المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغطية شحن لاسلكية للهواتف


سهام جلال
11-13-2022, 02:48 AM
وسادات وأغطية شحن لاسلكية للهواتف والوسادات والأجهزة اللوحية بقلم آلان جاكوبسون | تم التقديم في 30 سبتمبر 2012 من المحتمل أن يكون لديك العديد من الأجهزة اللاسلكية التي تحتاج إلى الشحن بما في ذلك الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الوسادات أو الأجهزة اللوحية. وبالتالي ، من المحتمل أيضًا أن يكون لديك فوضى من الأسلاك موصولة بأجهزة الشحن في مكان ما في منزلك. ربما شعرت هذه المجموعة دائمًا بأنها جزء ضروري من عالم التكنولوجيا الجديد. أدخل أجهزة الشحن اللاسلكية ، بما في ذلك الوسادات والحصائر الأنيقة التي تقلل الفوضى إلى سلك واحد فقط. وسادات ووسادات الشحن اللاسلكي هذه بسيطة للغاية لدرجة أن كل ما عليك فعله هو وضع جهازك في الأعلى وانتظر صوت الصفير ليقول إن جهازك يشحن. وفي العديد من الطرز ، يضيء الضوء عند شحن جهازك - وهو ما لا يتوفر لديك مع أجهزة الشحن السلكية. يمكن لمعظم أجهزة الشحن اللاسلكية شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد باستخدام تقنية بسيطة تسمى الشحن الاستقرائي. بشكل أساسي ، تُنشئ لوحة الشحن أو السجادة مجالًا كهرومغناطيسيًا ينتقل عبر مسار محدد إلى جهازك من خلال استخدام مرفق صغير تضعه في حجرة البطارية بالجهاز. يمكن لوسادة الشحن أو حصيرة إنشاء ثلاثة من هذه المحولات في وقت واحد ، مما يسمح لها بشحن ثلاثة أجهزة. التكنولوجيا الكامنة وراء أجهزة الشحن اللاسلكية بسيطة للغاية لدرجة أن هذه المنتجات قد تم إتقانها بسرعة. يمكنك توقع أن فوطتك سوف: - كن مريحًا للغاية ، دائمًا قيد التشغيل دون إهدار للكهرباء. بهذه الطريقة لن تضطر حتى إلى قلب مفتاح لاستخدام الشاحن - فقط ضع هاتفك أو أي جهاز آخر على اللوحة. - كن محمولا بسهولة - في الواقع هناك إصدارات للسفر من أجهزة الشحن اللاسلكية التي يتم طرحها وتناسب المساحات الصغيرة ، ولكن حتى أجهزة الشحن القياسية يمكن تعبئتها بسهولة. - أن تكون مبنية لتدوم لأنها بسيطة ومتينة. ابحث عن ضمان سخي. - تسمح لك بتجنب المشاكل الشائعة التي يواجهها الأشخاص مع أجهزة الشحن السلكية بما في ذلك عدم توصيلها بشكل كامل أو إتلاف الهاتف عن طريق الخطأ. في المستقبل القريب ، قد تظهر أجهزة الشحن اللاسلكية في الفنادق والأماكن الأخرى التي تسافر إليها ، لذلك إذا تم إعداد هاتفك أو لوحتك أو جهازك اللوحي بشكل صحيح ، فقد تتمكن من الاستفادة من وسيلة راحة جديدة تتيح لك ترك كل تلك الأجهزة سلكية أجهزة الشحن في المنزل. قد نرى أيضًا هذه التقنية متقنة لدرجة أنك لست بحاجة إلى أي مرفقات على الهاتف الذي تم الاتصال به منصات الشحن والحصير بسيطة وأنيقة ، وبالطبع عملية للغاية وسهلة الاستخدام.
فاست باي لكوبونات واكواد الخصم (https://www.afastbuy.com/)
كود خصم وكوبون خصم شي ان (https://www.afastbuy.com/dealstore/shein)
أفضل شواحن لاسلكية - شواحن بأسعار مميزة و مواصفات ممتازة | اقوى شاحن لاسلكي (https://sites.google.com/view/top-wireless-chargers-reviews)
شاحن سامسونج EP-NG930BBEG شاحن يتقنية كيو اي المميزة (https://sites.google.com/view/top-wireless-chargers-reviews/Samsung-Wireless-Charger-EP-NG930BBEG)