المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل تياترو


ملك احمد
02-11-2023, 06:13 PM
قصة مسلسل تياترو
عمل فني مصري هو الأول من نوعه حيث يجمع بين الدراما والمسرح بنخبة من المواهب الشابة طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية بالتعاون مع نقابة المهن vip مسلسل تياترو الحلقة 8 (https://www.ourcima.com/video/watch.php?vid=a705cc2fc) التمثيلية برئاسة الفنان اشرف زكي، كما يتواجد في العمل مجموعة كبيرة من النجوم الكبار مثل روجينا واحمد زاهر واحمد بدير وغيرهم.

تم تصوير العمل في شوارع القاهرة مع المخرج الكبير رؤوف عبدالعزيز مسلسل تياترو الحلقة 8

https://www.ourcima.com/video/uploads/thumbs/c1a0a7651-1.jpg

أبطال مسلسل تياترو
ويعد مسلسل تياترو تحت قيادة المحرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسماعيل إبراهيم وطارق علي ومصطفى علي ومحمد علي وصوت أحمد مرسي ومكساج هشام بلال وموسيقى محمد مدحت وتصميم أزياء هالة الزهوي إنتاج المتحدة، ومن أبرز الوجوه الجديدة هم ماركز إدوارد نجل الفنان إدوارد، أحمد زاهر، منة الفيومي، مازن جمال.

تفاصيل مسلسل تياترو
ويعد مسلسل تياترو هو أضخم تجربة درامية تشرف عليها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بالتنسيق مع الشركة المتحدة والمخرج رؤوف عبد العزيز، لاختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية، حيث أن المسلسل يجمع بين الدراما والمسرح معًا، يتخلله العديد من العروض المسرحية. مسلسل تياترو الحلقة 8

معلومات عن مخرج مسلسل تياترو
رؤوف عبد العزيز هو مخرج مصري ، عمل في بداياته كمصور حيث شارك بتصوير فيلم معالي الوزير وافلام شهيرة اخرى منها خيانة مشروعة ، اوقات فراغ ، ويجا وغيرهم.

ثم عمل مدير تصوير منذ عام 2007 حتى يومنا هذا ، وجمع بين التصوير والاخراج حيث قدم مجموعة ناجحة من المسلسلات التي حفرت اسمها في تاريخ الدراما المصرية منها: فوق السحاب ، قمر هادي ، الطاووس ، انحراف ، دوبامين.

مسلسل تياترو قصته من تأليف مصطفى شهيب وانتاج تامر مرسي سينرجي للانتاج الفني مسلسل تياترو الحلقة 8

مسلسل "تياترو" مكون من 30 حلقة ويدمج ما بين الدراما والمسرح معا، حيث يضم عددا كبيرا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن العمل ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

المسلسل من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز. مسلسل تياترو الحلقة 8

وكان الكاتب يسرى الفخراني المسئول عن المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلن المسلسل عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل المشروع قائلا: مشروع درامي كبير ومهم قريبًا إن شاء الله.. 22 وجها جديدا 22 موهبة في عمل درامي مختلف مع 15 نجما ونجمة في مسلسل تياترو في 30 حلقة.. نجوم المستقبل في تياترو.. مصر منورة بالمواهب. مسلسل تياترو الحلقة 8

ﺇﺧﺮاﺝ: رؤوف عبدالعزيز (مخرج) جمال شاكر (مخرج منفذ)
طاقم العمل: نغم صالح محمود حجاج مازن جمال عابد عناني أحمد زاهر أحمد بدير

شاهد المسلسل المصري مسلسل تياترو الحلقة 8 الثامنة HD كاملة ON دراما مسلسل الدراما الاجتماعي من بطولة عبدالعزيز مخيون - حجاج عبدالعظيم - سليمان عيد - شريف حلمي. بسرفرات متعددة وجودة عالية HD مسلسل تياترو حلقه 8 شاهد vip مسلسل تياترو الحلقة 8 (https://www.ourcima.com/video/watch.php?vid=a705cc2fc) اون لاين تدور احداث المسلسل حول عمل فني يدمج ما بين الدراما والمسرح معا في محاكاة لعدد من المسرحيات المصرية القديمة، مثل "مدرسة المشاغبين" و "المتزوجون" وغيرهما. شاهد حصريا مسلسلات عربية 2022 مسلسل تياترو الحلقه 8 كاملة على رويال دراما.

مسلسل تياترو, تياترو, مسلسلات عربية موقع شاهد نت, مسلسلات رمضان 2022, جميع مسلسلات رمضان 2022, افضل مسلسلات عربية, mbc مسلسلات عربية, رويال دراما, مسلسل تياترو ON دراما, تياترو جميع الحلقات, تياترو عبدالعزيز مخيون, مسلسل, Teatro, مسلسلات عربية 2023, شاهد فور يو, شاهد vip،, الموسم, الاول, مسلسلات مصرية 2023, مصري, مسلسلات مصري, بطولة, جميع حلقات مسلسل تياترو, اليف فيديو, مسلسل تياترو كامل, اون لاين, مشاهدة مسلسل تياترو, تحميل مسلسل تياترو, عربية, مسلسلات عربية, دراما, عربي, مسلسلات 2023, حلقات تياترو, تياترو 2023, تياترو كامل, تياترو واتش ات, جميع, الحلقات, مشاهدة, بدون, تحميل, جودة, عالية, HD, مشاهدة مسلسل تياترو شاهد نت, جميع حلقات, جميع حلقات مسلسل تياترو اون لاين, مسلسل تياترو عبدالعزيز مخيون مسلسل تياترو Teatro