المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجهزة كشف الذهب


sipan
07-23-2022, 08:20 PM
تعتبر التربة الممعدنة مشكلة للعديد من اجهزة كشف الذهب (https://eurotechnology-group.com/ar) لأنها تسبب الارتباك وساعات طويلة من الحفر دون جدوى من أجل هدف غير موجود أصلاً. فالتربة مزيج من المواد الكيميائية والمعادن، هذا يعني أن لديها قدرًا معينًا من المغناطيسية نفس الخاصية التي تستخدمها أجهزة الكشف عن المعادن للعثور على المعدن. هذا يعني أن جهاز الكشف عن المعادن قد ينفجر بسبب ترسبات المعادن في التربة.
افضل اجهزة كشف الذهب كلايزر جي ار برو
هو كاشف فيديو ثنائي الأبعاد أوتوماتيكي بالكامل يوفر لك معلومات صوتية ومرئية باستخدام خمسة أنظمة فحص مختلفة. ويمكن أن يعمل في مختلف التضاريس وأسوأ الظروف الجوية ولا يتأثر بجميع أنواع الغبار والملوثات.
العمل بأقصى قدر من الكفاءة والدقة في التربة المعدنية والصخرية بأنظمة الكشف عن المعادن. ومن مميزاته:
• المعايرة التلقائية وإعدادات التربة.
• يمكنك اختيار البحث عن المعادن المختلفة التي تريدها في وضع البحث. على سبيل المثال، إذا كنت تريد البحث عن الذهب فقط، فيمكنك تحديد الذهب فقط من القائمة.
• يمكن لـ Klayzer GR Pro5 التمييز بين الذهب والمعادن الثمينة والمسافة والحديد والمعادن.
• الجهاز متوفر بست لغات مختلفة (الألمانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، العربية)
• في klayzer gr pro5 يمكنك اختيار وضع الفضاء واكتشاف الخزائن تحت الأرض والغرف السرية.
• يشتمل الجهاز على 3 أقراص بحث تتيح لك العمل على أعماق مختلفة، اثنان منها يمكن استخدامهما تحت الماء.
• قياس العمق: يمكن للجهاز قياس العمق بدقة بالسنتيمتر.
• يحتوي Klayzer GR Pro5 على ضوء LED على الشاشة حتى تتمكن من العمل في البيئات المظلمة.
تمعدن الأرض
غالبًا ما تكون التربة القديمة مليئة بالمعادن أو تكون هذه التربة رملية حمراء أو سوداء مما يجعل من الصعب معرفة ما هي الإشارة الحقيقية وما مدى تمعدن التربة. يتواجد الذهب بشكل أكثر شيوعًا في التربة عالية التمعدن، وتكون أجهزة الكشف ذات القدرات العالية مثل آلات الكشف عن الذهب أكثر عرضة للتداخل من الأرض. هذا يعني فقط أنك بحاجة إلى مجموعة جيدة لفرز التربة عن الذهب، إذا كنت جادًا بشأن التنقيب عن الكتلة الذهبية يمكن لاجهزة كشف الذهب مثل كلايزر جي ار برو الذي يملك احدث التقنيات التغلب على تمعدن الأرض. القدرة على موازنة الأرض على سبيل المثال تلتقط تمعدن التربة وتعاير الإعدادات لتجاهلها.
هل تلوث الأرض
التربة ممتلئة بالمواد الكيميائية والمعادن والقمامة. يقوم جهاز الكشف عن المعادن في الغالب على حفر القمامة جنبًا إلى جنب مع المسامير، وتلك القطع من المعادن غير المعروفة الملتوية في أشكال غريبة.
القمامة موجودة في كل مكان، وإذا كنت تريد العثور على العملات المعدنية أو المجوهرات أو الأهم من ذلك، الذهب، فأنت بحاجة إلى احد أجهزة كشف الذهب الاحترافية يمكنه فرز القمامة من الأشياء الجيدة. انظر بعناية إلى قدرة تمييز كاشف المعادن لديك لأن هذا هو الشيء الذي سيوفر لك ساعات كبيرة من الحفر. إذا كنت جادًا في العثور على الذهب، فإن أي جهاز كشف الذهب للبيع من الأجهزة المذكورة يأتي بمميزات إضافية سيجعل هوايتك أكثر نجاحًا ومتعة.