المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل “دايما عامر”


حورية متولي
03-21-2022, 07:51 PM
المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه في شهر رمضان الكريم 2022 للنجم مصطفي شعبان مسلسل دايما عامر جمعنا لكم تقرير كامل عنه ، ما هى قصة مسلسل دايما عامرو من هم الابطال المشاركين و شخصياتهم و ادوارهم بالمسلسل و عدد حلقات المسلسل و القنوات العارضة له في شهر رمضان الكريم و تفاصيل كثيرة اخرى عن المسلسل و مجموعة من الصور المتميزة للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .
بدأ صناع مسلسل “دايما عامر” في تصوير المشاهد الاولي من العمل في مدينة الغردقة داخل احد المدارس الخاصة و استغرق التصوير هناك لمدة 10 ايام بعدها يعود فريق العمل لاستكمال باقي تصوير المسلسل في القاهرة .

مسلسل دايما عامر من كتابة ورشة من الشباب تحت اشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح و من إخراج مجدي الهواري و من إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل ابو علي ، و قام المخرج مجدى الهوارى بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” من كواليس المسلسل تجمعه مع ابطاله و علق علي الصورة قائلا “كنت النهاردة في رحلة لزيارة الأولاد و تشرفت بمقابلة صاحب المدرسة و مديرة المدرسة و بعض الأساتذة هيئة التدريس الأفاضل”.
شاهد : مسلسل دايما عامر (https://akwam.to/series/2936/%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%85%D8%A7-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%B1)
يعود المخرج مجدى الهوارى بمسلسل دايما عامر بعد غياب عن الاعمال الدرامية لمدة 3 سنوات حيث ان اخر اعماله الدرامية التى قام باخراجها كان مسلسل “الشارع اللي ورانا” و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم درة ، لبلبة ، فاروق الفيشاوي ، نهى عابدين ، نسرين أمين ، انجى ابو زيد ، أحمد حاتم ، هند عبد الحليم ، أحمد عزمى ، شيرين و غيرهم .
قصة مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر من المسلسلات الدرامية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية لعرضها في شهر رمضان الكريم و يتميز العمل بانه يحتوى علي اكثر من خط درامى فيجمع بين الدراما الاجتماعية و الكوميديا و التشويق و الاثارة و غيرها من الحبكة الدرامية .

و تدور قصة و أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الراى العام و كل البيوت المصرية و هى مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الاخيرة في المدارس و محاول الوقوف عليها و مناقشتها و وضع بعض الحلول لها و يناقش العمل عدد من المشكلات التى تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .

https://i.suar.me/WOLQe/s