المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملابس تركية بالجملة


sipan
07-23-2022, 08:18 PM
ثمانية أسباب لاختيار الشركات المصنعة للملابس التركية بالجملة لعملك
بدأ إنتاج المنسوجات ملابس تركية بالجملة (https://www.zeromoda.com/) خلال الفترة العثمانية بين أواخر القرن الثاني عشر وأوائل القرن السابع عشر. لم يكن حتى منتصف العشرينات من القرن الماضي عندما رفعت تركيا نفسها لتصبح لاعبًا رئيسيًا في صناعة المنسوجات. تصدر تركيا أكثر من 6 مليارات جنيه إسترليني من المنسوجات كل عام. يتم إنتاج هذه السلع من قبل مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة بعضها صغير وبعضها كبير. يوجد في الواقع أكثر من 11000 مصنع فردي ينتجون سلع الملابس التركية بالجملة في تركيا وحدها.
• قدرة إنتاجية قوية
تتفوق تركيا في إنتاج الغزل والنسيج المنسوج. يرجع هذا الإنتاج إلى الاستثمارات الضخمة التي تم إجراؤها في منتصف القرن العشرين. بين أوائل وأواخر القرن العشرين، نما إنتاج الغزل فقط من 670 ألف طن إلى 1.92 مليون طن. حدثت طفرات نمو مماثلة مع الصوف، وتثاؤب القطن، والتثاؤب الصناعي (بوليستر، أكريليك، فيسكوز، إلخ.)
تحتفظ تركيا أيضًا بإمدادات وفيرة جدًا من المواد الخام في متناول اليد. على سبيل المثال، إنها سادس أكبر منتج للعقار الشائع. فهي تأتي بعد الولايات المتحدة والصين والهند وأوزبكستان وباكستان فقط. النقطة المهمة هي أن الشركة المصنعة للملابس التركية بالجملة لا تنفد أبدًا من المواد الخام والأقمشة!
• العمالة الرخيصة
وفقًا لـ Werner International، يبلغ متوسط معدلات الأجور في صناعة الملابس التركية بالجملة حوالي 1.47 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة. ومن المسلم به أن هذا أعلى بكثير من المعدلات في الصين (0.26 جنيه إسترليني) والهند (0.29 جنيه إسترليني) وأماكن أخرى. ومع ذلك، فإنه لا يزال أرخص بكثير من تعيين موظفين في المملكة المتحدة. النقطة المهمة هي أنك ستوفر حزمًا من المال عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية للتصنيع إلى جهة تصنيع في تركيا.
• النقل السريع
الموقع الجغرافي لتركيا يفسح المجال لأوقات النقل السريعة نسبيًا. بالتالي ستنتهي بإنفاق أقل لنقل البضائع الخاصة بك على طول الطريق من تركيا إلى مكتبك أو منفذ البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة. في الواقع، تعتبر المهل الزمنية لتركيا أقصر بكثير من تلك الخاصة بمنافسيها من البلدان الأخرى. بناءً على تجاربنا الخاصة، يبلغ متوسط المهلة الزمنية 60 يومًا، بما في ذلك 10 أيام من سفر الشحن. حيث ستوفر الوقت والمال على تكاليف النقل إذا كنت تعتمد على مصنعي الملابس التركية بالجملة.
• التركيز الوطني (الشغف)
تشكل صناعة النسيج جزءًا كبيرًا من اقتصادها. حيث توظف البلاد ما يقرب من مليون عامل في عشرات وآلاف من شركات النسيج. علاوة على ذلك، تشكل المنسوجات ما يقرب من ربع إجمالي صادراتها. النقطة المهمة هي أن الشعب التركي شغوف جدًا بالمنسوجات، ويجب أن تُحسب العاطفة عند البحث عن مُصنِّع.