المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب احتياجك لتوظيف محام لعملك


magdy252
01-31-2023, 11:55 AM
https://2.bp.blogspot.com/-8oGO63M-Ha4/WDT5hK7XHuI/AAAAAAAAAi0/ZyUJwhcKaCEk0xJF3KeoZid_L0UWTK5DgCLcB/s1600/law.jpg

احم نفسك وأصول عائلتك
أحد أسباب دمج الأعمال التجارية هو حمايتك وحماية أصولك الشخصية من المسؤولية الشخصية. ومع ذلك ، فإن إيداع عقد التأسيس أو مواد التنظيم وحدها ، لن يعفيك من المسؤولية الشخصية. يجب أن يتم تشكيل الكيان بشكل صحيح وفقًا للقانون ويجب أن يمتثل للإجراءات القانونية. يجب أن تبقي وتدير العمل منفصلاً عن أموالك الشخصية. هذه اعتبارات أساسية ستمنحك الحماية الأولية.

3. صياغة العقود والمفاوضات: تجنب الهفوات!
سيقوم محامي الأعمال بصياغة العقود القياسية التي تحتاجها عند التعامل مع العملاء والعملاء والموظفين والموردين ، وسيساعدك على فهم العقود التي تريد الأطراف الأخرى منك التوقيع عليها. عندما تكون على وشك الدخول في اتفاقية مهمة ، ستحتاج إلى محامٍ لمراجعتها والتأكد من أنها تمنحك الحماية الكافية ، وتنص على التعويض في حالة حدوث خرق ، وأن الشروط واضحة وعادلة. أنت تستثمر في نجاح عملك عندما تقوم بتعيين محامي أعمال لصياغة ومراجعة العقود التي سيكون لها آثار قانونية على عملك.

4. شراء أو بيع الأعمال التجارية
سواء كنت تشتري شركة أو تبيعها ، فهناك العديد من التبعات القانونية المرتبطة بذلك. سيقوم محامي الأعمال بإجراء العناية الواجبة وإبلاغك بما إذا كان يجب عليك شراء أسهم الشركة أو أصولها ، وسيقوم بكتابة اتفاقيات الاستحواذ والشراء ، ونقل التراخيص والتصاريح اللازمة لمواصلة العمليات. سيساعدك محامي الأعمال ذو الخبرة في توفير المال وتجنب الالتزامات.

ذات صلة تابع : برق السمان (https://barq-s-law.com/)

5. التراخيص والتصاريح
بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على ترخيص (تراخيص) ، تصريح (تصاريح) ، وقد تحتاج حتى إلى تقديم إشعار عام بنيتك في بدء عمل تجاري أو الحصول على أصول عمل تجاري قائم. سيرشدك محامي الأعمال خلال العملية ويقدم جميع المستندات اللازمة إلى المجالس والمكاتب الحكومية المعنية.

6. المسؤولية الضريبية
سيكون لنوع الكيان الذي تختاره لعملك تأثير على ضرائبك الشخصية وعلى ضرائب عملك. يجب الإجابة على الأسئلة الضريبية الأولية قبل البدء. إذا قمت بتعيين موظفين ، فأنت بحاجة إلى إعداد كشوف المرتبات وتحصيل ضرائب الرواتب. سيقوم محامي الأعمال بالرد على الأسئلة الضريبية الأولية وسيعمل مع محاسبك العام المعتمد (CPA).