المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم خمس مميزات لشراء مفرمات لحوم


سهام جلال
11-01-2022, 07:04 PM
ر طعام عبر الإنترنت أو من متجر؟ إذا اشتريت من خلال الروابط الموجودة على هذه الصفحة ، فقد نربح عمولة صغيرة. الحل الجيد هو شراء وحدة تجمع بين معالج الطعام والخلاط في آنٍ واحد. الكثير من المشاعر الجيدة لخلع الملابس. ✔️ موديلات من 2 أو 4 أكواب مخصصة للمهام الصغيرة الأساسية مثل تقطيع الأعشاب وصنع الحمص وهريس طعام الأطفال وجلد الملابس أو المايونيز. هناك خيارات سرعة نبضية رائعة ومنخفضة تتيح لك التعامل بعناية مع المكونات اللينة والقاسية وذلك بلمسة زر واحدة فقط.

افضل مفرمة لحوم (https://sites.google.com/view/best-meat-grinder/)
افضل مقطعات لحوم صحية (https://sites.google.com/view/best-meat-grinder/)
مقطعات لحوم فيليبس (https://sites.google.com/view/best-meat-grinder/philips-HR2713-30-meat-grinder)
اكواد خصم اكس سايت
(https://www.afastbuy.com/dealstore/xcite)


هناك الكثير مما يمكنك أن تجده في السوق ؛ قد يكون من الصعب معرفة أيهما تحصل عليه. الجهود التي بذلتها لإنشاء المنشورات مثيرة جدًا للاهتمام. الأهم من ذلك ، يمكن أن يكون معالج الطعام موردًا ثمينًا لتوفير الوقت لأي طباخ ويقضي على الإجهاد الذي يمكن وضعه على اليدين والمعصمين والساعدين من مهام القطع المتكررة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نصلتي الفرم قادرة على تقطيع اللحوم والخضروات بشكل صحيح. مرفقات القرص قابلة للانعكاس بالإضافة إلى الملصقات. تأتي بمرفقات محدودة ، بما في ذلك شفرة تقطيع وبشر قابلة للانعكاس وشفرة تقطيع من الفولاذ المقاوم للصدأ. حتى إذا كان عليك غسل شفرة التقطيع أو قرص التقطيع يدويًا ، فقد تكون القدرة على رمي مجرى التغذية أو الحاوية الرئيسية في غسالة الأطباق بمثابة نعمة. أبعد يديك عن الحاوية عند توصيل المعالج. لأولئك الذين يستمتعون بالطهي ، سوف تبحث عن أفضل معالج طعام 2022 لمساعدتك. يعد محضر الطعام Breville BFP800XL واحدًا من أفضل معالجات الطعام لعام 2022 إذا كان لديك ميزانية عالية وترغب في إنفاق الكثير على هذا الجهاز.

هذا محضر طعام قوي وبسعر معقول ، مما يجعله أحد أفضل معالجات الطعام في عام 2022. يحتوي على وعاء بسعة 10 مناسب لمعظم متطلبات الطهي المنزلي. تكمن الاختلافات الأساسية بين محضرات الطعام والخلاطات في شفرات محضرة الطعام ومرفقات الشفرات واستخدامها. في رأيي ، فإن منشورات شيء ما بجانب الوصفة هذه دائمًا ما تكون سريعة وسهلة التجميع. تقوم الآلات أيضًا بعمل العجين بسرعة - تعرف على السرعة التي يمكنك بها خفق عجينة البيتزا الأساسية ولن تختار أبدًا قشرة تم شراؤها من المتجر مرة أخرى. محضر الطعام يجعل العمل في المطبخ أمرًا سهلاً للغاية. تستخدم معالجات الطعام شفرات وأقراص قابلة للتبديل بدلاً من الشفرة الثابتة للخلاط. محضرات الطعام هي الطريقة المثالية لجعل الطعام الخفيف سهلًا وممتعًا ، لذا فإن وجود واحد في مطبخك إذا كنت تحب صنع الحساء أو الصلصات أو الحلويات أمر لا بد منه. جميع أنواع محضرات الطعام ليست متساوية ، فكيف تستنتج أيها أفضل؟ معظم أجهزة تحضير الطعام قادرة على صنع العصائر ، لكن العملية تختلف قليلاً عما لو كنت ستستخدم الخلاط. فئة أدوات تحضير الطعام على برايسنا تتضمن أكثر من 549 منتج و 118 علامة تجارية، تباع من 11 متجر الكتروني.

تم إنشاء C on te nt باستخدام GSA Conte nt Gen erator DE MO.

كيف يقارن معالج الطعام بالخلاط؟ سيكون أيضًا خيارًا جيدًا إذا كنت تستخدم معالج طعام بشكل متقطع أو لديك أسرة صغيرة ، حيث تبلغ سعتها القصوى 1.9 لترًا. إنه أمر معقول ويتم التعامل معه بشكل جيد مع المهام الشائعة في اختباراتنا. هذا يعني أنك إذا كنت تخطط لتقطيع مجموعة من السلق السويسري أو مزج كمية كبيرة من الحساء ، فإن النموذج ذي السعة الأكبر سيكون مناسبًا بشكل أفضل. نجح نموذج معالج الطعام KitchenAid المكون من 11 كوبًا بشكل جيد ، لكنه لم يكن الأفضل أداءً في الخلط والتقطيع. عندما جربنا قطاعة الطعام بسعة 5 أكواب من كيتشن إيد ، فقد حولتنا حقًا إلى أسلوب حياة لاسلكي. يتمتع كل من خياري KitchenAid في دليلنا بمساحة صغيرة ، على الرغم من وجود طراز 9 أكواب يلبي احتياجات العائلات الكبيرة. يتميز الأنبوب ذو الفم الواسع بدوافع صغيرة ومتوسطة وكبيرة. يحتوي معالج الطعام المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على زرين كبيرين للمضرب ، أحدهما لـ "تشغيل" والآخر لـ "إيقاف التشغيل / النبض" ، وهو كل ما تحتاجه حقًا. أنت ، لذلك ، لا تحتاج إلى أن تشدد على هذا. إذا كانت احتياجات معالجة الطعام الخاصة بك متواضعة ، فكل ما تحتاجه هو سرعة واحدة أو سرعتين.