المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المراسم فيفث سكوير


Daila
10-14-2022, 10:00 AM
https://selecthouse.co/wp-content/uploads/2017/12/%D9%83%D9%85%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%AF-%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%AB-%D8%B3%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85%D8%B3-1.jpg
المراسم فيفث سكوير هي من أحدث وأفخم الكمبوندات في التجمع الخامس، وتشمل على كافة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية، وهذا وقد قامت شركة مراسم العقارية بالجمع بين أفضل التصميمات للوحدات السكنية مع وضع أسعار لا تصدق للشقق الفاخرة، والتاون هاوس،و التوين هاوس،والفلل المستقلة كي تختار ما يناسبك دون الحاجة إلى القلق من الأسعار
مقر كمبوند المراسم فيفث سكوير
يقع كمبوند المراسم فيفث سكوير بالقرب من أهم الطرق والمحاور داخل القاهرة ومنها:

طريق السويس.
طريق الدائري الإقليمي.
جميع المميزات سوف تجدها في موقع كمبوند المراسم فيفث سكوير (https://selecthouse.co/property/fifth-square/) الواقع على شارع التسعين الشمالي والذي يضم عدة مولات تجارية، وجامعات قوية ومعروفة، وأكثر من مجمع سكني راقي في التجمع الخامس.
تصميم ومساحة كمبوند المراسم فيفث سكوير
مساحة كمبوند المراسم فيفث سكوير 158 فدانا مما يعني توفر مساحة هائلة لبناء وتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية داخل كمبوند المراسم، وقامت الشركة بتخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء وترك مسافة مناسبة ومعقولة بين كل وحدة سكنية وأخرى للتمتع بالخصوصية.
كمبوند المراسم فيفث سكوير من أحد أهم كمبوندات التجمع الخامس (https://selecthouse.co/city/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%85%d8%b3/) الذي صمم على معايير هندسية حديثة وعصرية، جعلت من الكمبوند مكان زاخر بالرفاهية وسرعان ما لفت إنتباه الجميع، تم الإهتمام بكافة الوجهات السكنية بإضافة اللمسات الجمالية البديعة لواجهة أفضل لك ولنا.
الوحدات السكنية في كمبوند المراسم فيفث سكوير
يضم كمبوند مراسم على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية كي تناسب جميع الرغبات ومن بينها ما يلي:

شقق، تتكون من غرفتين فأكثر والتي تبدأ بمساحة 130 م.
تاون هاوس، بمساحة تبدأ من 250 م.
توين هاوس، بمساحة تبدأ من 300 م.
فلل مستقلة، بمساحة تبدأ من 350 م.

وفرت شركة مراسم العقارية طريقتين ويختار منهم العميل على حسب رغبته برسوم مختلفة:

التشطيب الكمال
نصف تشطيب
قم بزيارة سليكت هاوس (https://selecthouse.co/) | Select house لمعرفة الزيد من التفاصيل عن المساحات وعدد الغرف للوحدات السكنية المختلفة.
أنظمة الدفع والسداد في المراسم فيفث سكوير
أعلنت شركة مراسم العقارية عن نظام دفع دون مقدم والتقسيط خلال 4 سنوات، مما جعلها تتميز بنظام الدفع والسداد الخاص بها، ومن الأنظمة الأخرى التي طرحتها الشركة في امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند المراسم فيفث سكوير.

دفع 5% مقدم وباقي مبلغ التقسيط يدفع خلال 8 سنوات.
دفع 10% مقدم وباقي مبلغ التقسيط يدفع خلال 10 سنوات.


الأقساط تدفع متساوية.
كما طرحت الشركة مدة استلام الوحدات السكنية من 6 شهور، سنه، وسنه ونص.
أيضا أعلنت نظام جديد تحت شعار شركاء وليس فقط عملاء، التي تمكنك من امتلاك 50% من وحدتك السكنية والنصف الآخر للشركة المطورة ( وتطبق فقط على الوحدات الفندقية).

الشركة المطورة لـ كمبوند المراسم فيفث سكوير
تعرف شركة المراسم العقارية (https://selecthouse.co/developer/%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b3%d9%85/) الدولية بأهم وأبرز الشركات العقارية على مستوى العالم، وذلك بعد ظهور روعة أعمالها في السوق العقاري وتميزها في كافة التفاصيل سواء في توسعاتها أو مجمعاتها السكنية.

لقت شركة المراسم الإعجاب الشديد لما حققته من نجاح في مجمعها السكني كابيتال جيت، الذي جعل من الإقبال على مشروع المراسم فيفث سكوير كبيرا، فقد تميز كمبوند مراسم بتصميماته الفاخرة والراقية وشموله على كافة الخدمات والمرافق التي تحيط مختلف الوحدات السكنية.

أعمال الشركة المطورة لـ كمبوند المراسم:

كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس، بالإضافة إلى مستشفى المراسم الموجودة في قلب شارع التسعين
فندق فيرمونت .
انشاءات أندية: نادي الرحاب - نادي هليوبوليس
مصانع حديد، طوب وأسمنت.
توسيع وتطوير المطارات المصرية.
إنشاء مولات تجارية : مول دريم لاند - مول الرحاب.
إنشاء مجمع عيادات تابعة لشركة إعمار.