المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية التحصن من الفئران


rehabgad
10-14-2021, 08:07 PM
مع اقتراب فصل الشتاء ، من المهم أن نلفت انتباهنا إلى كيفية تعزيز مناعة الفئران ضد العدوى وإعطائهم أفضل دفاع ممكن خلال ما هو غالبًا وقت ضعيف للفئران ، خاصة كبار السن.

الرطوبة العالية ، إلى جانب البرد يمكن أن تخلق الظروف التي تؤثر على الجهاز التنفسي للفئران المعرضة للخطر. ويرجع ذلك إلى زيادة عنصر الماء الذي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حالات المخاط أو المعرضة لها. من المهم أن تدرك أن هناك حاجة أكبر لموازنة عنصر الماء داخل النظام الجسدي في هذا الوقت ، حتى نتمكن من زيادة قدرة الجسم على التعامل مع الرطوبة والرطوبة.

في الأيورفيدا (نظام شفاء هندي قديم يقوم على الحفاظ على صحة متوازنة) ، هناك المزيد من تفاقم عنصر الماء خلال أشهر الشتاء. هناك ميل لظهور المزيد من حالات المخاط. لذلك ، من المهم محاولة تعويض هذا الاتجاه عن طريق خلق توازن "داخلي" داخل الجسم مع تعديل الظروف "الخارجية" لتقليل الضغط. يمكننا القيام بذلك عن طريق معالجة العوامل البيئية التي قد تؤدي إلى تفاقم الحالة المائية ، على سبيل المثال باستخدام مزيل الرطوبة ، وتجنب أيضًا الطعام الرطب الحلو ، وتقليل الإجهاد ودمج مختلف استراتيجيات بناء المناعة (على النحو المقترح أدناه).

تتأثر بعض الفئران بتفاقم عنصر الماء أكثر من غيرها ، خاصة أولئك الذين يعانون بالفعل من مشاكل تنفسية متكررة. ستكون هذه الفئران أكثر عرضة في هذا الوقت ولكن من المهم أن تحتاج جميع الفئران إلى مساعدة إضافية خلال هذا الموسم.

فيما يلي بعض الأفكار التي تساعدك على تعزيز مناعة الفئران (ولك أيضًا). أنا أوصي دائمًا بمكملات الصف البشري وأستخدمها شخصيًا لأنني أعتقد أن صحة الأسرة بأكملها هي المكان الذي يجب أن يكون التركيز عليه. العديد من المكملات الغذائية التي تم إنشاؤها في صناعة الحيوانات الأليفة ليست كبيرة ولها قيمة معينة "الجدة / الربح". أشعر أنه من الحكمة البحث عن المكملات الغذائية ذات الجودة الأفضل التي سنكون سعداء باستخدامها ، ثم `` نعشر '' بعضًا منها لفئراننا. تحتاج جرذاننا إلى أن نكون أصحاء لرعايتهم لذلك أعتقد أنه من الأفضل وأقل إهدارًا لشراء نوع المكملات الغذائية التي يمكننا جميعًا الاستفادة منها.

اعتبارات أسلوب الحياة

الإجهاد هو عامل كبير في أن تصبح دفاعات الجسم متهدمة. غالبًا ما تكون الفئران تحت الضغط بسبب عدم التوافق الجماعي أو عوامل أخرى. شيء يمكننا القيام به هو التأكد من أننا لا نضع الفئران ، وخاصة الفئران الأكبر سنا تحت أي ضغط لا داعي له خلال فصل الشتاء على سبيل المثال يمكننا تجنب التغييرات الكبيرة في روتينهم خلال هذا الوقت ، أي تجنب المقدمات الجديدة للفئران الأخرى أو تغيير الأقفاص / ديناميكيات المجموعة وما إلى ذلك. تجنب التزاوج / التكاثر لأن الإناث من الطبيعي أن تحافظ على طاقتها الخاصة خلال هذا الوقت. إذا كنت تعتقد أن فئراننا في الداخل وبالتالي لا تتأثر بالمواسم ، فهذا ببساطة ليس صحيحًا. هم كائنات نشطة ومرتبطة ارتباطًا جوهريًا بالكل الأكبر. تتأثر بالإيقاعات البيولوجية للطبيعة حتى لو لم تكن طبيعة "في". هذا هو السبب في أن الناس يمكنهم رؤية تأثير القمر على سلوك الفئران. ولماذا تخلق الانقلابات والاعتدال بوابة لكثير من الحيوانات لتنتقل. كل ذلك في الويب وتدفق الطاقة والين واليانغ.

في الطبيعة ، تكون الحيوانات في حالة السبات في هذا الوقت من السنة أو تبقى قريبة من المنزل ، فهي ليست في وضع "التكاثر". تدرك الطبيعة أنه حان الوقت للانسحاب وتسخير أكبر قدر ممكن من الطاقة لبناء الاحتياطيات والحفاظ على مقاومة البرد. إنه وقت "بناء واستراحة" طبيعي ، وهذا هو السبب في أن معظمنا يضع القليل من الوزن الزائد خلال موسم الشتاء / العطلات! الطاقة ضرورية للحفاظ على الدفء وتركيز الحرارة في الداخل. تسلط الأشجار أوراقها في الخريف حتى تتمكن من الحفاظ على النسغ لإعالة نفسها خلال فصل الشتاء.

قد تلاحظ كيف تنام الفئران أكثر في فصل الشتاء ، وهذه هي طريقتهم في الحفاظ على الطاقة ومواكبة "تباطؤ" الطبيعة. سيأتي الوقت مرة أخرى في الربيع عندما يخرجون من سباتهم ويعودون إلى مستويات النشاط المرتفعة مرة أخرى. أنا لا أقول أنهم لا يلعبون ، بعيداً عن ذلك! أنا فقط أقول أن المستويات يمكن أن تتقلب وفقًا للعوامل البيئية / التحولات الموسمية. هناك دائمًا الكثير من الأنشطة حول القمر المكتمل ، على سبيل المثال. لذلك ، من خلال إدراك الإجهاد البيئي / التحولات الموسمية وإجراء التعديلات وفقًا لذلك ، يمكننا المساعدة في زيادة تعزيز مناعة الجرذان لدينا خلال أشهر الشتاء.

اعتبارات غذائية

إن النظام الغذائي الكامل للفواكه والخضروات الموسمية الطازجة ، وخاصة تلك الغنية بالكلوروفيل مثل اللفت ستزود الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والكيمياء النباتية التي ستساعد على الحماية من السرطان كما تعزز جهاز المناعة. فكر من حيث التوفر كما هو الحال في الفواكه والخضروات الموسمية والعضوية ، وإذا كان بإمكانك تقديم طبق "قوس قزح" جيد من هذه ، فستغطي معظم العناصر الغذائية اللازمة لصحة متوازنة. فيما يلي قائمة ببعض المكملات الغذائية الأساسية التي قد تكون لديك



المصدر :

افضل شركات المكافحة بافضل طرق مؤمنة وسريعة
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


ارقام افضل شركات مكافحة حشرات وقوارض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)

https://e.top4top.io/p_177115uz71.png (https://top4top.io/)