المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل العفش


MohamedAli
12-18-2022, 11:45 AM
هناك العديد من الأشخاص يحتاج إلى مغادرة منزله ونقل عفشه الي مكان اخر جديد ولكن يجد صعوبة في أخذ تلك الخطوة لأنه لا يعلم من أين يبدأ وأين ينتهي, فلماذا كل هذا العناء فانتشر الآن وبشكل كبير العديد من الشركات التي تتولى تلك المهمة بأكملها او علي حسب ما تفضله أنت, فهناك شركات تقوم بتغليف الأشياء وتجميعها ثم نقلها إلى عربات نقل العفش للمكان الجديد, وايضا تقوم بنقل الأشياء وتحميلها إلى عربة النقل فقط, فيوجد هناك كافة الإمكانيات التي تبحث عنها ولكن الاختيار يرجع لك فلا تقلق بشأن هذا الامر فإن لم تكن تملك القدره علي تغليف المنقولات ونقلها فهناك العديد من الشركات تتولى هذه المهمة بكل احترافيه واتقان, وتابع معي هذا المقال ربما تحتاج إليه في وقت ما كما ان شركة صيانة ارخص شركة نقل عفش بالرياض (https://sianah.org/product/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) .

https://i.imgur.com/LRgUtvg.jpg

خطوات نقل العفش

هناك بعض الخطوات والمراحل التي يجب أن تتم لكي تضمن عملية نقل سليمه خاليه من اي اخطاء تعود عليك بالضرر ألا وهي :

- الخطوة الأولى : ويتم فيها فك قطع الأثاث بأكملها وفك جميع الأشياء التي تحتاج إلى ذلك مثل غرف النوم والستائر وفك جميع أجزاء المطبخ وفصل جميع الأجهزة الكهربائية لكي تستريح فتره زمنيه قبل القيام بتغليفها ولكي تضمن عملية فك سليمة لابد من الاعتماد على الفنيين المختصين في ذلك حتى لا يتم خدش اي اشياء يتم فكها لأنهم يكون لديهم القدرة علي ذلك وسرعة فكها دون حدوث اي خدوش بها.
- الخطوة الثانية : يتم فيها تنظيف جميع المنقولات التي يتم نقلها حتى يسهل عليك المهام في المكان الجديد ويصبح كل شئ نظيف ولامع ولا يحتاج إلى وقت ومجهود اخر من اجل القيام بتنظيفه.
- الخطوة الثالثة : وفي هذه الخطوة يتم تغليف كافة الاشياء وجميع الاجهزة الكهربائيه بعد تركها تستريح فتره من الوقت وذلك من أجل حمايتها من تعرضها للأتربة وحفاظا عليها من تعرضها للكسر.
- الخطوة الرابعة : وفي هذه الخطوة يتم إنزال جميع المنقولات ويوجد هناك طريقتين اما عن طريق سلم المنزل وهذه الخطوة تحتاج الى اشخاص اقوياء و يمتازون بصفات معينة ويكون لديهم القدرة لذلك حتى لا تتعرض المنقولات للخساره بسبب تعرضها للسقوط او الاحتكاك بأي شئ, والطريقة الاخرى يتم فيها إنزال العفش عن طريق الونش او السلم الكهربائي وهذه من أفضل الطرق علي الاطلاق وتحمي جميع منقولاتك من تعرضها لأي تلف .
- الخطوة الخامسة : وفي هذه الخطوة يتم فيها نقل جميع المنقولات وقطع الاثاث الى عربات النقل المخصصة لذلك ويجب أن تكون ليست اي عربات نقل بل عربات نقل بمواصفات معينه من اجل الحفاظ علي قطع الاثاث من تعرضها للغبار او للسقوط من العربات و ان شركة صيانة تقدم افضل اسعار نقل عفش بالرياض (https://sianah.org/product/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) .


نصائح من أجل ضمان عملية نقل سليمه :

- يجب ان يتم فحص المكان جيدا قبل عملية النقل لكي تتأكد أن كل شئ علي ما يرام وبالاخص الكهرباء والماء والغاز وجميع اعمال السباكة.
- يجب تنظيف المكان جيدا قبل نقل عفش منزلك الي إليه.
- تغليف جميع المنقولات بالفلين وايضا تغليف ووضع كل من يسهل كسره داخل علب مصنوعه من الكرتون المقوي حفاظا عليها من ان تنكسر.
- قم بترقيم جميع المنقولات حتى تضمن أنك لم تنسي شئ ويسهل عليك الوصول إليها وترتيبها بشكل أسرع.
- يجب ان تتأكد ان عربات النقل تتمتع بمواصفات معينه الا وهي يجب ان تكون نظيفة ومغلقة من الخارج ومساحتها كبيرة وذلك من أجل الحفاظ علي عفش منزلك وضمان وصوله الى المكان الجديد سليم وليس به اي اضرار كما ان شركة صيانة افضل شركة نقل اثاث بالرياض (https://sianah.org/product/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) .