المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرابر “محمد مود”: أحاول تقديم محتوى هادف خالي من الابتذال والهبوط


ضياء
09-06-2022, 09:18 AM
الرابر “محمد مود”: أحاول تقديم محتوى هادف خالي من الابتذال والهبوط

https://i.suar.me/A8JOe/l

محمد مصطفى المعروف بإسم محمد مود هو رابر سعودي من أصل سوداني.

كانت بدايته الفنية عام 2010 كمغني راب، وقدم في هذا العام الكثير من الأعمال الناجحة منها أغنية "من دونهم ايش تسوى"، "دنيا غريبة" و"مقيم ولكن".

محمد مود فنان موسيقي ومغني راب سوداني الأصل ولد عام 1986 في مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية، ونشأ في أسرة فنية بداية من والده كاتب القصائد والشعر، وبدأ مجال الموسيقى عام 2004، وقد واجه الكثير من المشاكل التي تخص التسجيل وقلة المعرفة، في برامج الهندسة الصوتية، إلا أنه استطاع في فتره قصيرة تعلم كل برامج الهندسة الصوتية ومن هنا بدأت مسيرته حتي اشتهر وأصبح من أشهر فنانين الهيب هوب في الوطن العربي.

https://i.suar.me/mZX8N/l

عرف كمؤدي لغناء الراب باسم محمد مود في ساحة الراب الخليجية والسعودية بالتحديد، له الكثير من الأغاني ذو طابع انتقادي بناء. من الأغاني الأكثر انتشاراً “هذا درس، يتيم، أهل الهوى، اتحادي فور افر”.

الرسالة التي يحرص محمد مود على توصيلها أن أغاني الراب أو الفن بصورة عامة هو أفضل تجسيد لكل جوانب المجتمع، لذلك دائما يحاول أن يكون المحتوى الذي يقدمه هادف وخالي من الابتذال والهبوط لأنه يحترم عقلية المستمع والمتلقي.

https://i.suar.me/yMBJn/l

الشئ المميز في أغاني محمد مود أنها دائما تناقش قضية معينة وبأكثر من لغة أو لون غنائي في أغنية واحدة، ويطمح محمد مود إلى أن يكون كل شخص في استطاعته أن يستمع إلى الأغاني التي يقدمها ويفهم المقصود منها.

يقول محمد مود أن من عليه احتراف مجال الراب عليه بالاهتمام بالفن الهادف وليس الفن الهابط، لأن ذلك سيكون هو الأساس لكل ما يصل إليه بعد ذلك.

https://i.suar.me/KdNVy/l