
الحمامه
الطنانه
الهرمان
الزب
الحماس
البدلاك
النغاس
الزدام
الخباط
مشفي الغليل
الخراط
الدقاق
العوام
الدخال
الخراج
الاعور
الدماع
أبورقبه
الفرطاس
أبوعين
أبوقطايه
العنزي
الفصيص
الكاشف
البكاي
بالهزاز
اللّزاز
أبوعمامه
الشلباق
الهتاك
النشاش
الحكاك
المتطلع
الكاشف ….. و غير ذلك .