المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخلص من الفئران


rehabgad
10-14-2021, 08:31 PM
في وقت متأخر من الليل ، لقد بدأت للتو في النوم ثم سمعت ذلك. ضجيج الخدش المميز في جدرانك مما يتيح لك معرفة أنك لست وحدك في منزلك. لديك الفئران! أو ربما لم تكن قد سمعتهم بالفعل ، لكنك وجدت العلامات المميزة في الخزائن الخاصة بك على أن شخصًا صغيرًا وفرويًا يساعد نفسه في تناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. تعتبر صناديق الحبوب الممزقة وفضلات الفأرة علامات واضحة على أن هذه القوارض الصغيرة قررت الانتقال ، والآن تحتاج إلى إيجاد حل للتخلص من الفئران.

هناك العديد من الطرق المختلفة للتخلص من الفئران. اعتمادًا على شدة مشكلتك وموقعك وتفضيلاتك الشخصية ، هناك طرق مختلفة للتعامل معها. تتراوح من مصائد الفأر والسموم والقطط إلى الفخاخ الإلكترونية وطردات الموجات فوق الصوتية ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات. يعتبر البعض أن معظم الأساليب "القديمة" والنموذجية بربرية ، في حين يسخر منها البعض من أحدث الأساليب وأكثرها لطفًا. يمكن أن تكون بعض الحلول فعالة للغاية إذا كنت تعيش في منزل أو مزرعة ، ولكن ليس كثيرًا إذا كنت تعيش في شقة. البعض الآخر يعمل بشكل جيد للمساحات الصغيرة ولكن قد يكون أقل فعالية في خاصية كبيرة ، مثل المزرعة. كلها فعالة وحقاً إنها مسألة ذوق شخصي.

ربما تكون أقدم طريقة للتخلص من الفئران هي جعل القط يلاحقك ويزيل المشكلة نيابة عنك. يمكن أن تكون القطط نظام ردع فئران فعال للغاية ، ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أنه ليس كل القطط "سروال" طبيعي الولادة. ستعمل بعض القطط بجد لإبعاد الفئران ، وملاحقة المتسللين والتخلص منها بسرعة. ومع ذلك ، فإن البعض الآخر غير مرتبط حقًا بوجود هذه القوارض وسوف يتجاهلونها بشكل أكثر فعالية! القطط أيضًا ليست الحل المناسب لك إذا لم تكن في وضع يسمح لك بإضافة القطط إلى عائلتك!

في معظم الحالات يكون المصيدة هو أفضل طريقة للذهاب. صغيرة وغير مزعجة وبأسعار معقولة بشكل عام ، هناك مجموعة متنوعة من الفخاخ في السوق والتي ستساعدك على التخلص من الفئران. من الفخاخ الربيعية القديمة إلى الفخاخ الإنسانية ، "لا تقتل" ، لا يمكن الجدال في الفعالية الإجمالية لفخاخات الفأر. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، مع قليل من الوقت ، ستزول مشكلة الماوس!



المصدر :

افضل شركات المكافحة بافضل طرق مؤمنة وسريعة
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


ارقام افضل شركات مكافحة حشرات وقوارض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)




https://k.top4top.io/p_1771tbjkj1.jpg (https://top4top.io/)