المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تحتاج الشركات الناشئة إلى تعيين محام؟


magdy252
02-07-2023, 02:10 PM
قد لا تحتاج إلى توكيل محام بمجرد أن تفكر عند بدء عمل تجاري.
بمجرد أن يكون لديك فكرة رائعة لبدء عملك التجاري ، هل تحتاج إلى تعيين محام لمساعدتك على البدء؟ ليس بالضرورة. الكثير من الخطوات الأولية المتعلقة باختيار وتشكيل كيان عملك يمكنك القيام به بنفسك. ومع ذلك ، بمجرد أن تصل إلى مراحل لاحقة في عملك - على سبيل المثال عندما تبدأ في تعيين موظفين أو الدخول في اتفاقيات أكثر تعقيدًا - قد تحتاج إلى مساعدة محام. تذكر ، مع ذلك ، إذا كنت غير متأكد من شيء ما في أي مرحلة من العملية ، فإن اتخاذ قرار بتعيين محام يمكن أن يوفر لك المال من خلال مساعدتك على تجنب الأخطاء ، مثل التورط في موقف له عواقب غير مقصودة (وربما مكلفة).

تحديد هيكل عملك
ستحتاج إلى تحديد نوع هيكل الملكية المناسب لعملك الجديد. تحتوي معظم الولايات على معلومات على موقع الويب الخاص بوزيرة الخارجية (SOS) حول الأنواع المختلفة من الكيانات التجارية التي يمكنك الاختيار من بينها - الملكية الفردية ، والشركة ذات المسؤولية المحدودة ، والشركة ، والشراكة. هناك أيضًا العديد من الموارد عبر الإنترنت والموارد الأخرى المتاحة لمساعدتك على فهم اختياراتك.

لمزيد من التفاصيل : برق السمان (https://barq-s-law.com/)

سيعتمد تحديد نوع هيكل الملكية الذي يناسب احتياجاتك على نوع عملك التجاري وعدد المالكين وتمويلك. على الرغم من أن العديد من رواد الأعمال يتخذون هذا القرار بأنفسهم ، فقد تكون لديك أسئلة حول المسؤولية والضرائب والملكية وغير ذلك مما يجب عليك مناقشته مع محام أو محاسب قبل أن تقرر. لمزيد من المعلومات ، راجع اختيار أفضل هيكل ملكية لعملك.
https://www.aastrea.ru/images/pages/predstavac.jpg
التحقق من توفر الاسم
يعد اختيار اسم لعملك خطوة أولية أخرى ستحتاج إلى اتخاذها. في حين أن هناك بعض المتطلبات القانونية المتعلقة بتسمية عملك ، يمكن القيام بذلك بسهولة تامة دون مساعدة محام.

أول شيء عليك القيام به هو التحقق مما إذا كان الاسم الذي تريده متاحًا في الولاية التي تخطط فيها لتكوين عملك وتشغيله. تمتلك معظم الولايات قاعدة بيانات لأسماء الأعمال على موقع الويب الخاص بوزيرة الخارجية (SOS) مع أسماء جميع الشركات المسجلة بالفعل في ولايتها. يجب أن تجد تعليمات هناك حول التحقق من توفر الاسم وكيفية حجز اسم عملك إذا قررت القيام بذلك.

بمجرد تحديد أن الاسم الذي تريد استخدامه متاح في ولايتك ، ستحتاج إلى التأكد من أنها ليست علامة تجارية مسجلة. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق عبر الإنترنت باستخدام نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (TESS) التابع لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة. هل تخطط لامتلاك موقع تجاري؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك أيضًا التحقق من وجود تعارضات في اسم المجال. راجع تأكد من توفر اسم عملك المقترح للحصول على مزيد من المعلومات حول تسمية عملك.