المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند ستون ريزيدنس


Daila
10-15-2022, 02:24 AM
https://selecthouse.co/wp-content/uploads/2022/03/%D8%B4%D9%82%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86-%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D9%86%D8%B3-3.jpg
حتى تمتلك منزلا ذا تصميم راق يتسم بالهدوء والخصوصية العالية ويحيطه كافة الخدمات التي لا غنى عنها، وأن يكون قريبا من أهم المناطق الحيوية، فأنت فقط على بعد خطوات بسيطة من امتلاكك لذلك المنزل.
كمبوند ستون ريزيدنس صنع لك مكانا خلابا لتبدأ فيه قصة جديدة من حياتك، ووفر وحدات سكنية متنوعة لكي تجد ما يناسبك، كما سهلت عليك المسافات الطويلة والقصيرة منها في شراء مستلزماتك، فوضعت لك كلا ما قد تحتاج إليه داخل كمبوند ستون ريزيدنس.
موقع كمبوند ريزيدنس
يقع كمبوند ستون ريزيدنس على الطريق الدائري مباشرة عند مدخل القاهرة الجديدة . كما أنه يقترب من شارع التسعين الحيوي الذي يقع عليه أكثر الأماكن شهرة ومعروفة مثل المولات التجارية والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، وأهم المدن التي تقع بقربها مثل:

10 دقائق عن المعادى ومدينة نصر.
20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
10 دقائق من مصر الجديدة.
مساحة كمبوند ستون ريزيدنس وانواع وحداتها
إن مساحة كمبوند ستون ريزيدنس تبلغ 450 فدانا، مما يعني أن شركة رؤية العقارية قد وفرت جميع الخدمات داخل أسوار الكمبوند، بالإضافة إلى التنوع في وحداتها السكنية.
الوحدات السكنية داخل الكمبوند تشتمل على تنوعات عديدة بدأ من المساحات الكبيرة كالفلل المستقلة، ثم التوين هاوس، والتاون هاوس، وأخيرا الشقق التي تبدأ من غرفة واحدة وصولا إلى 4 غرف.
تم تخصيص للوحدات السكنية في ستون ريزيدنس نسبة 20% فقط ، والنسبة المتبقية تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الجمالية مثل البحيرات ونوافير المياه، وذلك لهدف إقامة مدينة كاملة تبعد عن الضوضاء والتلوث، وتعطي لك تجربة فريدة من نوعها تتسم بالخصوصية والهدوء والراحة.
اهتمت شركة رؤية العقارية بواجهات الوحدات السكنية من خلال التعاون مع أفضل الخبراء المختصين في المجال، لكي تقدم لك وحدة سكنية مميزة ذو تصميم راقي وفاخر الذي لن تجده في كمبوند آخر من كمبوندات التجمع الخامس (https://selecthouse.co/city/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%85%d8%b3/).
مميزات كمبوند ستون ريزيدنس
كمبوند ستون ريزيدنس لا يميزه فقط موقعه المثالي الذي يحيط كافة المرافق الهامة، بل أيضا يتضمن العديد من المميزات بداخله:

وفرت كمبوند ستون ريزيدنس مستوى عالى من الحراسة والأمن داخل أسوار الكمبوند، بالإضافة إلى زرع كاميرات مراقبة ذات جودة عالية في جميع أنحاء الكمبوند .
ديكورات فخمة وراقية للوحدات السكنية، مع التشطيب السوبر لوكس للوحدات السكنية في الكمبوند.
نادي صحي داخل الكمبوند، صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، مدربين أكفاء.
بحيرات صناعية ونوافير مياه ملونة، ومساحات خضراء واسعة و خلابة تحيط جميع المنازل والفلل في كمبوند ستون ريزيدنس.
أسواق تجارية متنوعة تغطي مساحة الكمبوند.
بناء مسجد كبير.
اهتمت الشركة المطورة بإنشاء مركز طبي متكامل، يتوفر فيه جميع التخصصات.
مول تجاري كبير داخل كمبوند ستون ريزيدنس.
أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ستون ريزيدنس
كما قامت شركة رؤية العقارية بالتنوع في الوحدات السكنية وفي توفير مختلف أنواع الخدمات الاساسية والصحية والترفيهية، فقد قامت أيضا بـ شمل أنظمة سداد متنوعة كي تختار المناسب لك من الوحدات السكنية داخل كمبوند ستون ريزيدنس (https://selecthouse.co/property/stone-residence/)، يمكنك امتلاك وحدتك السكنية في الكمبوند عن طريق عدة أنظمة مختلفة:


النظام الأول: 5% مقدما وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات
النظام الثاني: 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات
النظام الثالث: 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

عند الإستلام يدفع 10%
تستلم وحدتك بدء من 6 شهور إلى سنة
الاستلام الفوري يكون بدفع مقدم 35% والتقسيط على 5 سنوات.
يمكنك الاختيار بين تشطيب كامل أو نصف تشطيب

شركة رؤية جروب العقارية
تأسست شركة رؤية العقارية على يد المهندس هشام شكري عام 1997، وتعد شركة رؤية من أكبر الشركات العقارية في جمهورية مصر العربية وفي العالم، تتميز مشاريع الشركة بالفخامة والإبداع في تصميماتها الخارجية والداخلية، ودائما ما تنتج الشركة مشروعات ضخمة وناجحة.
تعد شركة رؤية العقارية أسرع الشركات العقارية نمواً في مجال التطوير تصل استثمارات إلى 3 مليارات دولار أمريكي في سوق العقارات المصري، وأحد أهم مشاريعها هو كمبوند ستون ريزيدنس.
لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كمبوند ستون ريزيدنس قم بزيارة موقع سليكت هاوس (https://selecthouse.co/).