المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختار أفضل مكيف شباك


magdy252
12-08-2022, 02:28 PM
كيف تعمل وحدات تكييف النافذة؟
مكيف هواء النافذة ، المعروف أيضًا باسم مكيف الهواء ، يبرد غرفة فردية بشكل ملائم. يمكن أن يكون بديلاً سهل التركيب لنظام تكييف الهواء المركزي إذا لم تكن بحاجة إلى تبريد المنزل بأكمله. مكيفي (https://mokifi.com/)

معظم مكيفات النوافذ لها أوضاع تشغيل متعددة. يعمل وضع التبريد على تقليل درجة الحرارة والرطوبة في هواء الغرفة ثم إعادة تدويره باستخدام مروحة.

تسمح لك بعض الطرز بالاختيار من بين عدة مستويات تبريد محددة مسبقًا لمساعدتك في الحفاظ على غرفتك في مناخ مناسب لك. تتيح لك الطرز الأخرى ضبط درجة الحرارة المرغوبة للمحافظة على الوحدة. يعمل مكيف الهواء باستخدام جهاز استشعار ، وينطفئ عندما يصل الهواء إلى المستوى المحدد مسبقًا. عندما ترتفع درجة الحرارة الفعلية عن الإعداد المحدد ، تبدأ الوحدة في تبريد الهواء مرة أخرى.

يستخدم وضع المروحة فقط طاقة أقل لأنه لا يستخدم التكييف. بدلاً من ذلك ، يقوم الجهاز بتدوير الهواء في الغرفة وترشيحه كما تفعل المروحة. تحتوي بعض مكيفات الهواء على وضع التدفئة. كما هو الحال مع وظيفة التبريد ، يمكنك ضبط درجة الحرارة المرغوبة ، ويدور نظام التدفئة ويوقف تشغيله للحفاظ عليه. راجع دائمًا إرشادات الشركة المصنعة لمكيف الهواء للحصول على معلومات حول السلامة والتركيب والتشغيل. مكيفي (https://mokifi.com/)

تحجيم مكيف الهواء المناسب
من المهم أن تختار الحجم المناسب لمكيف الهواء الذي يناسب غرفتك. قد لا تتمكن الوحدة الأصغر حجمًا من تبريد الغرفة تمامًا ، في حين أن الوحدة الكبيرة جدًا لن تزيل الرطوبة الكافية ، مما يترك الهواء رطبًا. يبدأ الحجم المناسب لمكيف الهواء بتحديد المساحة المربعة لغرفتك عن طريق ضرب طول الأرضية في عرضها. مكيفي (https://mokifi.com/)

بعد ذلك ، قارن حجم غرفتك بتصنيف الوحدة الحرارية البريطانية (BTU) لمكيف هواء النافذة. يشير تصنيف BTU إلى مقدار الحرارة الذي يمكن أن يزيله مكيف الهواء من الغرفة. ابحث عن وحدة ذات تصنيف BTU أعلى لتبريد غرفة أكبر.