المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملابس تركية بالجملة


sipan
07-19-2022, 09:00 PM
قال مستوردي ملابس تركية بالجملة (https://www.blogger.com/blog/post/edit/1928828378948788659/8449650903951957658) الكاميرونيون إنهم يسافرون بانتظام بين الكاميرون وتركيا لجعل أعمالهم في مجال الملابس مزدهرة، كما أخبروا وكالة الأناضول معربين عن الأسباب حيث إن جودة الملابس التركية تجذب المستوردين الكاميرونيين.
من الشائع بشكل متزايد رؤية الأعلام التركية أمام متاجر الملابس في دوالا، العاصمة الاقتصادية الكاميرونية. كما تفتخر المتاجر عبر الإنترنت للتجار الكاميرونيين في مدن أخرى بجودة منتجاتهم لأنهم أتوا من تركيا.
تتم هذه الملاحظة في السياق الذي كان فيه السوق الكاميروني منذ فترة طويلة مكانًا لعرض البضائع الصينية. وقال عدد من المتعاملين لوكالة الأناضول إن الواقع آخذ في التغير "خاصة منذ بداية الأزمة الصحية" التي تسببت في إغلاق الأسواق ومحدودية الواردات.
في يناير، قال إسماعيل جول، رئيس جمعية المصدرين الأتراك (TIM)، إن صناعة الملابس التركية تمكنت من زيادة الصادرات في ثمانية من 12 شهرًا العام الماضي، وفقًا لوكالة الأناضول. حيث أن جودة الملابس التركية تجذب المستوردين الكاميرونيين.
قال سيمون كارجو، رجل أعمال كاميروني، "عندما أغلقت الصين حدودها، كان على التجار البحث عن حلول وفي ذلك الوقت أثبتت تركيا أنها قادرة على ذلك" وتعرض حالياً ملابس تركية بالجملة. كما تحظى متاجره بشعبية في دوالا. ينقل الملابس والطرود المختلفة من تركيا. وقال إن سهولة الوصول إلى الأسواق التركية جعلت المشترين يكتشفون جودة ملابس عالية الجودة. حيث تفتخر المتاجر عبر الإنترنت في الكاميرون بجودة منتجاتها لأنها تأتي من تركيا. وقال "النوعية الجيدة في تركيا. القيمة مقابل المال أفضل بكثير من الملابس القادمة من الصين بجودة أقل وسعر أقل".
تعمل شركة Nyambe Cargo منذ حوالي 10 سنوات. لكن لم تكن الأزمة الصحية هي التي دفعته إلى تركيا. قال: "اخترت تركيا منذ 10 سنوات لأن الأتراك يصنعون موديلات ملابس أوروبية وعمومًا، وجدت أنهم يصنعون بينما الصين تقلد بدون جودة. أحب الجودة وأجدها في تركيا. يعود زبائني أيضًا للجودة حتى لو كان السعر مناسبًا وأعلى قليلا من الملابس الصينية ". حيث أن جودة الملابس التركية تجذب المستوردين الكاميرونيين. لديه عدة متاجر يعرض فيها البضائع وكذلك الأعلام التركية كما أنه لا يتردد في الثناء على جودة بضاعته وهو مقتنع بأن زبائنه سيعودون. قال نيامبي إنه يسافر إلى تركيا مرتين شهريًا لإجراء عمليات شراء. قائلاً: "أنها سهلة الوصول إليها، أسرع وأفضل جودة" كما يتم بيع ملابس تركية بالجملة. مع ما يقرب من 6000 دولار، يعتقد أنه يمكن للمبتدئين الدخول في العمل وتحقيق أرباح كبيرة.
طالب الدكتوراه في الاقتصاد الزراعي، نيلسون نجاكوي، يدرس لمدة ثلاث سنوات في جامعة إيجة في إزمير، تركيا. بدأ نشاطًا تجاريًا للملابس عبر الإنترنت منذ عام تقريبًا. لديه مجموعات على الشبكات الاجتماعية حيث يعرض صور الملابس للعملاء في الكاميرون والكونغو والغابون والسنغال ومالي. قال "أعتقد أن هذا النشاط يمكنك القيام به هنا كطالب لإعالة نفسك. لقد اخترت أن أتمكن من دفع الإيجار وإطعام نفسي ومساعدة إخوتي الصغار في الكاميرون". وقال إن السوق التركية لديها فرق كبير مقارنة بغيرها مثل الصين ودبي "لأن تركيا تقدم منتجات عالية الجودة بسعر أفضل نسبيًا". وقال نجاكوي إن الأزمة الصحية التي تسببت في إغلاق الصين أفادت تركيا، التي ظلت "سهلة المنال وأسرع وبجودة أفضل".
كما أعرب رواد الأعمال الكاميرونيون بالإجماع عن تقديرهم إجراءات التصدير الميسرة بين تركيا وبلادهم. وتفتخر المتاجر عبر الإنترنت في الكاميرون بجودة منتجاتها لأنها تأتي من تركيا وإن جودة الملابس التركية تجذب المستوردين الكاميرونيين. وقال كارجو "الضرائب ليست معقدة للغاية. السلطات التركية لا تعقد الإجراءات".
قال نيامبي: "طرق النقل بين تركيا والكاميرون سهلة. عن طريق البحر، كان لدينا 45 يومًا لإحضار الطرد. كان أمامنا سبعة أيام وأربعة إلى ثلاثة أيام للأمتعة المصحوبة. ويمكن التحكم في الضرائب على المستوى التركي". ويعتقد أن الأتراك يفخرون بتصدير منتجاتهم، لذا فهم يسهلون الأمر على المشترين. وأضاف "لا توجد حواجز. إنهم بالفعل يشجعون المستثمرين. كما إنه بلد مضياف وتجاري والملابس خارج النقل والسياحة هي سلعة عملهم".