المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نمبر بوك السعودية Number Book كاشف الارقام بدون تحميل اون لاين


رحمة الخولي
10-20-2022, 06:52 AM
موقع نمبر بوك السعودية مع التطور في عالم تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، أنشأ بعض الشباب في المملكة العربية السعودية تطبيقًا لمعرفة من يتصل ويدردش داخل التطبيق. تم تصميم تطبيق Number Book وهو مشابه لـ Truecaller ولكن تطبيق نمبر بوك السعودي أفضل وهو متوفر أيضًا باللغة العربية ويمكنك أيضًا استخدامه للدردشة مع بعض الأصدقاء بشكل يومي. يمكنك الدردشة مع الأصدقاء منه ومشاركة مقاطع الفيديو والصور مثل WhatsApp و Facebook وجميع تطبيقات البيانات الأخرى.



ملاحظة: جميع الروابط المرفقة في هذا المقال ليست مملوكة لموقعنا ، بل لموقع آخر. نحن نقدم فقط روابط التنزيل وشروحات التطبيق.

https://play-lh.googleusercontent.com/jgAXYgBM9F9tNqc5RsaY1NvwsoFpxqANLPjTOz0h50bP5n4P39 yN4v9UiyQTVmf45Ro

يمكنك بسهولة استخدام نمبر بوك السعودية والتعرف على وظائفه بكل سهولة. يمكنك أيضًا حظر أرقام الهواتف على أنظمة تشغيل Android و iPhone.

يعد موقع نمبر بوك السعودية من أفضل التطبيقات التي جعلته ينافس العديد من التطبيقات المتخصصة في تحديد هوية المتصل. التطبيق مميز لأنه يمكنك الدردشة مع أصدقائك من خلاله وحظر الأرقام المزعجة ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك. . ، الكثير من الملفات والصور ومقاطع الفيديو ، تمامًا مثل تطبيقات نمبر بوك السعودية (https://www.go-topics.com/2022/02/Number-Book-Online-Saudi-Arabia-web-site.html) الوسائط الاجتماعية التي استخدمتها دائمًا ، مثل WhatsApp وغيرها. إنه أحد التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي وقد أصبح شائعًا جدًا لأن المستخدمين بحاجة إليه ويحتوي على معلومات حول المتصل. يمكن الحصول على التطبيق من داخله نمبر بوك السعودية.

هو تطبيق سعودي يحتوي على العديد من الميزات الجميلة التي جعلته ينافس العديد من التطبيقات لحجب الأرقام المزعجة وغيرها من الأشياء المزعجة على هاتفك. يعتبر نمبر بوك السعودية أفضل من Truecaller الذي يحتوي على العديد من الميزات ، ولكن عليك دفع رسوم للاستمتاع بها والتعرف عليها. لديه وظائف ، مثل الدردشة مع أصدقائك ، ومشاركة الصور ، واستلام وإرسال مقاطع الفيديو والصور نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل (https://www.go-topics.com/2022/03/Saudi-numbers-detector-without-download.html) للحصول على معلومات تتضمن الاسم وأي معلومات متوفرة في معلومات الشركة ، هناك بالطبع إصدار أقدم.

افتح حساب البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في البرنامج ويوجد رقم الهاتف المحمول الذي تريد حذفه.
انقر فوق إنشاء بريد إلكتروني جديد.
أضف هذا البريد الإلكتروني في الحقل المستقبلي support@numberbooksocial.com.
اكتب الكلمات المتعلقة بحذف الحساب ، أي طلب حذف حسابي.
أدخل البريد الإلكتروني الذي يحتوي على معلومات الحساب وأسباب حذف الحساب
انقر فوق إرسال أو الزر "إرسال" وانتظر حتى يتم حذف الحساب نهائيًا.