المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دور تنظيف الأسنان الاحترافي في روتين صحة الفم


سهام جلال
11-17-2022, 04:41 AM
بواسطة آنا بيرد | تم التقديم في 30 نوفمبر 2017 من بعيد بقدر ما يمكنك تذكره ، لقد سمعت عن مدى أهمية زيارة طبيب الأسنان كل ستة أشهر لإجراء فحص وفحص الأسنان. أنت الآن بالغ وحياتك مشغولة. بينما تعتقد أن رؤية أطفالك لطبيب الأسنان مرتين في السنة فكرة جيدة ، فإنك تبخل في تحديد موعد لنفسك. أنت بالغ. لديك روتين دقيق للعناية بالأسنان في المنزل تقوم به مرتين في اليوم. زيارات طبيب الأسنان مخصصة للأطفال وأولئك الذين يعانون من مشاكل في الأسنان أو الذين يهملون العناية المناسبة بابتسامتهم. أنت ، من ناحية أخرى ، فخور بابتسامتك البيضاء وأسنانك المستقيمة. لم تكن تعاني من تسوس الأسنان أو أمراض اللثة من قبل. تعتقد أن أسنانك ولثتك محمية بشكل كافٍ من خلال نظام تنظيف الأسنان في المنزل وتنظيفها بالخيط ، واتباع نظام غذائي صحي وشرب الماء باستمرار. لسوء الحظ ، يمكن أن تعرض صحة أسنانك للخطر كلما طال وقت تأجيل زيارة طبيب أسنانك لإجراء تنظيف وفحص احترافي. لا يزال من الممكن أن تحتوي أسنانك ولثتك على طبقة أو اثنتين من البلاك المتراكم ، بغض النظر عن مدى تدين ودقة روتين نظافة أسنانك. يمكن أن يتصلب تراكم هذه اللويحات ، مما يتسبب في ظهور بقع غير قابلة للإزالة تسمى الجير. بغض النظر عن عدد المرات أو مدى صرامة تنظيف أسنانك ، فإن طبيب الأسنان هو الوحيد الذي يمتلك الأدوات المناسبة لكشطها. طبيب الأسنان لديه الأدوات ومعجون الأسنان وشطف الفلورايد للقيام بتنظيف شامل لأسنانك ولثتك أكثر من أي وقت مضى في المنزل. علاوة على ذلك ، فإن طبيب الأسنان هو محترف مدرب يمكنه تحديد وتشخيص مشاكل صحة الأسنان بسرعة. حتى إذا كانت أسنانك تبدو خالية من العيوب ولا تشعر بأي ألم أو إزعاج وكنت تأكل وتتحدث بوضوح وسهولة ، فلا يزال بإمكانك مواجهة مشكلة أساسية في الأسنان قد تنمو تحت سطح الأسنان أو اللثة. سيتمكن طبيب الأسنان فقط من تحديد الأشياء التي من المحتمل أن تفوتها أو تتجاهلها. هذا أمر مهم لأن العلاج الوقائي للأسنان أقل تكلفة وأكثر توغلاً ويستغرق وقتًا طويلاً من علاج الأسنان الترميمي. كما هو الحال مع التشخيص الطبي ، من الأسهل أيضًا علاج مشاكل الأسنان عندما يمكن منعها أو إيقافها في المراحل المبكرة. على الرغم من أنه قد يكون لديك خط مثالي في عيادة الأسنان أثناء نموك ، فإن حياة البالغين تقدم العديد من العوامل الخارجية القاسية التي يمكن أن تضر بأسنانك ، مثل شرب القهوة بكثرة ، والتوتر ، وقلة النوم ، والنظام الغذائي غير المتوازن وغير الصحي. واستهلاك المشروبات الغازية والكحول وتدخين السجائر وتناول الوجبات الخفيفة باستمرار. يؤدي التقدم في السن أيضًا إلى تآكل مينا الأسنان ببطء ، مما يجعلها أكثر عرضة للكسر والتسوس. لذلك ، من المهم بالنسبة للبالغين زيارة طبيب الأسنان كل ستة أشهر كما هو الحال بالنسبة للأطفال وكبار السن والذين يعانون من ظروف صحية أساسية والذين يعانون من ضعف أو ضعف في جهاز المناعة. يبدأ الطريق إلى ابتسامة صحية وجميلة تدوم مدى الحياة باتباع روتين متين لنظافة الفم في المنزل. ومع ذلك ، فهي ليست نهاية كل شيء. روتين نظافة الفم الشخصية المناسبة الموصى به من قبل أخصائيي الأسنان سوف يتضمن رعاية أسنان في المنزل واحترافية على حد سواء. لا يكفي تنظيف الأسنان واللثة بشكل صحيح وحمايتها من المرض أو التسوس. تعد فحوصات الأسنان المنتظمة لمدة ستة أشهر مهمة في اكتشاف مشاكل الأسنان المحتملة وعلاجها بسرعة. يمكن أن تساعدك عمليات التنظيف والفحوصات الروتينية هذه أنت وطبيب أسنانك على اكتشاف مشاكل الأسنان المحتملة في المستقبل بسرعة.
أفضل فرشاة أسنان كهربائية - جهاز تنظيف الأسنان الكهربائي | فرشاة أسناني (https://sites.google.com/view/teeth-cleaning-device)
اكواد خصم كنتاكي (https://www.afastbuy.com/dealstore/kfc)
جهاز تنظيف الاسنان سونيكير HX8332/12 ايرفلوس الترا من فيليبس (https://sites.google.com/view/teeth-cleaning-device/philips-dental-cleaning-device)
اكواد خصم سيتروس (https://www.afastbuy.com/dealstore/citrusstv)
اكواد خصم سكي دبي (https://www.afastbuy.com/dealstore/ski-dubai)