المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية كبيرة لمكافحة الصراصير: الحد من الإصابة بجميع الوسائل


rehabgad
09-27-2021, 09:07 PM
مفتاح إدارة الصراصير على المدى الطويل هو جعل البيئة أقل ملاءمة ، عن طريق الحد من مصادر الطعام والمياه والمأوى المتاحة لهم. ومع ذلك ، ليس من السهل معرفة مكان دخول الصراصير إلى منزلك لأنها تدخل بشكل عام من خلال نقاط الوصول المخفية.
عندما يُرى صرصور في المنزل ، هناك بالتأكيد غزو. هذا لأنه ، لكل شخص تم رصده ، ربما يكون هناك العشرات غير المرئيين. إن الإصابة الكبيرة بالصراصير لا تتسبب فقط في وضع بصري ولكنها يمكن أن تخلق رائحة كريهة.
تعتبر الصراصير مشكلة لأنها تلوث الطعام والأواني والمفروشات وقد تنقل العديد من الأمراض مثل التهاب المعدة والأمعاء والزحار. إنها تميل إلى الإعجاب بظروف دافئة ورطبة وستتغذى من صناديق القمامة وخزائن المطبخ ومناطق الصرف وحتى المجاري. الصراصير ليست قبيحة فقط ، ولكن فضلاتها المتحللة هي مسببات الحساسية والربو ، فالصراصير تأتي في العديد من الأشكال والأحجام وتزدهر دون الكثير من الاهتمام على الإطلاق.
الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها الحد من غزو الصراصير هي البدء في القيام ببعض التنظيف الجاد في جميع أنحاء المنزل. هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا مراعاة المرآب والطابق السفلي ، ولكن تأكد من التركيز بشكل أساسي على منطقة المطبخ. أثناء تنظيف منزلك ، يجب عليك دائمًا التأكد من أنك لا تتركهم في أماكن يمكنهم فيها الاختباء والتخلص أيضًا من جميع المصادر المحتملة للطعام والمياه التي قد تحتوي عليها الصراصير. في اللحظة التي ستحد فيها من وصول الصراصير إلى الطعام والماء ، ستحد تلقائيًا من حجم إصابة الصراصير التي تتعامل معها. أظهرت الدراسات أن الصراصير يمكنها البقاء على قيد الحياة لمدة شهر واحد بدون طعام ، ولكن بدون ماء يستغرق أقل من أسبوع حتى يموت. هذا هو السبب في أنه يجب عليك بالتأكيد إصلاح أي تسرب للسباكة وعدم ترك أي أطباق أو أي مصدر مياه آخر لهم في المطبخ.
بدون الوقاية والحماية المناسبة ، يمكن أن يزيد عدد الصراصير بسرعة. لأن الصراصير لديها عدد من الاستراتيجيات التناسلية المختلفة ، فإن جهود الإبادة المهنية مطلوبة بشكل عام للسيطرة على الصراصير. قد تضع هذه الحشرات البيض ، وتحتضن البيض داخليًا ، أو تفقس يرقاتها في الرحم ، وتتكاثر ما يصل إلى ثماني مرات في عام واحد.


المصدر :

افضل شركات مكافحة حشرات بالرياض بفريق متخصص
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)

https://k.top4top.io/p_1771tbjkj1.jpg (https://top4top.io/)