المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلب من المطاعم اونلاين


kmalsamer
03-11-2015, 07:03 AM
لا أخفي عنكم أنا كسول ، و هذا ليس بغريب على شخص يعرف بالـ Geek و الى جانب ذلك يعمل على الأنترنت ! و من المواقع التي حسب رأي يجب أن تكون ضمن مواقعك المفضلة هي مواقع طلب طعام اون لاين مهما كانت طريقة استعمالك للحاسوب بمعنى ان كنت مهووس أو فقط متصفح عادي فمن الأكيد انك اما مشغول بالعمل أو الدراسة .
http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_03_15142605243987761.png

طلب طعام اون لاين طلب طعام اون لاين ؟ لماذا ؟

في بعض الأحيان لا تجد الوقت الكافي لاعداد أكلة سريعة اما لأنك مشغول ، فقط تكاسل منك أو يمكن أنك فقط تشتهي أكلة من مطعم ما ، فأنا على سبيل المثال أعلم يقينا أن طبخ أمي هو الأفضل في العالم ( و من الأكيد كلكم مثلي ) لكن هناك بعض الأكلات التي أحبذ فقط أكلها في المطاعم الى جانب أن أمي لا تطبخها .
في هذه الحالات لا أتردد أبدا في طلب وجبة من الشارع ترسل الى منزلي مباشرة ، لكن المشكل الذي لطالما أقع فيه هو أنني لا أجد كيف أتصل ببعض المطاعم التي أحبذها الى جانب أنني لا أستطيع المقارنة لا بين الأسعار بين مختلف المطاعم و لا بين الأكلات التي يوفرونها حتى وجدت الحل و هو دليل المطاعم .
طلب طعام اون لاين مع HelloFood :

كل مطعم و اختصاصه ، كل مطعم و أسعاره لذلك افضل حل هو دليل المطاعم و هذا ما سنتعرف عليه اليوم عبر موقع HelloFood الذي ينتمي لشركة عالمية غنية عن التعريف و يملك العديد من الفروع في العالم و البلدان العربية مثل السعودية و مصر .
من المزايا الكثيرة التي أعجبتني كذلك في موقع هلوفود هو امكانية الدفع عند الاستلام مباشرة الى جانب ذلك أنك تستطيع تحديد طلب ليرسل اليك حتى بعد يومين و هي ميزة جميلة خاصة ان كانت زوجتك لا تعرف الطبخ و هناك ضيوف قادمون ، أو كا " جنتل مان " تستطيع ايهامها أنك أنت الذي قمت بالطبخ لاراحتها قليلا من عناء المطبخ و صدقني لن تصدقك .
اطلب اونلاين برجر كنج مباشرة من سلسلة برجر كنج ، أو تفضل بيتزا شهية من ذا بيتزا كومباني ؟ لبأس كذلك بتغيير قليلا و تجربة اما شاورما على الأصول الشامية من مطاعم دمشقي أو الساندوتشات بمختلف أصنافها و مذاقاتها .
http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_03_15142605243999532.png

Pizza Inn
عبر موقع هلوفود الأمر لا يقتصر على الأكلات السريعة فقط ! بل تستطيع كذلك الاعتماد عليه في طلب مؤدبة عشاء اون لاين كاملة خاصة ان كنت مقدم على فرح أو عدد كبير من الضيوف فهو يتعامل مع العديد من المطاعم التي ما تشتهي أكله هو من اختصاصها .
http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_03_15142605244009683.png
السوشي قبل أن أبدء كتابة هذه المقالة ، قرأت على موقع الكتروني مختص في الصحة أن السوشي من أفضل الأكلات الصحية في العالم و بصفة عامة أغلب الاكلات اليابانية و الصينية 100% أكلات صحية ، و لحسن حظك صديقي القارئ أنه عبر HelloFood تستطيع طلب طعام صيني أو ياباني .
كيفية طلب طعام اون لاين ؟

عملية طلب طعام اون لاين عملية سهلة و تنقسم على 3 خطوات بسطية ، كل ماعليك فعله هو :

1- تحديد المنطقة التي تسكن فيها .
2- اختيار أكلتك من قوائم الطعام التي تحتوي على المئات من الأطعمة .
3- ادخال بياناتك ، الى جاتب اختيار وسيلة الدفع اون لاين أو مباشرة عند الاستلام .

هذا كل مافي الأمر ، ثم عند وصول الأكلة الى منزلك تمتع بها :biggrin2: مع العلم أن HelloFood يولي أهمية كبيرة لحرفائه لذلك أي استفسار لا تتردد في طرحه مباشرة عبر خاصية الشات الموجودة في الموقع ، أو كذلك عبر رقم الهاتف الموضوع على ذمتكم مع العلم أن للموقع كذلك تطبيق يعمل على الاندرويد ، iOS و هواتف الويندوز فون تستطيع تحميله و استعماله في أي مكان مثل طلب وجبة اون لاين و أنت في مقر العمل .