المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخطاء يجب تجنبها في دهانات المنازل


Daila
07-20-2022, 11:16 AM
هل أنت مستعد لتجديد مساحتك هذا الموسم وتريد البدء في الرسم؟ لإكمال مهمة طلاء عالية الجودة ، يشارك الرسامون والمصممون لدينا بعض الأفكار حول ما يجب وما لا يجب فعله عند الطلاء والتزيين. كل ما تحتاجه هو الحصول على بعض الطلاء وشراء الفرش. خاطئ - ظلم - يظلم. لإنتاج وظيفة احترافية ونظيفة ، يجب أن يكون لدينا الإعداد والمعدات الصحيحة. فيما يلي بعض أهم أخطاء الرسم من والتي يجب تجنبها لأداء عمل استثنائي وتجديد مساحتك السكنية أو التجارية بشكل لا تشوبه شائبة.

لا تفكر في عينات الطلاء في الغرفة
من السهل العثور على الطلاء الذي تحبه وترغب في شرائه لغرفتك على الفور. الخطأ في هذا هو أننا لا ندرك تمامًا كيف يمكن أن يحدث في الغرفة. يتم أخذ العديد من العوامل في الاعتبار ، معلم بوية (https://elamtyz.com/%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%85-%d8%af%d9%87%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) مثل الإضاءة. قد لا يكون اللون الذي وقعت في حبه داخل غرفة الإضاءة الساطعة هذه نسخة طبق الأصل عند رسمها في غرفة ذات إضاءة طبيعية أو ليس بها الكثير من الضوء. ينصح فريق الخبراء لدينا بالعثور على العديد من العينات وتطبيقها على جدار غرفتك لمعرفة ما يميزك بالفعل وما يناسب المساحة بشكل جيد.

عدم تحضير الحوائط
يعد الإعداد أمرًا بالغ الأهمية عند الرغبة في الحصول على وظيفة طلاء وتزيين سلسة ورحلة غير معقدة. ستساعدك تغطية الأرضيات والأثاث وإزالة القطع على المدى الطويل ويمكن أن تتجنب الصداع إذا كان الطلاء سيتلف متعلقاتك الخاصة. تعد مقابض الأبواب القابلة للتغليف وأغطية المفاتيح الشريطية مجرد أمثلة لخطوات سهلة للإضافة ، لذلك يبدو كل شيء نظيفًا ومهنيًا في النهاية. أيضًا ، تركيب جبس بورد بالرياض (https://elamtyz.com/gypsum-board-installation-company-in-riyadh/) تنظيف الجدران أمر غالبًا ما يُنسى ولكنه ضروري للحصول على لمسة نهائية ناعمة. ليس من الجيد وجود جدار به أوساخ أو خدوش أو جزيئات شعر عالقة في الحائط. يعتقد الرسامون والمصممون لدينا أن تنظيف الجدران الخاصة بك ببساطة باستخدام قطعة قماش وماء دافئ يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في جودة عملك.

استخدام الطلاء والمعدات المناسبة
لقد عثرت أخيرًا على الظل الذي تريده وترغب في الحصول عليه ، ولكن عندما تذهب إلى المتجر ، فإنك تواجه العديد من أنواع الدهانات والصيغ التي قد تكون جديدة تمامًا بالنسبة لك. قد تضطر أيضًا إلى التفكير في السطح الذي تعمل به. هل تمت معالجته بتركيبة زيتية؟ قد يؤدي وضع طلاء اللاتكس فوقه إلى تقشير الطلاء. هم خبراء فيما يتعلق بما هو الحل الأفضل ، لذلك يجدر التفكير في العثور على خدمة طلاء وتزيين يمكنها مساعدتك. يشارك الرسامون والمصممون لدينا أسبابهم حول سبب كون استخدام خدمة احترافية مفيدًا وفعالًا من حيث التكلفة

توفر عملية تجهيز الجدران سطحًا نظيفًا وعالي الجودة لإبراز الطلاء وتسهيل الالتصاق. عند الطلاء والتزيين ، فإن الطبقة الأولى التي يجب وضعها هي البرايمر لأنها تساعد على إبراز اللون الذي تريده وإخفاء الشوائب. إنه أمر بالغ الأهمية لأنه سيكون وقتًا وفعالًا من حيث التكلفة على المدى الطويل ، مع تجنب طلاء المعاطف والمعاطف على الحائط.

الدهان في الإضاءة المنخفضة
قد تبدو هذه نقطة واضحة ، معلم ورق جدران بالرياض (https://elamtyz.com/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d9%88%d8%b1%d9%82-%d8%ac%d8%af%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/) لكن تأكد من أنك مستعد تمامًا عند الرسم. قد يبدو الطلاء والتزيين في الإضاءة الخافتة أو المنخفضة جيدًا في ذلك الوقت ، ولكن عند إدخال أي إضاءة صناعية أو أضواء ساطعة ، ستظهر جميع الأخطاء أو النقاط المفقودة أو علامات السكتات الدماغية وستكون مرئية بالكامل. استمتع بالتجربة. تأكد من إضاءة الغرفة جيدًا بالضوء الطبيعي ، وتشغيل الموسيقى المفضلة لديك واستمتع بها! أفضل وقت للجدولة هو الصباح الباكر ، حيث يكون الجزء الأكثر سطوعًا من اليوم حيث يأتي الكثير من الضوء الطبيعي.

هل تبحث عن هذا الطلاء المثالي الذي تحتاجه مساحتك التجارية أو السكنية ؟ الرسام الجيد موجود هنا لتقديم خدمات استثنائية وعالية الجودة لتوفير مساحة أحلامك. سيوفر الرسامون والمصممون الخبراء لدينا عملية موثوقة وخالية من المتاعب مع ساعات عملنا المرنة وفريق كامل من المحترفين. احصل على عرض أسعار عبر الإنترنت الآن وحجز موعدًا في أقرب وقت في اليوم التالي!