المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحسين محركات البحث المحلية للشركات الصغيرة


magdy252
01-15-2023, 11:25 AM
من الذي يكسب حركة البحث؟
سيو المحلية ctrs
تذهب غالبية النقرات من عمليات البحث المقصودة محليًا إلى النتائج الموجودة في الحزمة المحلية ، مما يجعل هذا العقار الأكثر قيمة في صفحة نتائج البحث المحلية.
إذن كيف يمكنك الدخول إلى العبوة المحلية؟

سيو عربي
(https://seo4ar.net)
5 عوامل تحسين محركات البحث المحلية لتحسينها
هناك عدد لا يحصى من الإشارات التي تدخل في خوارزمية البحث المحلي - مما يعني أن Google تبحث في العديد من العوامل المختلفة عند ترتيب النتائج على صفحة نتائج محرك البحث المحلية (SERP). سنطلعك على 5 منها ، ونوضح لك كيف يمكنك تحسين كل منها.

لكن ماذا عن الكلمات الرئيسية؟
ستكون الكلمات الرئيسية عنصرًا أساسيًا في أي حملة لتحسين محركات البحث. أنت لا تريد أن يظهر موقعك على Google فقط ، بل تريد أن يظهر لعمليات البحث المحددة وذات الصلة التي تحدث بكميات كبيرة. هناك عدد لا يحصى من نماذج واستراتيجيات البحث عن الكلمات الرئيسية.

ولكن عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث المحلي ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية ليس علمًا صارخًا. نحن نشجعك فقط على التركيز على الكلمات الرئيسية "الخدمة في الموقع". على سبيل المثال ، إذا كنت طبيب أسنان: "طبيب أسنان في Greenville SC" و "تنظيف الأسنان في Greenville SC."

تأكد من تحسين موقعك لخدماتك وموقعك. لن نتعمق في الكلمات الرئيسية والتحسين على الصفحة في هذه المشاركة ، ولكن إليك دليل مفيد من شأنه أن يساعدك على البدء.


سيو عربي
(https://seo4ar.net)

https://w7.pngwing.com/pngs/850/853/png-transparent-digital-marketing-search-engine-optimization-web-search-engine-google-search-tech-electronics-web-design-search-engine-optimization-thumbnail.png
1. الملف التجاري على Google (المعروف سابقًا باسم "نشاطي التجاري على Google" أو "GMB")
عندما يتعلق الأمر بالتسويق المحلي ، فإن قائمة ملفك التجاري على Google (GBP) أمر حيوي للغاية. فكر في الأمر كصفحة رئيسية ثانية للموقع. نظرًا لأنه قريب جدًا من الصفحة الرئيسية لشركة Google ، يعتقد معظم الناس أنه يحمل وزنًا أكبر من أي اقتباس أو ذكر آخر لنشاطك التجاري على الويب. وفقًا لـ Moz ، يعد هذا أهم عامل ترتيب لنتائج الحزم المحلية.

إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين قائمة ملفك التجاري على Google:

إنشاء قائمة الجنيه الاسترليني الخاصة بك
اكتب اسم شركتك وموقعها في Google وتحقق مما إذا كانت قائمة ملفك التجاري في Google تظهر في الشريط الجانبي الأيسر. إذا كان الأمر كذلك ، بداية جيدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء واحدة! إليك دليل إرشادي سريع من Google.

المطالبة بقائمتك
إذا لم يظهر عملك ، فأنت بحاجة إلى المطالبة بقائمتك. إليك دليل حول المطالبة بالجنيه الإسترليني والتحقق منه.