المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لاختيار افضل كاميرات ديجيتال


سهام جلال
11-06-2022, 06:50 AM
يعد أداء النطاق الديناميكي عند تحرير ملف RAW مثيرًا للإعجاب ، حيث يوفر درجة جيدة من خط عرض ما بعد المعالجة عند مستويات ISO منخفضة ولا يوجد ضوضاء أكثر مما هو متوقع في إعدادات ISO الأعلى. يعد أداء ISO العالي مقبولاً بالنسبة إلى مستشعر كامل الإطار - ليس مذهلاً ، ولكن بدون ترهل أيضًا. النطاق الديناميكي جيد أيضًا - لا يوجد شيء رائع بالنسبة لمستشعر الإطار الكامل ، ولكن يوجد خط عرض كافٍ لتعرض أقل بمقدار 4 توقفات وإرجاع ملف نظيف عند مستويات ISO أقل. حسنًا ، كما تتوقع من مستشعر كامل الإطار بدقة 47.3 ميجابكسل مقترنًا بعدسة مستقرّة من نوع Summilux مقاس 28 مم f / 1.7 ، فإن جودة الصورة لا تقل عن كونها مذهلة. حاولت أيضًا تشغيل الكاميرا والضغط باستمرار على زر الغالق لكن ذلك لم يفعل شيئًا. يجب دائمًا استعادة البلاستيك والأفلام وأجهزة الاستشعار وغيرها من الملحقات الموجودة في الكاميرا وإعادة استخدامها إلى أقصى حد ممكن. باختيارك لكاميرا Canon أو Nikon ، ستجد أكبر مجموعة من العدسات والملحقات المتوافقة (اسم العلامة التجارية والطرف الثالث). جودة الزجاج في عدسات المجموعة أيضًا أقل بشكل عام من العدسات التي لا تأتي مع DSLR ، لذلك ستجد أن عدسات المجموعة لا تعرض الألوان دائمًا بشكل جيد ، ولا تنتج صورًا أكثر حدة.


للوصول الى افضل كاميرات ديجيتال اضغط هنا
(https://sites.google.com/view/best-digital-camera-reviews/)كاميرات ديجيتال تصوير (https://sites.google.com/view/best-digital-camera-reviews/)
كاميرا تصوير سوني
(https://sites.google.com/view/best-digital-camera-reviews/Sony-alpha-Digital-Camera)اكواد وكوبونات خصم باث اند بودي وركس (https://www.afastbuy.com/dealstore/bath-and-body-works)

لتشعر بالثقة في اختيار عدسة للكاميرا ، يجب أن تعرف أولاً بعض الأشياء الأساسية عن العدسات! ألقِ نظرة على الحجم ، لأن الكاميرا ليست جيدة إذا لم تكن ستحملها وتستخدمها. من أجل تحسين معلومات اللون ، تستخدم تقنيات مثل أخذ عينات الموقع المشترك اللون آلية بيزو لتحويل مستشعر اللون في خطوات البكسل. تستخدم هذه الطريقة شريحة مستشعر واحدة مع مرشح Bayer وتحرك المستشعر فعليًا على مستوى التركيز للعدسة لإنشاء صورة بدقة أعلى من الدقة الأصلية للرقاقة. يمكنه أيضًا إرسال الصورة الناتجة لاسلكيًا وبسهولة. تشمل الدوافع لمثل هذا القرصنة توفير المال ، وبشكل أكثر شيوعًا ، التحدي المتمثل في التغلب على الفرضيات الاصطناعية (مثل حد 25 لقطة على ذاكرة داخلية يمكنها تخزين 100 صورة). اللقطة مفتوحة على مصراعيها ، تتمتع الصور بجودة شبيهة بالجودة ثلاثية الأبعاد ، مع نقطة بؤرية حادة للغاية تتراجع بسرعة ولكن بسلاسة إلى بوكيه ناعم بالزبد. تتوفر طرازات كاميرا MILC بأحجام مختلفة من المستشعرات بما في ذلك: مستشعر صغير مقاس 1 / 2.3 بوصة ، كما هو شائع الاستخدام في كاميرات الجسر مثل Pentax Q الأصلي (تحتوي إصدارات Pentax Q الأحدث على مستشعر أكبر بقليل 1 / 1.7 بوصة) ؛ جهاز استشعار 1 بوصة مستشعر Micro Four Thirds ؛ مستشعر APS-C مثل سلسلة Sony NEX وسلسلة Fujifilm X و Pentax K-01 و Canon EOS M ؛ وبعضها ، مثل Sony α7 ، يستخدم مستشعر إطار كامل (35 مم) وحتى Hasselblad X1D هو أول تنسيق متوسط ​​MILC. كما هو شائع في كاميرات الجسر مثل Pentax Q الأصلي (تحتوي إصدارات Pentax Q الأحدث على مستشعر أكبر بقليل 1 / 1.7 بوصة) ؛ جهاز استشعار 1 بوصة مستشعر Micro Four Thirds ؛ مستشعر APS-C مثل سلسلة Sony NEX وسلسلة Fujifilm X و Pentax K-01 و Canon EOS M ؛ وبعضها ، مثل Sony α7 ، يستخدم مستشعر إطار كامل (35 مم) وحتى Hasselblad X1D هو أول تنسيق متوسط ​​MILC. كما هو شائع في كاميرات الجسر مثل Pentax Q الأصلي (تحتوي إصدارات Pentax Q الأحدث على مستشعر أكبر بقليل 1 / 1.7 بوصة) ؛ جهاز استشعار 1 بوصة مستشعر Micro Four Thirds ؛ مستشعر APS-C مثل سلسلة Sony NEX وسلسلة Fujifilm X و Pentax K-01 و Canon EOS M ؛ وبعضها ، مثل Sony α7 ، يستخدم مستشعر إطار كامل (35 مم) وحتى Hasselblad X1D هو أول تنسيق متوسط ​​MILC.

هذه كاميرا رخيصة للغاية لبدء التصوير ولماذا أعتقد أنها أفضل كاميرا كانون مع شاشة قلاب. الأمر متروك لك فيما إذا كنت تعتقد أنه يستحق السعر. من الجدير التحقق من ذلك ، وإذا كانت لديك ميزانية أكبر ، فابحث أكثر عن أحدث GR IIIx. بصرف النظر عن النكات ، بعد تصوير الصور الشخصية والمناظر الطبيعية بقوة باستخدام Q2 لمدة أسبوع ، لقد تذوقت الآن طعم Leica Koolaid اللذيذ ، وقررت أن هذا العمل الفني الذي يأتي من الكاميرا يستحق المال بالفعل. أولاً ، بعض الأخبار السارة - إذا كان لديك 5 آلاف دولار لتجنيبها ، فلا يزال لديك ما يكفي من النقود لشراء كابتشينو بعد شراء Leica Q2! يتيح لك وجود الكثير من وحدات الميجابكسل "اقتصاص" صورة بعد التقاطها ، مما يتيح لك "تكبير" موضوعك بشكل فعال مع الاحتفاظ بجودة جيدة. يعد Leica Q2 حقًا تحفة تصميمية وشيء يتطلّب مداعبته - وهذا حتى قبل تشغيله. بصرف النظر عن جودة الصورة `` X factor '' ، فإن Leica Q2 هي كاميرا قوية مطمئنة للتصوير بها. أيضًا ، يبدو أن الكاميرا تستغرق جزءًا من الثانية لعرض الصور على شاشة LCD أثناء التشغيل - بالكاد يمكن إدراكها في البداية ، ولكن بمجرد رؤيتها ، يصعب عدم ملاحظتها مرة أخرى.

إن ريكو GRIII في متناول اليد حقًا ، لذا فهي خفيفة الوزن بالكاد ستلاحظها هناك. صدقني ، إن ريكو GRIII هو اتفاق فريد حقًا يستحق اهتمامًا أكبر بكثير مما كان يتلقاه. بالنسبة للتصميم وبيئة العمل ، فأنا أحب أن كاميرا Ricoh GRIII هي أكثر الكاميرات "خفية" التي صادفتها على الإطلاق. الصور استثنائية حقًا ، وهي أفضل كاميرا متوسطة الحجم في السوق. معًا ، يتم التقاط معلومات المشهد كاملة ، ويمكن إعادة بناء الصور عن طريق الحساب. على سبيل المثال ، يمكن استخدام مرشح الأشعة تحت الحمراء ، أو مرشح "i" لمراقبة المصادر التي يحجبها الغبار ، حيث يمكن أن تمر أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء عبر الغبار. وفقًا لجونسون ، إنه "حجم وشكل التصويب والتقاط الصور التقليدي" من حيث أنه يمكنك "إمساكه بيد واحدة ووضعه في جيب المعطف. "ولكن لديها أيضًا تصميمًا مريحًا يذكرنا بكاميرا DSLR ، والتي تقول إنها" عامل شكل رائع لأنه يمكنك حقًا الإمساك بها ، وستكون اللقطة أقل اهتزازًا. " يمكن للكاميرا التي تبلغ دقتها 19 ميجابكسل التصوير بدقة 4K ولديها تقريب مذهل يبلغ 60x لالتقاط كل شيء من الحياة البرية البعيدة إلى الأحداث الرياضية. يجب على Sony حقًا أن تأخذ ورقة من كتاب Ricoh هناك ، لتجنب المزيد من عروض الكاميرا الزلقة!