تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طناجر الضغط الكهربائي


سهام جلال
11-05-2022, 01:23 AM
تشمل وصفات Instant Pot الأكثر شعبية في طناجر الضغط الكهربائي لعام 2018 مزيجًا من وجبات العشاء السريعة والسهلة مع قوافل العرض المليئة بالحشود ، وكلها تتناسب تمامًا مع أي ماركة من طناجر الضغط الكهربائي ، بما في ذلك Instant Pot و Ninja Foodi و Crock Pot Express . كما هو الحال دائمًا ، أود أن أبدأ العام الجديد من خلال إلقاء نظرة على الوصفات الأكثر شيوعًا لطباخ الضغط الكهربائي على Pressure Cooking Today. هذه الوصفات هي المفضلة للقراء وصفات طناجر الضغط الكهربائي التي زاروها أكثر من هذا العام. هذه الوصفات باستمرار بين أفضل وصفاتي لسنوات. هل هناك أي من هؤلاء لم تجربه؟ هذه البريسك مثالية لتغذية الحشود ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لأجهزة الطهي ذات الحجم الأكبر. إذا كنت تقوم بصنعه في طنجرة ضغط سعة 6 كوارت ، فقد تحتاج إلى قطع اللحم إلى نصفين لوضعه في الوعاء. تنقع البريسكيت بين عشية وضحاها ، ثم لا تستغرق سوى ساعة واحدة للطهي في طنجرة الضغط (مقارنة بـ 6 إلى 8 ساعات في الفرن)! أعتقد أن هذا هو حساء البطاطس المثالي. إنه ممتلئ بشكل مدهش ، مع نكهة جبنة لحم الخنزير المقدد الغنية وقطع من البطاطا الطرية.

تعد سلة الباخرة الجيدة أمرًا ضروريًا لهذه الوصفة - فهي تبخر البطاطا فوق البصل والمرق والتوابل ، مما يتيح للبطاطس أن تأخذ نكهة رائعة من الحساء مع الحفاظ على نسيج وشكل ثابت. هذه هي الحلوى الوحيدة التي تصنع القائمة ، لكنني أفهم السبب. كعكات الجبن عبارة عن طعام في بعض الأحيان ، لكن بودنج الأرز القديم الطراز جاهز سريعًا وهو مثالي لأي وقت تشتهيه شيء حلو. أنا أفضل أن أكل منجم حار! إنه مجرد طعام مريح وسريع. طنجرة الضغط / وعاء الأرز الأبيض الفوري لديه وقت طهي عالي الضغط لمدة 3 دقائق فقط! بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام قدر الضغط الخاص بك / وعاء فوري ، ستحصل على أرز أبيض رائع مثالي في كل مرة. كانت مفاجأة لأطفالي أنه لا توجد ذرة في أي مكان في عيد القديس باتريك الكلاسيكي هذا. كورنيد بيف أند كرنب هي وجبة أيرلندية قديمة جيدة الطهي بشكل لا يصدق وسريع وسريع في برنامج الفوري بوت.

شرائح رقيقة من اللحم البقري مرة أخرى ، هذه المرة في صلصة زنجبيل حلو خفيف الثوم. Knockoff PF Chang هذا ليس حارًا ، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا إضافة رقائق الفلفل الأحمر لتسخين الأشياء قليلاً. إنه سريع وسهل - فقط احمر اللحم البقري ، أضف الماء والبهارات ، واترك لطبخ الضغط مجالسة الأطفال أثناء قيامك بالتركيز على أشياء أخرى. الأذواق تماما مثل لحم الخنزير المطبوخ طوال اليوم ، الحلو المدخن ، لكنها جاهزة في جزء صغير من الوقت! هذه توصيتي الموصى بها للأشخاص الذين بدأوا للتو مع طباخ الضغط الفوري / وعاء كهربائي لأنه نوع من الوصفة السريعة والسهلة التي ستجعلك تحب الطبخ بالضغط. يأخذ طباخ الضغط قطعًا صعبًا وغير مكلف من اللحم البقري وينعّمه في صلصة غنية مالحة وحلوة مع قليل من الحرارة - إنها أفضل من تناولها في الخارج! شعرت بسعادة غامرة لرؤية وصفة دجاج السمسم الخاصة بي على رأس قائمة هذا العام - الصورة على غلاف كتاب الطبخ الخاص بي ، وهي واحدة من الوصفات التي أذهب إليها لأنني أتوفر دائمًا على المكونات. والأفضل من ذلك ، أنه يأتي سريعًا ، عائلتي تحبه ، وتنتج بقايا رائعة. فائز في كل مكان! إذا كنت قارئًا لطبخ الضغط منذ وقت طويل ، فقد جربت على الأرجح هذه الوصفات العشرة الأولى الشاملة. إذن إليك أفضل 10 وصفات جديدة في 2018. أتمنى أن تجد مفضلاً جديداً هنا! سنة جديدة سعيدة للجميع! آمل أن يكون عام مليئًا بالحب والضحك - وقد أصبح الطعام الرائع سريعًا وسهلاً في طناجر الضغط الكهربائي. اترك لي تعليقًا واسمحوا لي أن أعرف ما هي الوصفة المفضلة لطباخ الضغط في العام الماضي.

كل شيء كان كذلك طوال الوقت. لكنها "تفاصيل الحياة المجهدة" ، كما دعتها الأم ، وأخيراً نتعلم كيف نطوقهم في حدود معقولة مثل المحتالين! ترى أن القط يبدو نائما على السرير في الصورة في بداية محور الخاص بك ، sl؟ هذا هو ما أشعر به من التعب بعد قراءة معرضك الهزلي حول التنظيف. لذلك يجب أن أؤجل جهود التنظيف الخاصة بي حتى أشعر بمزيد من الراحة. ربما غدا . . مرحباً ديب ، أسمعك. لهذا السبب لم أقدم صورة عن مكان عملي أيضًا. مضحك جدا. جميل أن نسترخي قليلاً مع تقدمنا ​​في السن. الطريف هو أن لدي خمسة أطفال كبروا ، وقد درّستهم قليلاً عن كيفية التنظيف جيدًا. مرحبًا afmolinajr ، شكرًا لك. سيكون الأمر يستحق ذلك بالتأكيد ، فقط حصلت على القيام بذلك لول. يا Ercolano ، قصيدتك هي appropos جدا. حصلت لي التفكير في أغنية من Wall Wall ، شكرا لك لقد أضفت الموسيقى الآن إلى الفوضى. جيد واحد ، فيري فيري مضحك. مرحباً بيكي ، لديك وظيفة كبيرة للقيام بها في كل ساعة استيقاظ للاستمرار.
طنجرة ضغط السيف - قدر فى صدارة طناجر الضغط | أفضل قدر ضغط (https://sites.google.com/view/best-pressure-cookers-reviews/Home)

حلة ضغط تيفال كليبسو بلاس (https://sites.google.com/view/best-pressure-cookers-reviews/Tefal-pressure-cooker-Clipso-Plus)

كوبون خصم نون السعودية (https://www.afastbuy.com/dealstore/noon-sa)
فاست باي لكوبونات واكواد الخصم (https://sites.google.com/view/afastbuy)