المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند


daliaali
02-25-2023, 03:29 PM
الغرغرينا هي موت الأنسجة بسبب نقص تدفق الدم. هناك عدة أنواع منها الغرغرينا الجافة والرطبة. مرض الشريان المحيطي هو سبب شائع للغرغرينا الجافة. تنطوي الغرغرينا الرطبة على نقص تدفق الدم إلى جانب العدوى البكتيرية ، وتسبب بثورًا تُطلق صديدًا كريه الرائحة. تتطلب الغرغرينا رعاية طبية فورية.
المواعيد والوصول
اتصل بنا
الأعراض والأسباب التشخيص والاختبارات الإدارة والعلاج الوقاية التوقعات / التكهن العيش مع
ملخص
ما هي الغرغرينا؟
الغرغرينا هي حالة طبية طارئة يتوقف فيها الدم عن التدفق إلى جزء معين من الجسم ، وتموت الأنسجة في تلك المنطقة. على الرغم من أن الغرغرينا يمكن أن تؤثر على أي من أنسجة الجسم ، إلا أن الغرغرينا تبدأ عادةً في أصابع اليدين أو القدمين أو اليدين أو القدمين. بدون علاج سريع ، يمكن أن تكون الغرغرينا قاتلة.
ما هي أنواع الغرغرينا المختلفة؟
هناك عدة أنواع مختلفة من الغرغرينا ، ولكل منها أسباب مختلفة.
نوع الغرغرينا سبب ما يجب أن تعرفه
الغرغرينا الجافة تعطل أو انسداد تدفق الدم ، غالبًا بسبب مشاكل في الدورة الدموية . يعد مرض الشريان المحيطي وتصلب الشرايين السبب الرئيسي وراء ذلك.
الغرغرينا الرطبة توقف تدفق الدم مع عدوى بكتيرية. تظهر البثور التي تفرز القيح (العامل "الرطب") على جلدك. ينتشر بسرعة في الأنسجة الأخرى.
الغرغرينا الغازية عدوى بكتيرية (كلوستريديوم). تتكاثر البكتيريا بسرعة في أنسجة العضلات ، وتشكل السموم وتطلق الغازات في أنسجتك. ينتشر بسرعة ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة في غضون 48 ساعة إذا لم يعالج.
غرغرينا فورنييه عدوى في القضيب أو كيس الصفن أو منطقة العجان (الأعضاء التناسلية والشرجية). أكثر شيوعًا في الأشخاص المصنفين كذكر عند الولادة ، ولكن يمكن أن يحدث أيضًا عند الأشخاص المصنفين على أنهم أنثى عند الولادة. أكثر شيوعًا عند البالغين ، ولكن يمكن أن يحدث أيضًا عند الرضع والأطفال.
الغرغرينا الداخلية منع تدفق الدم إلى الأعضاء الداخلية. قد تشمل الأعضاء المصابة الأمعاء أو المرارة أو الزائدة الدودية.
اسعار المستشفي الامريكي في تاينلد (https://bit.ly/3I9ZeLZ)
مستشفي بانكوك الملكي في تايند (https://bit.ly/3XGsdg3)
علاج القدم السكري في تايلاند (https://bit.ly/3EjVS8a)
علاج الغرغرينا في تايلاند (https://bit.ly/3Ixip3D)