المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة لمكافحة الحشرات بالرياض


احمديوسف
03-11-2015, 11:47 AM
شركة مكافحة حشرات بالرياض







http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/Pic300desinfection03-260x300.jpg (http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/Pic300desinfection03.jpg)








شركة مكافحة حشرات




شركة مكافحة حشرات بالرياض




أصبح وجود الحشرات فى منازلنا شىء مقزز للغاية ؛نظرا لأن الحشرات تنقل العديد من الأمراض الخطيرة ومنها تسمم الاغذية والايدز واليرقان ؛ ونظرا لأن حياه الافراد هو أهم شىء ؛فنحن نحرص كأفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض أن نقدم خدماتنا للحفاظ على صحة الافراد من الاخطار ؛ لذلك نحن نتجه الى الاعتماد على أفضل المبيدات وأفضل أنواع المصل من أجل التخلص من الحشرات نهائيا. شركات مكافحة الحشرات بالرياض




ومن أهم الحشرات التى تحرص الشركة على مواجهتها: شركة ابادة الحشرات بالرياض




1-النمل الأبيض




نظرا للانتشر الكثيف للنمل فى كل مكان ؛والذى يسبب العديد من الامراض للأفراد ؛ كما أنه ينتشر على الأطعمة ويسبب فى اتلافها ؛كما أن يقوم بأعمال تأكل للأثاث أو الاطعمة والحوائط والأخشاب. شركات مكافحة الحشرات




2-الصراصير




قد يظن البعض أن الصراصير من الحشرات التى لا تسبب أى أضرار جانبيه ولكن الامر ليس كذلك ؛ فالصراصير سواء كانت طائرة أو زاحفه هى تسبب الاضرار الخطيرة ؛فهى من الحيوانات المقززة التى تسبب فى انتشار العديد من الامراض والميكروبات والجراثيم. مكافحة الحشرات




3-البق




يعتبر بق الفراش من الحشرات الضارة التى تنتشر بكثافه وخاصه فى فصل الصيف ؛ فهذه الحشرة تسبب فى تأكل الملابس او الاوراق وكل شىء متواجد بالمنزل يمكنها أن تتغذى عليه.




هناك العديد من الطرق التى يتم الاعتماد عليها من أجل التخلص من الحشرات




1-الطرق البيولوجية




2-الطرق الكميائية



بالاضافه الى ذلك ؛فهناك العديد من طرق رش المبيدات المختلفه من تحفير ؛ سوائل مائية , سوائل زيتية وغيرها من الطرق الاخرى المميزة.



كن الافضل وتعامل مع شركتنا ؛ فنحن الشركة التى تساعدك على التخلص من الحشرات دون مغادرة منزلك ؛ وفى ذات الوقت دون وجود أى أثار جانبيه سلبية.








شركة رش مبيدات



واذا اردت طلب خدمات اخري في نقل الاثاث يمكنك الطلب من هنا : افضل شركة نقل اثاث , شركة تخزين اثاث بالرياض







http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/1944-300x125.jpg (http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/1944.jpg)



اهم الخدمات للشركة :



نقل عفش



شركة تنظيف فلل بالرياض



شركة مكافحة حشرات بالرياض (http://www.roknksa.com/)



شركة نقل اثاث بالرياض



شركة تنظيف خزانات بالرياض



شركة رش مبيدات بالقصم



شركة تخزين اثاث بالرياض



شركة مكافحة حشرات بالرياض (http://www.roknksa.com/)




http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/prise-anti-insectes-bug-smite-lot-de-21-300x300.jpg (http://www.roknksa.com/wp-content/uploads/prise-anti-insectes-bug-smite-lot-de-21.jpg)