المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج توضيح الصور


منار محمود
06-23-2022, 02:39 PM
يبحث العديد من الأشخاص على برنامج توضيح الصور (https://www.sadacairo.com/28738/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%AA%D9%88%D8%B6%D9%8A%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-2021/) وتحسين جودة الصور القديمة في هواتفهم من خلال استخدام برنامج توضيح الصور المضببة، حيث أنه في عالمنا اليوم، يمكن العثور على كل شيء بسبب التقدم الهائل في معالجة الصور وتحسينها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي والاحتفاظ بخصائصها بشكل ملحوظ من خلال برنامج تنقية الصور من التشويش، وسنعرض لكم في هذا المقال برنامج توضيح الصور 2022، وذلك على موقع صدى القاهرة .
هناك العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة المتاحة على الإنترنت حيث توفر الراحة للمستخدمين، وهي تتسم بالجودة والاحترافية، دائماً ما يسعى المبرمجين والمصممين على إطلاق مثل تلك البرامج.

برنامج AI Image Enlarger هو برنامج لتصفية الصور وتحسين الجودة، ويعتبره البعض أفضل برنامج توضيح الصور.
يوجد حاليًا أكثر من برنامج واحد لتحسين جودة الصورة، ربما يعملون جميعًا على نفس المبدأ.
هناك برنامج تحسين الجودة المجاني للذكاء الاصطناعي مثل Remini وأنواع أخرى مماثلة من البرامج.
لكن الفرق بين هذا التطبيق و Remini والتطبيقات الأخرى هو أنه مجاني وغير محدود، حيث لا يسمح لك بتحسين جودة الصورة ثم يتطلب منك دفع مبلغ معين من المال، كما أنه يختلف عن العديد من التطبيقات.
يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى الموقع الرسمي للبرنامج للتسجيل مجانًا لتحسين جودة الصورة عبر الإنترنت.
هناك العديد من الحلول لكنك ستختار الحل المجاني، ثم انقر فوق (انقر هنا لتحميل الصورة) لتحميل الصورة التي تريد تحسينها، ثم تحميلها.
يتوفر AI Image Enlarger لأجهزة Android و iPhone، فقط انتقل إلى متجر Play store أو متجر App store أو يمكنك النقر هنا لتنزيل إصدار Android، ويمكنك أيضًا تنزيله لأجهزة iPhone بالضغط هنا .