المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخلص من الفئران بزيت النعناع؟


rehabgad
08-24-2021, 04:55 PM
إذا لديك بعض الضيوف غير المدعوين الذين يقيمون في منزلك ، أليس كذلك؟ أنا لا أقصد أهل زوجتك أيضًا - هذه المقالة لن تساعدك في هذه المشكلة ... أنا أتحدث عن تلك الفئران الصغيرة التي شعرت بالراحة في منزلك المتواضع. ما تبحث عنه هو علاج منزلي صغير سيساعدك على التخلص من الفئران وربما حتى منعش المنزل قليلاً ... من كان يظن أني سأوصي باستخدام زيت النعناع لرعاية القوارض الخاصة بك مشاكل؟

لذا ماذا تفعل به؟ بادئ ذي بدء ، لا تشربه! من الممكن أن تحرق حلقك - هذه بعض الأشياء القوية ... ولا ، لن تشربها الفئران أيضًا - فهي ليست بهذا الغباء ...

إليك الفرضية: اشترِ زيت النعناع بنسبة 100٪ ، وانشر الرائحة في أرجاء المنزل حيث توجد الفئران ، وذاك - اختفت الفئران. كيف يعمل؟ يحتوي زيت النعناع على رائحة قوية تتغلب على أنوفهم الحساسة للغاية. لا يمكنهم تحمل ذلك حتى يهربوا.

كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ توصيتي هي تطبيقه (ليس مستخلص النعناع أو ما شابه ذلك - يجب أن يقول 100٪ زيت بيبرمينت) لبعض مسحات القطن. ثم ضع مسحات القطن بشكل استراتيجي حول منزلك حيث يعتقد أن الفئران (في الخزانات ، بالقرب من الألواح الأرضية على الأرض ، إلخ ...). هذا هو. استمتع بالرائحة المنعشة وانتظر لتعيش في منطقة خالية من الفأرة.

الآن لم أجرب هذا بمفردي ، لكنني أعرف أشخاصًا قاموا بذلك ، وهم يقسمون أنها طريقة فعالة للتخلص من الفئران.


المصدر :

ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)