المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات هرفي هنقرستيشن


webpocket
08-16-2022, 02:30 PM
مميزات هرفي هنقرستيشن
هرفي هنقرستيشن، استمتع بتجربة طعام فريدة
هرفي هنقرستيشن هي واحدة من أولى المنصات عبر الإنترنت التي تقدم خدمات طلب الطعام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. إنها نافذة فريدة لطلب الطعام من مطعمك المفضل وحتى تأخذك إلى عتبة داركم. بدأت Hunger Station في مارس 2012. تمتد الخدمات التي يقدمها امتداد هرفي هنقرستيشن لتشمل العديد من المدن شبكة طلب الطعام عبر الإنترنت. تقدم حاليًا خدمات طلب الطعام عبر الإنترنت في الرياض وجدة والدمام والخبر في دولتين، البحرين والمملكة العربية السعودية.

مميزات هرفي هنقرستيشن
اطلب الطعام بسهولة مع تجربة تسوق ممتعة دون أي صعوبة أو مشكلة. تقدم هرفي هنقرستيشن إمكانية إجراء مدفوعات آمنة عبر مختلف بطاقات الائتمان البنكية أو بطاقات مدى أو المحافظ الإلكترونية المتوفرة في التطبيق. يمكنك ترتيب الطلبات التي تحتاجها مسبقًا والاستفادة منها في التداول لا داعي للقلق أو تحضير الطعام بشق الأنفس أو الانتظار لطلب حفلة. يمكنك تصفح القوائم المختلفة للعديد من المطاعم من خلال Herfy HungerStation. لم تعد بحاجة إلى البحث وإجراء مكالمات المطاعم والانتظار عبر الإنترنت للحصول على طلبات الطعام. لدينا فريق خدمة عملاء متميز سيتولى مهمة متابعة المطعم والتواصل معه حتى يصل إليك طلبك.

يقدم كوبون هنقرستيشن خدمة التوصيل بدون تكلفة إضافية للعميل، ورسوم التوصيل أعلاه هي المطعم أو شركة التوصيل المتعاقد معها. كما أننا لا نفرض على العملاء أي رسوم إضافية مقابل الخدمات التي يقدمونها، حيث يدفع العملاء نفس المبلغ الذي يقدمه المطعم دون أي زيادة في الأسعار.

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، وتعتمد أوقات التسليم على الأوقات المحددة من قبل المطعم. يمكنك طلب الطعام من خلال هرفي هنقرستيشن (http://https://couponswadi.com/hungerstation-harvey/) في بضع خطوات سهلة وبسيطة وسريعة بخلاف الطريقة المعتادة عن طريق الاتصال

كل ما عليك فعله هو تحديد عنوانك، واختيار مطعمك المفضل، والآن يمكنك طلب طعامك بضغطة زر، دون أي جهد أو إضاعة للوقت. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يجب أن تكون مسجلاً على الموقع الإلكتروني لمعالجة الطلب، لأنه يتطلب رقم هاتف محمول صالح وعنوان التسليم الذي تريد توصيل طلب الطعام الخاص بك إليه.

لا تتوقف الخدمة عند طلب الطعام من خلال موقع هنقرستيشن، ويمكنك أيضًا الاستفادة من الخدمة في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيق هنقرستيشن هرفي للهواتف المحمولة. يمكنك تنزيل التطبيق من خلال App Store بالبحث عن HungerStation، أو يمكنك استخدام التطبيق، أو تصفح Herfy HungerStation عبر إصدار موقع الويب الخاص بالجهاز الذكي عند دخولك إلى موقع الويب من جهازك الذكي.

أنواع المطاعم التي تقدمها هرفي هنقرستيشن
تقدم هرفي هنقرستيشن العديد من أنواع المطاعم المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، مثل:

تركي، آسيوي، أمريكي، هندي، وجبات سريعة، عربي، إيطالي، مأكولات بحرية، سندويشات المأكولات والمشروبات، حلويات، مكسيكي، شواء، قهوة

شروط الاستخدام لخدمات بطاقة الائتمان أو الدفع المسبق
يتحمل العميل مسؤولية الدفع للمطعم مقابل طلبه، إذا تمت إضافة "طلب خاص" أو "طلب عام" إلى طلب تم تقديمه في إطار هرفي هنقرستيشن، فقد نفرض رسومًا إضافية، لذلك سندفع نقدًا مقابل الطلبات الإضافية في الحالات التالية لتسليم العملاء.

إذا تجاوز وقت تسليم الطلب الوقت المحدد من قبل المطعم واستغرق تنفيذ الطلب أكثر من 20 دقيقة من خلال هرفي هنقرستيشن، فيجوز للعميل إلغاء الطلب، وعند حدوث ذلك، سيتم رد المبلغ المدفوع من قبل العميل إلى حساب العميل. يمكن للعميل أيضًا إلغاء الطلب لمدة تصل إلى 5 دقائق بعد قبول الطلب. ربما تستغرق عملية استرداد المبلغ من خلال صفحة الدفع الخاصة ببطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة ائتمان يومي عمل إلى حساب العميل، وفي حالة حدوث أي تأخير في رد المبلغ إلى العميل الذي قام بالدفع خلال فترة الطلب،

يمكن للعميل الاتصال بالمصرف الذي يتعامل معه مباشرة وإرسال بريد إلكتروني إلى العميل مع نسخة مطبوعة من إشعار الاسترداد يتم استخدام المبلغ المسترد من صفحة الدفع المسبق أو صفحة الدفع ببطاقة الائتمان على موقعنا كمرجع للعملاء للتحقق مع البنك إذا كانت هناك أي مشكلة أثناء عملية استرداد الأموال.

يجب أن يكون العملاء الذين يدفعون مقابل خدمات باستخدام بطاقة ائتمان أو مدفوعة مسبقًا على رقم هاتف جهة الاتصال المسجل عند إجراء عمليات شراء من خلال موقع ويب هرفي هنقرستيشن. عندما يكون جزء من طلب العميل غير متوفر، يقوم المطعم بتعويض العميل، ويقتصر رد الأموال على بالنسبة للأجزاء المفقودة، سيتم التعويض وفقًا لسياسة المطعم الخاصة. بعد قراءة الشروط والأحكام بعناية على موقع هرفي هنقرستيشن، يتحمل العميل مسؤولية تقديم طلب عبر خدمة الدفع المسبق أو بطاقة الائتمان.