المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 طرق للتخلص من الفئران


rehabgad
10-20-2021, 04:07 PM
إذا كنت تحاول التعامل مع بعض الفئران المزعجة في مطبخك ، فأنت لست وحدك. قد تبحث عن طريقة لتخليص منزلك من الفئران السيئة. الخبر السار هو أنه يمكنك استخدام عدد من الأساليب لإبعاد الكائنات عن إقامتك. وليس عليك استخدام السموم أيضًا. دعنا نكتشف الطرق التي يمكنك استخدامها.

مصيدة فئران

إن التخلص من الإصابة بالفأر ليس بالأمر السهل. تتمثل إحدى الطرق في استخدام مصائد الفئران لأنها سريعة وفعالة. كل ما عليك فعله هو تجربة المصيدة القياسية المحملة بنابض. في الواقع ، هذه المصائد أفضل من الصمغ.

السم

في بعض الأحيان ، ليس لديك أي خيار آخر باستثناء استخدام السموم. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كان لديك إصابة شديدة بالماوس في منزلك. في الواقع ، الطعوم السامة هي طريقة فعالة لإنجاز المهمة بسرعة. يمكنك تجربة جرعة واحدة أو يمكنك استخدام جرعات متعددة أيضًا. بعبارة أخرى ، إذا لم تنجح جرعة واحدة ، فقد ترغب في زيادة الكمية.

حفظ القطة

عندما تكون المشكلة خطيرة بعض الشيء وتبحث عن طريقة سريعة وطبيعية للتخلص من الفئران من منزلك ، فإن الاحتفاظ بقطط يمكن أن يكون حلاً جيدًا. في الواقع ، الفئران جيدة جدًا في التعرف على الحيوانات المفترسة. يمكن أن تكون قطة واحدة كافية لإبعاد الفئران.

كلاب الصيد

إذا كان لديك كلب بالفعل ، يمكنك تدريبه على اصطياد الفئران والقوارض. تمامًا مثل القطط ، توجد القوارض في قائمة الصيادين المثابرين. ضع في اعتبارك أنه إذا اخترت الاحتفاظ بحيوان أليف لإصلاح مشكلتك ، فلا يجب عليك استخدام السم أبدًا كإستراتيجية أخرى. في الواقع ، قد تسبب السموم التي تتناولها القوارض ضررًا للحيوانات الأليفة الأخرى أيضًا.

روائح قوية

الفئران جيدة جدًا في تحديد بقايا الطعام. لديهم حاسة شم قوية. ومع ذلك ، تميل الفئران إلى تجنب الروائح القوية. لذلك ، يتم إثارة حذرهم عندما يشمون رائحة قوية. لذلك ، نقترح عليك استخدام النعناع لإبعادهم عن الأماكن التي تريدها.

كل ما عليك فعله هو إضافة بضع قطرات من زيت النعناع النقي في زجاجة ماء ثم رش المحلول على المناطق المصابة بالفئران. الاتجاه الصعودي هو أن النعناع ينبعث رائحة طيبة ، ولكن نفس الرائحة تطرد الفئران.

خدمة احترافية

في بعض الأحيان ، لا شيء يعمل وينتهي بك الأمر بموقف أسوأ. في هذه الحالة ، نقترح أن تتواصل مع محترف. يتخصص المحترفون في علاج غزو الحيوانات. إذا فشلت كل محاولاتك ، فإن الاستعانة بأداة التحكم في الآفات هي الملاذ الأخير. لذا ، قد ترغب في تجربة هذا الخيار أيضًا.


المصدر :

افضل شركات المكافحة بافضل طرق مؤمنة وسريعة
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


ارقام افضل شركات مكافحة حشرات وقوارض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://e.top4top.io/p_177115uz71.png (https://top4top.io/)