المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنظيف بالرياض 0553383851


kmalsamer
03-21-2015, 01:29 AM
شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) 0553383851

http://www13.0zz0.com/2015/03/20/20/469841513.jpg

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6)فأفضل ما يمكنك الحصول عليه هو خدمات شركة الرشيدي لخدمات التنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6).
فإحصائياتنا تشير إلى أن أكثر من 97% من عملائنا يوصون أصدقائهم وعائلاتهم بالتعامل مع شركة الرشيدي لتنظيف الشقق (http://goo.gl/HZHTv6) وباستطلاع آراء العملاء الذين جربوا التعامل مع شركات النظافة الأخرى حصلنا على أفضل شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6).
نحن نهتم بأدق التفاصيل ولذلك يمكنك أن تتوقع نتائج تفوق خيالك كل مرة تطلب فيها خدمات شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6). (http://goo.gl/HZHTv6)
شركة الرشيدي ليست مجرد شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) ولكنها أفضل شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) لديها المسئولية الكاملة عما تقدمه من خدمات، فريق عمل متميز, النتيجة التي ترضي عملائها.
أدوات شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) ذات جودة عالية, معدات متطورة ونتائج لا تضاهى في الكفاءة، وتستخدم في عملها أفضل وأحدث الادوات والمعدات بالاضافة لأنواع ممتازة من الأدوية للتعقيم والروائح العطرة..


شركة تنظيف بالرياض
لماذا شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6)؟
تقدم شركة الرشيدي خدمات مرنة ومخصصة بأسعار في متناول الجميع، كما توفر فريق عمل مدرب مهنيا يصل منزلك في سيارة شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) مع جلب وتوفير المعدات والمواد اللازمة لتنظيف منزلك، عند تعاقدك مع شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) فأنت لست مجرد عميل كأحد العملاء، فعلى الرغم من قيامنا بتنظيف مئات المنازل والشقق بالرياض يوميا ولكننا عند قيامنا بتنظيف منزلك فمنزلك هو الوحيد الذي نهتم به.
وتعتمد خدمة شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) على آلية التنظيف من أعلى إلى أسفل دون التغاضي عن أية تفاصيل ونصل إلى الأركان والزوايا التي يصعب تنظيفها وتتضمن الخدمة:
1. تنظيف دقيق للحمامات والمطابخ.
2. تنظيف وغسل الحوائط والأرضيات.
3. إزالة الغبار من اللوحات والصور والمصابيح وإزالة الأتربة الملتصقة بالمراوح والستائر والنوافذ والأثاث.
4. كنس شامل لكل غرفة.
5. إزالة بقع الجدران وأكثر من ذلك.


في شركة الرشيدي - شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) ستجدون النظافة المتميزة والتي تهتم بكل دقائق الشقة من الزجاج والادوات الكهربائية والجدران والاسقف والنجف والصيني والادوات المنزلية والاثاث والارضيات والحمامات والمطابخ.
اتصل بنا على الرقم / 0553383851
وتقوم شركة الرشيدي للتنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) بتقسيم مهام التنظيف إلى ثلاثة أقسام:
أولا: المطابخ :
( غسل الأرضيات والحوائط والبلاط وإزالة الروائح الكريهة، تطهير المصارف، تنظيف المعدات والطاولات والكراسي، تنظيف الفرن والميكرويف، تنظيف الأسطح العلوية للثلاجات والخزانات).
ثانيا: الحمامات :
( غسل الأرضيات والحوائط والبلاط وإزالة الروائح الكريهة، تطهير أحواض الاستحمام والمصارف، تنظيف وتطهير المراحيض. تلميع المرايا).


ثالثا: جميع الغرف:
إزالة الأتربة من اللوحات والمراوح والمصابيح, إزالة أنسجة العنكبوت، تنظيف السجاد والمراتب، إزالة بقع الحوائط، غسل الأرضيات بجميع أنواعها, تنظيف الأثاث وإزالة الأتربة من فراغاته).
شركة الرشيدي في الرياض - شركة تنظيف بالرياض وفي جميع انحاء المملكة العربية السعودية، تتميز بالدقة في المواعيد والآداء المتميز، والعمالة المدربة، والاهتمام برضى العميل هو من أولويات اهتماماتنا.
كما أن شركة الرشيدي - شركة تنظيف بالرياض مستعدة لمكافحة أي نوع من أنواع الحشرات الموجودة في المنازل أو الحدائق
وباستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية للقضاء على كل طفيليات الشقق والمنازل والفلل من الداخل والخارج
اتصلوا بنا في شركة الرشيدي - شركة تنظيف بالرياض وسيكون مندوبنا لديكم باسرع وقت ممكن
شركة تنظيف بالرياض / 0553383851


عميلنا العزيز.. نهتم بشركة تنظيف بالرياض بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ويسعدنا تقديم شرح لما نقدمه من خدمات تنظيف وهي:
شركة تنظيف
نحن أفضل شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6) تقوم بأعمال النظافة بجميع أنواعها من (تنظيف منازل - تنظيف فلل - تنظيف شقق - تنظيف قصور بالرياض - تنظيف واجهات بالرياض - تنظيف مجالس بالرياض - تنظيف سجاد بالرياض - تنظيف مسابح و خزانات بالرياض).
اتصل بنا على الرقم / 0553383851


شركة تنظيف بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6)
تحتاج أعمال التنظيف إلى دقة وأمانة في التنفيذ لذلك لا تضيع وقتك ومالك في البحث عن شركة تنظيف بالرياض فنحن الخيار الأمثل لك. نحن دائما الأقرب لك فقط اتصل بنا على الرقم / 0553383851
وستجدنا نلبي طلبك سريعا بأمانة وحرفية عالية لما نملكه من معدات حديثة وعمالة مدربة تقوم بجميع الأعمال المطلوبة بدقة متناهية وأمانة لا مثيل لها.
شركة تنظيف (منازل - فلل - قصور بالرياض)
اتصل بنا على الرقم / 0553383851
تنظيف منازل وفلل وقصور بالرياض أهم خدمة تقدمها الرشيدي كأفضل شركة نظافة بالرياض، لدينا أكبر عدد من العملاء بمدينة الرياض فنحن أقدم شركة تنظيف تقدم خدماتها منذ سنين طويلة، الأمر الذي مكننا من أن نصبح أفضل شركة تنظيف بالرياض لدينا أسطول من السيارات تلبي طلبات عملائنا في أي مكان وأي وقت كما يعمل لدينا كوادر متخصصة ومدربة على جميع أعمال التنظيف بالإضافة إلى استخدامنا مواد صديقة للبيئة لا تؤثر على الصحة العامة.
شركة تنظيف مجالس بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6)
(أفضل شركة تنظيف بالرياض) القيام بأعمال نظافة (منازل - فلل - قصور) بالكامل ولكن يمكنك طلب تنظيف جزء فقط، يمكنك طلب تنظيف المجلس فقط، فنحن كأفضل شركة تنظيف نقوم بأعمال تنظيف المجالس ولدينا أدوات ومواد تنظيف خاصة بتنظيف كل جزء في المجلس. فمن تنظيف سجاد وموكيت المجلس مرورا بتنظيف الكنب إلى غسيل وكي الستائر، فنحن نهتم بأدق التفاصيل فقط اتصل على الرقم / 0553383851


شركة تنظيف سجاد بالرياض (http://goo.gl/HZHTv6)
تنظيف السجاد من أهم الخدمات التي يحتاجها العميل نظرا لأن العميل يحتاج إلى تنظيف وغسل السجاد والموكيت بصفة دورية تتراوح من 3 إلى 4 مرات كل عام، فالاهتمام بالسجاد يطيل من عمره ويوفر الكثير من الأموال فبدلا من شراء سجاد جديد تقوم شركة الرشيدي كأفضل شركة تنظيف وغسيل سجاد وموكيت بالرياض بإعادة السجاد كالجديد فنحن نقوم بتنظيف السجاد بإتقان وحرفية عالية نزيل البقع العنيدة والأوساخ المتراكمة ونترك السجاد نظيفا جافا ومعطرا اتصل بنا على الرقم / 0553383851