المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل العطور الرجالية


kmalsamer
12-23-2014, 02:56 AM
http://im65.gulfup.com/4PAXoX.png

1-عطر Louis الخاص بالرجال
أحد العطور المنتجه من قبل الشركة الفرنسية D & D المتخصصة في إنتاج عطور الفيرمون ، يمتاز عطر Louis بخاصيته المميزة في جذب انتباه العنصر النسائي للرجل و ذلك من خلال مكونات العطر اللتي تحتوي على مزيج متناسق من مستخلص ورود اللوريت الفرنسية و فيرمون وردة الدوريندا التي تعشقها النساء بالإضافة إلى لمسة خفيفة من العود العربي الأصيل مما يساعده على الثبات لفتره طويله .
















http://im65.gulfup.com/8G77SI.jpg
2- عطر Vera Wang للرجال

يمتاز هذا العطر برائحته الخلابة المكونة من مستخلص الليمون الطبيعي و شعبيته الكبيره عند الرجال ترجع إلى عشق النساء لمستخلص الليمون المكون الأساسي لهذا العطر كما أنه يحتوي على نفحه من فيرمونات عشبة الليمون لتجذب المرأة للرجل .













http://im65.gulfup.com/YtDU2I.jpg
3- عطر Acqua di Parma للرجال

يعد من أقدم العطور و أكثرها شعبيه على مستوى العطور الفورمونية .
مستخلص من أوراق النعناع و من فيرمون ورق البابايا لكن ما يعيب هذا العطر هو عدم ثباته لفترة طويله مما جعل الشركه تنتج عبوات أصغر قابله للحمل .










http://im65.gulfup.com/MdcsPY.png
4 _ عطر katros للرجال يمتاز بقوة رائحته و تماسكها و ثباتها لفترة طويله نظرا لخليط العود و خشب الصندل العطري و فيرمون التستستيرون المستخرج من الغزلان .

صمم من قبل شركة D & D الفرنسيه ليتناسب مع الطابع الشرقي الذي تمثله رائحة هذه العطر .

هذا العطر مفضل للزوجات بشكل كبير .












http://im65.gulfup.com/wf6tcF.jpg
5- عطر Le Male by Jean Paul Gaultier للرجال

عطر لطيف ذو رائحة منعشه يمتاز برائحته الخلابة المحمله بعبق الماضي الأصيل . يحتوي على مستخلص زهور الراندا الأسبانية و فيرمون زهرة الإكليل الجبليه , تعشقه النساء بشكل كبير و يفضل وضعه في المواعيد الرسميه لطابعه الكلاسيكي .










http://im65.gulfup.com/Tw0MQF.jpg
6_ عطر Lacoste Pour Homme للرجال عطر كلاسيكي من الطراز الأول لا يمكن للمرأة أن تنساه و رغم أن هذا العطر لا يحتوي على فيرمون جاذب إلا أن رائحته الخلابة تؤثر بالمرأة بشكل كبير . يحتوي العطر على مستخلص الزهور الربيعية المختلفة و درجة ثباته طويلة .



























http://im65.gulfup.com/HeMFpM.jpg
7_عطر Very Irresistible Givenchy للرجال من أفضل العطور المفضل وضعها في فصلي الصيف والربيع، وهي خليط بين كثير من الروائح مثل الجريبفروت، والنعناع، والسمسم، وخشب البندق. ويتميز ذلك العطر بلونه الأخضر. عطر الحياة الزوجية .