المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدغات بق الفراش - كيف تتخلص من البق في المنزل في يومين


rehabgad
06-09-2021, 01:47 PM
نعم ، هذا ممكن ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك بسهولة . إذا كنت تعيش في مبنى مرتفع ، فلا تقلق بشأن الاقتباسات الخاطئة أو الأخطاء . كانت النار البرية مثل انتشار صدمة كبيرة ، في غضون أسابيع فقط كانت كل شقة أخرى في المبنى تظهر علامات وصولهم البارز. جاء حل هذا الموقف في شكل سو مقلي مع تجربة مريرة للتعامل مع هذه الحشرات. إليك بعض النصائح حول كيفية التخلص من هذه الأخطاء في غضون يومين.

الخطوة الأولى في عملية قتل بق الفراش هي أنه يجب عليك تقسيم المنزل إلى أجزاء مختلفة. استخدم النظام لتنظيف المنزل من أعلى لأسفل وأغلق المكان الذي نظفته منه في طريقك للأسفل. حتى لو كان يومان قد يبدوان طموحات ووقتًا جريئًا للقيام بذلك ، لا يزال هذا ممكنًا تمامًا.

يمكنك معالجة كل غرفة واحدة تلو الأخرى بدءًا من العليا. قد يكون من الصعب التفكير في أنك قد تحتاج إلى إجراء تنظيف الربيع الذي تشتد الحاجة إليه في الوقت الحالي ، ولكن القيام بذلك هو الطريقة الوحيدة لضمان عدم وجود بيض بق الفراش.

المواد التي تحتاج إليها في هذه العملية هي مواد التنظيف ، ومبيدات الحشرات المضادة للحشرات ، والبخاخات ، والخل القوي ، والصابون ، والكثير من شحوم الكوع. اجمع الأشياء في جانب واحد من الغرفة ونظف كل شيء من الداخل للخارج. استخدم قطعة قماش مبللة لفرك الأسطح وضعي سائل أو خل مضاد للحشرات على كل سطح تقريبًا لجعل المكان خاليًا من الخلل.

يعد إغلاق الثقوب وأي ثغرات وجدتها مثاليًا. الشيء الذي يجب تذكره هو أن هذه الحشرات صغيرة ويمكنها الاختباء في أي صدع تقريبًا في الجدار أو الأثاث. قد لا يبدو ملء هذه الثقوب هو الوقت المثالي لقضاء ذلك ، لكن صدقني أنك أفضل حالًا عن طريق القيام بذلك لأن البديل الآخر يغذي البق بدمك أنت وعائلتك. وبالمثل فإن غسل كل القماش والكتان والستائر بالماء الساخن يمكن أن يجعلها خالية من الأخطاء أيضًا.



المصدر :


ارقام افضل شركات مكافحة النمل الأبيض والاسؤد والفئران والصراصير والقوارض في الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
افضل شركات رش الحشرات بجدة والمنطقة الغربية
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)




https://k.top4top.io/p_1771tbjkj1.jpg (https://top4top.io/)