المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة العيسى العالمية للسيارات وكيل معتمد isuzu


حورية متولي
06-05-2022, 09:28 AM
https://i.suar.me/pwxEq/m

كل ما تحتاجه في مكان واحد
مهمتنا
-إن مهمتنا هي تقديم أفضل تجارب بيع وشراء السيارات للأشخاص والتجار؛ وذلك من خلال إرساء معايير جديدة للتميز في عالم تجارة السيارات، وأن نكون المرجع الأول لكل ما يختص بعالم السيارات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
قيمنا
- تحكمنا عدة قيمٍ جوهرية أساسية نعتز بها في ايسوزو، وهي الحماس، والجودة، والتفاني. فنحن متحمسون لتوظيف التقنية من أجل خدمة عالم السيارات، نحن ملتزمون جدًا بنهجنا الخاص بمستويات الجودة والسلامة، وفريقنا ملتزم بالتفاني لتمكين جميع المستخدمين من الحصول على أفضل النتائج والعروض من خلالنا.
أهدافنا
- يعتبر ايسوزو من المواقع البارزة في عالم تجارة السيارات الإلكترونية؛ ولذلك تنصب غاية أهدافنا على أن تتم رؤيتنا من قبل جميع المستخدمين أفراداً أو تجاراً كمصدر موثوق لجميع الخدمات والنصائح المختصة في عالم السيارات أو ما يتعلق بها من أخبار ومعلومات.
- وكذلك نسعى جاهدين من خلال الخيارات المتعددة والمتميزة التي يوفرها الموقع كخيارات التمويل/التقسيط، وإمكانية استعراض آراء الخبراء وتخصيص المحتوى المناسب، أن نجعل من تجربة البيع عبر ايسوزو تجربة ممتعة وخالية من أي عناء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- شركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتّع المجموعة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات.
- اطلَع على كل ما هو جديد في عالم السيارات وكل ما يتعلق بها معنا في شركة العيسى العالمية للسيارات، فهي وكيل معتمد لشركة إيسوزو موتورز في المملكة العربية السعودية.
https://aum.com.sa (https://aum.com.sa/)

-هي شركة عريقة في عالم السيارات وتقدم كافة خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى مثل (ورشة متنقلة – زيارة الصيانة – قطع الغيار)، يمكنكم معرفة المزيد عن هذه الخدمات من هنا:
https://aum.com.sa/after-sales (https://aum.com.sa/after-sales/)
-في ايسوزو العيسى سنضع بين يديك كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن سياراتنا مثل (الديماكس – ام يو اكس) وغيرها من هنا
- https://aum.com.sa/vehicles (https://aum.com.sa/vehicles/)
خدماتنا:
- الورشة المتنقلة: تعتبر ورشة العمل المتنقلة أفضل حل لتقديم خدمة الصيانة الفنية للعملاء الكرام. توفر السيارة للفني التنقل المطلوب وكذلك الإجراء السريع المطلوب مع جميع الأدوات والمعدات المتاحة لتقديم معايير استثنائية للخدمة والصيانة في الموقع.
https://aum.com.sa/after-sales/mobile-workshop (https://aum.com.sa/after-sales/mobile-workshop/)
- زيارة الصيانة : يمكنكم اختيار الوقت المناسب للتواصل معكم لجدولة الصيانة
https://aum.com.sa/after-sales/request-a-quote-maintenance (https://aum.com.sa/after-sales/request-a-quote-maintenance/)
- قطع الغيار: نحن ملتزمون باختيار كافة منتجاتنا وفق أعلى مستويات الجودة والسلامة والأداء. لا نستخدم سوى قطع غيار ايسوزو الأصلية أياً كان حجمها ونوعها، لطلب عرض أسعار لقطع الغيار من هُنا:
https://aum.com.sa/after-sales/spare-part-1 (https://aum.com.sa/after-sales/spare-part-1/)
-شاهد معنا جولة افتراضية على الديماكس الجديدة هنا:
-https://aum.com.sa/d-max-virtual-showroom (https://aum.com.sa/d-max-virtual-showroom/)
- شعار ايسوزو الشرق الأوسط - شاحنات من أجل الحياة
https://aum.com.sa/trucks-for-life (https://aum.com.sa/trucks-for-life/)
https://aum.com.sa/en/trucks-for-life (https://aum.com.sa/en/trucks-for-life/)
-شاهد ” تحدي الخزان الواحد” الذي اطلقته ايسوزو من جدّة إلى البحرين
https://aum.com.sa/one-tank-challenge (https://aum.com.sa/one-tank-challenge/)
https://aum.com.sa/en/one-tank-challenge (https://aum.com.sa/en/one-tank-challenge/)
-أطلقت شركة ايسوزو العالمية افتراضياً سيارة “البيك أب” الأسطورية ايسوزو , (سيارة ديماكس الجديدة كليًا )عبر الإنترنت بمشاركة وكلائها في الشرق الأوسط ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في المنطقة.
-https://aum.com.sa/new-dmax-revealing-celebration (https://aum.com.sa/new-dmax-revealing-celebration/)
-https://aum.com.sa/en/new-dmax-revealing-celebration (https://aum.com.sa/en/new-dmax-revealing-celebration/)
-أعلنت ايسوزو عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو لسائقي شاحنات ايسوزو لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها وعن الجوائز القيمة اضغط هنا:
- https://aum.com.sa/photography-competition-august-2021 (https://aum.com.sa/photography-competition-august-2021/)
- https://aum.com.sa/en/photography-competition-august-2021 (https://aum.com.sa/en/photography-competition-august-2021/)
إضافة إلى ذلك، فإننا نهتم بأن نكون مصدراً بارزاً لأهم وآخر الأخبار المتعلقة بعالم السيارات، وأن نجعل مستخدمينا على اطلاع دائم بأحدث التطورات في عالم السيارات