المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما حجم مكيف الهواء الذي أحتاجه؟ 4 خطوات سهلة لمعرفة ذلك


magdy252
12-06-2022, 03:06 PM
اضرب قدمك المربعة في 20.
في حين أن هناك العديد من الآراء المختلفة حول عدد الوحدات الحرارية البريطانية التي تحتاجها لكل قدم مربع ، فإن 20 هي قاعدة أساسية جيدة. اضرب بالقدم المربع في 20 وستحصل على رقم جيد لمكيف الهواء الذي تحتاجه.

اضبط بناءً على العوامل التالية. مكيفي (https://mokifi.com/)
على الرغم من أن الحسابات التي أجريتها حتى الآن قد تركت لك تقديرًا تقريبيًا لعدد الوحدات الحرارية البريطانية التي تحتاجها ، إلا أن هناك العديد من العوامل الإضافية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. توصي شركة Energy Star (برنامج يتم تشغيله بشكل مشترك من قبل وزارة الطاقة ووكالة حماية البيئة الأمريكية) بما يلي.

إذا كان منزلك مظللًا بشدة ، اطرح 10٪ من السعة. على العكس من ذلك ، إذا تعرض منزلك للكثير من ضوء الشمس (كما هو الحال في فينيكس ، أريزونا) ، فقم بزيادة السعة بنسبة 10٪.
إذا كان ممتلكاتك مشغولة بأكثر من شخصين في وقت واحد ، فقم بزيادة السعة بمقدار 600.
إذا كنت تشتري مكيف هواء خصيصًا لمطبخك ، أضف 4000 إلى السعة. مكيفي (https://mokifi.com/)
قد يكون من الصعب تحديد أي من هذه العوامل ينطبق عليك. ستكون خدمات تكييف الهواء التي نقدمها في فينيكس ذات فائدة كبيرة إذا كنت تعيش في المنطقة ولم تكن متأكدًا من كيفية التنقل في هذه الحسابات الأكثر دقة.

ابحث عن مكيف هواء يوفر السعة التي تحتاجها بناءً على حساباتك.
بمجرد أن تعرف عدد الوحدات الحرارية البريطانية التي تحتاجها للمنطقة التي تريد تبريدها ، ستكون خطوتك التالية هي شراء مكيف هواء قادر على توفيره. يمكن القول إنه من الأفضل ترك التثبيت للمهنيين الذين يمكنهم تحديد المكان المثالي لمكيف الهواء الخاص بك. تحقق من هذا المنشور للحصول على بعض النصائح حول اختيار شركة HVAC جيدة في فينيكس ، أريزونا.

ما هو حجم مكيف الهواء الذي أحتاجه لمنزلي؟ المفاهيم الخاطئة الشائعة
مكيفات الهواء هي آلات معقدة. يتطلب اختيار السعة المناسبة بعض الجهد وفهمًا أساسيًا على الأقل لمفاهيم مثل BTU. في ضوء ذلك ، هناك بعض المفاهيم الخاطئة التي تدور حول الناس حيث يبحث الناس عن اختصارات وأساليب أسهل للتطرق إلى الموضوع. هنا اثنان رئيسيان. مكيفي (https://mokifi.com/)

الخرافة: مكيف الهواء الأكبر حجمًا لا يضر
ليس من الصعب فهم المنطق وراء هذا الاعتقاد الخاطئ. يفترض بعض الناس أن شراء مكيف هواء أكبر مما يحتاجون سيعني أن الوحدة تعمل ببساطة أقل ، مما يوفر الكهرباء ويبرد منزلك بشكل أسرع. هذا ليس صحيحا.

كما ناقشنا في هذا المنشور ، يمكن أن تعمل مكيفات الهواء كبيرة الحجم بشكل متقطع وتتخلص من الرطوبة في منزلك ، مما يؤثر سلبًا على استهلاك الكهرباء وعلى راحتك. ستؤدي العملية المتقطعة أيضًا إلى تلف أجزاء مكيف الهواء بشكل أسرع من المعتاد.