: ط§ظ„طھط³ظˆظٹظ‚ ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظظٹ


02-21-2022, 01:17 PM
لماذا يهم التسويق عبر البريد الإلكتروني لقد غطينا أهم سؤال ول ماهية التسويق عبر البريد الإلكتروني, لكننا لم ندرك سبب أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك.
دعونا نتدث عن ذلك الآن.
على الرغم من ارتفاع وسائل التواصل الاجتماعي والبريد العشوائي (والتي، بالمناسبة، ليست أبدًا استراتيجية تسويقية جيدة)، لا يزال البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فعالية لجذب العملاء المتملين وبناء ولاء العملاء. هناك العديد من الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أولويتك القصوى، ولكن فيما يلي أهم ثلاثة أسباب:
1. البريد الإلكتروني هو قناة الاتصال
#1. هل تعلم أن 99٪ على الأقل من المستهلكين يتفقدون بريدهم الإلكتروني كل يوم؟ لا يمكن قول ذلك من خلال أي قناة اتصال أخرى. أنت تملك قائمتك.
على أي منصة وسائط اجتماعية، يمكن تعليق سابك (وجميع متابعيك ومشاركاتك) أو ذفه في أي وقت ولأي سبب ودون سابق إنذار. ومع ذلك، فأنت تملك قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. لا أد يستطيع أن يأخذ هذه القرائن منك. تويل البريد الإلكتروني أفضل.
الأشخاص الذين يشترون المنتجات التي يتم تسويقها عبر البريد الإلكتروني ينفقون 138٪ أكثر من أولئك الذين لا يتلقون عروض البريد الإلكتروني. تى أن التسويق عبر البريد الإلكتروني له عائد استثمار (ROI) يبلغ 4400٪. إنه ضخم! وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تتغير بشكل أفضل، فكر مرة أخرى: متوسط درجة طلب البريد الإلكتروني أعلى بثلاث مرات على الأقل من وسائل التواصل الاجتماعي. البريد الإلكتروني هو ببساطة أفضل طريقة لإجراء المبيعات عبر الإنترنت. الآن بعد أن عرفت أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني، دعنا نتعلم أفضل الطرق للقيام بذلك. كيف يعمل التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
هل تتساءل كيف تبدأ في التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
هناك العديد من الأجزاء المتركة للتسويق عبر البريد الإلكتروني، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون معقدًا. وإليك كيف ينهار...
1. ابدأ بقائمتك: خلاصة القول هي أنه لا يمكنك إرسال ملات تسويقية عبر البريد الإلكتروني إذا لم يكن لديك شخص لإرسالها إليه. شيء آخر يجب تذكره هو أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لن ينج إذا لم يكن لديك الأشخاص المناسبين في قائمتك.
اقراء ايضا : اسعار الموشن جرافيك (https://www.elnooronline.net/%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%81%d9%8a%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9/)