المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطول المناسب للعضو الذكري


webpocket
08-23-2022, 10:55 AM
كيفية زيادة طول العضو الذكري عند الرجل
بادئ ذي بدء، من الضروري معرفة ما إذا كان الرجل لديه قضيب بطول ومقاس طبيعي عن طريق إجراء فحوصات روتينية في عيادة الدكتور أحمد فودة، طبيب أمراض الذكورة والتناسلية.
من حيث طول ومقاس القضيب هل يؤثر سلباً على العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة؟ عندما يتم إشباع الرغبة الجنسية دون أي قيود، قد لا يكون من الممكن إجراء أي عمليات جراحية أو استخدام تقنيات لإطالة القضيب.
إذا كان القضيب أصغر من أن يعيق الرغبة والوفاء الجنسي هناك، فمن الضروري إجراء جراحة تجميلية وبعض النصائح الطبية التي من شأنها زيادة طول قضيب الرجل.
من المهم ملاحظة أن معظم الإعلانات الترويجية التي تستخدم الأجهزة والمستحضرات الطبية التي تزيد من محيط القضيب وطوله غير صحيحة، والهدف منها هو الترويج لهذه المنتجات وبيعها فقط وقد تؤثر سلبًا على الصحة الجنسية والإنجابية. يحصل الرجال على الطول المناسب للقضيب من خلال الجراحة التجميلية لزيادة طول القضيب ما يصل إلى 1 أو 2 سم.
يمكنك معرفة المزيد عن: تكبير القضيب

أهم النصائح الطبية للمساعدة في زيادة طول القضيب عند الرجال
الطول المناسب للعضو الذكري
(https://drahmedfoda.com/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8-%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%8A/)بالطبع، كثير من الرجال قلقون بشأن الطول المناسب للقضيب، فهم يريدون قضيبًا أقوى وأكثر ثباتًا لممارسة الجنس، وأهم النصائح هي:

التمرين المنتظم هو حرق الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم وخاصة عظم العانة والكرش والأرداف والخصر، لأن الدراسات وجدت أنه مع عودة الوزن المثالي وحرق دهون البطن، يبدو القضيب أطول وأفضل من قبل.
انتبه لاتباع نظام غذائي صحي غني بالمعادن والفيتامينات والزنك وأحماض أوميغا 3 لدعم الصحة الجنسية والإنجابية، وتعزيز تدفق الدم عبر القضيب أثناء الإثارة الجنسية، مما يجعلها أطول وأوسع من ذي قبل.
كن واثقًا من نفسك ولا تتابع العروض الترويجية المزيفة أو تحصل على معلومات من مواقع الويب المخادعة التي تنشر شائعات كاذبة حول القدرة الجنسية، فهذا غير واقعي تمامًا.
تؤدي ممارسة رفع الأثقال إلى حرق الدهون المتراكمة في الجسم واستبدالها بكتلة عضلية، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الأندروجين بشكل طبيعي، وهو أمر ضروري جدًا لتحسين الأداء الجنسي وتنشيط طول ومحيط القضيب عند الانتصاب.
الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مصر، استشاري أمراض الذكورة والتناسلية، يستشير في جميع الأفكار التي تدور في ذهنك حول طول القضيب ومحيطه، مما يساعد على تعزيز الثقة بالنفس واستخدام أفضل تقنيات العلاج لتحقيق الهدف المنشود.
اقرأ أيضًا: هل يمكن أن يعود الانتصاب بعد علاج البروستاتا؟

حقائق مهمة عن الطول الطبيعي للقضيب
الطول الطبيعي للقضيب مهم جدا لتحقيق الثقة بالنفس لدى الذكور وإجماع الرغبة الجنسية لدى الإناث، وبطبيعة الحال، فإن متوسط ​​طول وعرض القضيب لدى معظم الرجال طبيعي، فلا داعي للقلق.

الطول الطبيعي للعضو الذكري
الطول الطبيعي للعضو الذكري
من خلال العديد من الدراسات، وجد أن محيط القضيب يحفز الرغبة الجنسية للمرأة أثناء اختراق القضيب أكثر من طول القضيب.
كل ما يُشاهد في المواد الإباحية أو يُقرأ على مواقع الويب الكئيبة هو أشياء غير واقعية وطبيعية وواقعية. لذلك من المهم جدا متابعة صحة الجهاز التناسلي الذكري قبل الزواج من الدكتور أحمد فودة. افضل دكتور مسالك بولية وامراض ذكورة فى مصر.
عندما يكون القضيب قادرًا على إتمام العلاقة الجنسية وإشباع شهوة شريك الحياة دون أي مشاكل وحمل، بغض النظر عن محيط القضيب وطوله، فلا داعي للقلق بشأن ذلك.
الأكل الصحي، وممارسة الرياضة، وتجنب الجفاف، وترطيب الجسم عادات خاطئة: التدخين وتعاطي المخدرات والكحول مهمان في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال في مراحل مختلفة من الحياة، وخاصة الوصول إلى الطول المناسب للقضيب واكتساب القوة الجنسية خلال فترة المراهقة كافي.