المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لناذا يتم الاعلان علي فيس بوك


magdy252
01-18-2023, 09:51 AM
يجب أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من استراتيجية التسويق الرقمي لأي نشاط تجاري. إنها طريقة أساسية لمشاركة المحتوى وبناء الروابط وزيادة المشاركة. ومع ذلك ، فإنك تفقد الإمكانات الكاملة لوسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت تستخدمها فقط لحركة المرور العضوية.

تسمح لك الإعلانات الاجتماعية بالوصول إلى المزيد من جمهورك ، غالبًا بتكلفة منخفضة. يمكنك بعد ذلك تحويل هؤلاء المستخدمين إلى متابعين ومواصلة التسويق لهم.

تعرف علي : كيف اعمل اعلان على الفيس بوك في 6 خطوات فقط؟ (https://cmarketers.com/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d9%84-%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%81%d9%8a-6-%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a7%d8%aa/)
https://cmarketers.com/wp-content/uploads/2022/12/IMG-20221206-WA0001.jpg

ومع ذلك ، إذا كنت تريد القيام بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل صحيح ، فهناك نظام أساسي اجتماعي واحد على وجه الخصوص حيث تحتاج إلى استخدام الإعلانات: Facebook.

يعد Facebook إلى حد بعيد المكان الأكثر شعبية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يحظى موقع Facebook بشعبية خاصة للمعلنين المحليين ويستخدمه الآن 62٪ منهم - ولسبب وجيه.

دعنا نلقي نظرة على 10 أسباب تجعل العديد من العلامات التجارية تعلن على Facebook ولماذا يجب أن تكون كذلك.

إعلانات فيسبوك ميسورة التكلفة

يمكن أن يكلف الإعلان على Facebook أي مبلغ تريده. أنت تحدد ميزانيتك من البداية ، ويتوقف Facebook عن عرض إعلانك عندما تصل إلى هذا المبلغ. كلما زادت ميزانيتك ، زاد عدد المستخدمين الذين ستصل إليهم.
يمكنك إضافة زر مخصص
تحتوي معظم أنواع الإعلانات الرقمية على زر CTA يؤدي إلى صفحة مقصودة على موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري. يمكن أن يكون هذا فعالًا عندما يحتاج المستخدمون إلى مزيد من المعلومات قبل أن يكونوا مستعدين لاتخاذ قرار. ومع ذلك ، فإنه يؤدي إلى نسبة مئوية فقط من المستخدمين يزودونك بالفعل بمعلومات الاتصال الخاصة بهم.

باستخدام إعلانات Facebook ، يمكنك إرسال المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن لديك أيضًا خيارات أخرى. تتضمن أزرار الحث على اتخاذ إجراء (Apply Now) ، احجز الآن ، اتصل بنا ، التنزيل ، التسجيل ، وتعلم المزيد.

Facebook يقدم إعلانات الفيديو

ربما تكون قد لاحظت أن غالبية المنشورات على موجز الأخبار على Facebook عبارة عن مقاطع فيديو. هذا لأن معظم المستخدمين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو على قراءة المحتوى. يتيح لك Facebook إنشاء إعلانات فيديو لجذب المزيد من الاهتمام.

تدعم الإعلانات إستراتيجيتك العضوية

يمكن للدفع مقابل الوصول أن يكمل استراتيجيتك العضوية ، خاصةً عندما تدفع لتعزيز المنشورات. يكون هذا أكثر فاعلية عندما تفكر مليًا في المنشورات التي ستحولها إلى إعلانات.

على سبيل المثال ، تمنحك الإعلانات فرصة مثالية لاستهداف مستخدمين محددين سيجدون منشورًا معينًا شديد الصلة. من المحتمل أن تقوم نسبة من هؤلاء المستخدمين بمشاركة المنشور ، مما يعني أن المحتوى الخاص بك سيصبح مرئيًا لمزيد من المستخدمين دون الحاجة إلى الدفع مقابل الوصول.
https://cmarketers.com/wp-content/uploads/2022/12/IMG-20221206-WA0000.jpg
هناك طريقة أخرى لاستخدام الإعلانات وهي الوصول إلى الأشخاص الذين قد يستفيدون من متابعة صفحتك. لهذا ، يجب عليك الترويج لمشاركاتك الأفضل أداءً. بالطبع ، لا ينبغي أن يكون الهدف من استراتيجية الإعلان هو مجرد اكتساب المزيد من الإعجابات لصفحتك.

ومع ذلك ، إذا كنت تستهدف الخصائص الديموغرافية ذات الصلة ، فستتلقى إعجابات من المستخدمين الذين سيستمرون في التفاعل مع مشاركاتك. بمجرد أن يعجب هؤلاء المستخدمون بصفحتك ، سيجدون كل هذا المحتوى بشكل طبيعي.

الخيار الأخير هو الترويج لحدث ما. من خلال زيادة ظهور حدث باستخدام إعلان Facebook ، فإنه يظهر في ملفات الأخبار للمستخدمين. إذا اختاروا الحضور ، فسيظهر الحدث الخاص بك لأصدقائهم بشكل عضوي.