المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لتنظيف السجاد


لاميس
09-24-2021, 06:48 PM
تنظيف السجاد هو شيء يجب على كل صاحب منزل التفكير فيه من وقت لآخر. إذا كنت تريد أن تبدو سجادتك جيدة وتستمر لفترة أطول ، فاتبع نصائح تنظيف السجاد العشر هذه يساعد تنظيف السجاد ثلاث مرات أو أربع مرات في الأسبوع على الأقل على إزالة تراكم الأوساخ والغبار يوميًا. إذا كان لديك حيوانات أليفة و / أو أطفال ، فإن التنظيف بالمكنسة الكهربائية يساعد في الحفاظ على بيئة معيشية صحية.
يمكن أن تكون إزالة البقع غير المرغوب فيها أمرًا صعبًا للغاية ومستهلكًا للوقت ومكلفًا للغاية. أفضل نصيحة هي الوصول إلى تلك البقعة قبل أن تصبح وصمة عار. يعد تنظيف السجاد أكثر فعالية بعد التسرب مباشرةً.تذكر دائمًا أن تلطخ البقعة ولا تفركها! المفتاح لإزالة البقعة هو مسحه بقطعة قماش مبللة. فرك البقعة سيدفعها أعمق داخل السجادة ، مما يتسبب في تلف طويل الأمد لألياف السجادة. هذا سيجعل من المستحيل إزالته.نصيحة لإزالة البقع - إذا كان لديك سجادة ملونة باهتة وانسكاب نبيذ أحمر أو فنجان من القهوة ، فإن نصيحة مفيدة هي غلي الغلاية وصب الماء المغلي على البقعة. سيخفف ذلك البقعة ويجعل من السهل امتصاصها بمنشفة شاي.كجزء من عملية التنظيف ، ضع قطعة قماش على البقعة وقم بتثبيتها باستخدام أداة ثقيلة. اترك قطعة القماش على البقعة ليلًا لإزالة أكبر قدر من السائل.لا تستخدم الحرارة أبدًا لتجفيف الرقعة الرطبة التي تسببها البقعة. بعد تنظيف السجاد ، لا تستخدم مكواة أو مجفف شعر لتجفيف المنطقة ، سيعمل ذلك فقط على سد البقعة على سجادتك.إذا لم تزيل قطعة قماش مبللة البقعة ، فقد يكون الوقت قد حان لاستخدام نوع من منظفات التنظيف الخفيفة. احرص دائمًا على اختبار منطقة صغيرة من البقعة لتقييم ما إذا كان ذلك سيكون فعالًا أم لا. قد يؤدي استخدام منظفات أقوى إلى تبييض ألياف السجاد أو إتلافها.المنظفات التي لم يتم تجفيفها بشكل صحيح ستجذب الأوساخ غير المرغوب فيها. ستعمل البقايا المتبقية من تنظيف السجاد مثل المغناطيس وسيبدو السجاد متسخًا بعد وقت قصير من التنظيف.
القضاء على الأوساخ قبل دخولها إلى منزلك. إن الوقاية المباشرة ، مثل وضع سجادة باب بجانب باب منزلك ، تحدث فرقًا كبيرًا في الحفاظ على نظافة سجادتك. إن مطالبة عائلتك وأصدقائك بإزالة أحذيتهم عند دخولهم إلى غرفتك سيقلل بشكل فعال من كمية الأوساخ التي تدخل منزلك.يساعد استخدام منظف بخار محترف كل عام على إبقاء سجادتك تبدو منتعشة ويساعد على إزالة البقع غير المرغوب فيها. سوف تستفيد السجاد في المناطق عالية الازدحام من التنظيف المتكرر للسجاد الاحترافي.


شركات تنظيف المنازل والبيوت والشقق والفلل والمجالس بالرياض (https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-cleaning-companies/)
ارقام افضل شركات تنظيف المنازل بمنطقة جدة (https://www.prokr.net/ksa/jeddah-cleaning-companies/)