المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب أهمية مُحسّنات محرّكات البحث


magdy252
12-14-2022, 10:38 AM
هل سبق لك أن نظرت إلى الصفحة الثالثة من Google عندما تحتاج إلى العثور على شيء ما؟ على الأرجح ، لن تذهب أبدًا إلى هذا الحد في بحثك. وكذلك يفعل معظم الناس - وهذا هو سبب أهمية تحسين محركات البحث. باختصار ، تحسين محركات البحث هي العملية التي تحتاجها لزيادة ظهور موقع الويب الخاص بك. سيو فنون (https://arts-seo.com/)

بالنسبة لمعظم الشركات ، فإن التواجد في الصفحة الأولى من نتائج البحث يعني الوقوف على المنافسين. في المتوسط ، يقوم الأشخاص بإجراء أكثر من 40.000 استعلام بحث كل ثانية - أكثر من 3.5 مليار عملية بحث يوميًا و 1.2 تريليون عملية بحث سنويًا. في واقع الأمر ، فإن Google هو الموقع الأكثر زيارة على الإطلاق. ولكن ، إذا فكرت في الأمر ، فكم مرة تستخدم Bing أو Yahoo للبحث الخاص بك؟

منذ ظهورها لأول مرة في عام 1997 ، تعد Google الخيار الأول للبحث عن منتج أو خدمة وشرائها. ومع ذلك ، يتوقف البحث في الصفحة الأولى. على الأقل ، هذه هي الحقيقة بالنسبة لـ 90٪ من المشاركين في تقرير Searchengineland.

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، ولم يتمكن جمهورك من العثور عليك بين النتائج في الصفحة الأولى ، فإنك تفقد العملاء. بهذه السهولة.

ولكن إذا كنت لا تزال تتساءل عن سبب أهمية تحسين محركات البحث ، فإليك 16 سببًا لبدء العمل في عملك:

ما هو السيو؟
تحسين محركات البحث المحلية

كما قلنا ، SEO تعني تحسين محرك البحث. ببساطة ، إنها عملية تحسين صفحة الويب الخاصة بك لزيادة ظهورك على الإنترنت. كلما كان مُحسّنات محرّكات البحث لديك أفضل ، زاد عدد الأشخاص الذين سيجدونك تجري عمليات البحث عبر الإنترنت. سيو فنون
(https://arts-seo.com/)
تستخدم محركات البحث برامج الروبوت للتمرير بين آلاف صفحات الويب وإعطاء الإجابة الأكثر صلة لاستعلامات البحث. إذا كان المحتوى الخاص بك وثيق الصلة بمحرك البحث ، فستظهر صفحتك في نتائج الفهرس الأولى. يُعد تحسين محركات البحث (SEO) إستراتيجية أساسية للتسويق الرقمي لأنه يسمح لك ببناء سلطتك عبر الإنترنت وزيادة جمهورك - تحويل العملاء المتوقعين إلى مشترين.

أهمية تحسين محركات البحث في تصميم الموقع
عند الحديث عن تحسين محركات البحث ، هناك شيء آخر يجب مراعاته: أهمية تحسين محركات البحث في تصميم الويب. إذا كان موقع الويب الخاص بك غير واضح ، أو غير متوافق مع الجوّال ، فمن المحتمل أن يغادر الأشخاص الصفحة ويشترون منتجًا مشابهًا في مكان آخر. تصميم صفحتك الرئيسية مهم بقدر أهمية استراتيجيات التسويق وتحسين محركات البحث. كنا نتحدث عن أهمية جذب زوار جدد. لكنك تريد أيضًا الاحتفاظ بها على موقعك وشراء منتجاتك. سيو فنون
(https://arts-seo.com/)
من أحجام صورك إلى العلامات والميزات والألوان ، يجب أن يدعم أي عنصر في موقع الويب تجربة المستخدم. تساعد الجاذبية المرئية في ترتيبك وتحافظ على مشاركة زوارك ونشاطهم على صفحتك.

لماذا يعد SEO مهمًا لعملك
1. زيادة حركة المرور العضوية
عندما تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو تجارة إلكترونية ، فإن هدفك الأول هو جذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون صفحتك ، زاد احتمال شراء العملاء الجدد لمنتجاتك وخدماتك. بالنظر إلى أن 53٪ من زيارات الموقع تأتي من البحث العضوي ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي الأداة الأكثر فاعلية لجذب العملاء.