المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتخلص من النمل


rehabgad
05-27-2021, 04:18 PM
هل تواجه أزمة في التخلص من النمل؟ ستوضح لك هذه المقالة بعض الطرق الرخيصة الخالية من المتاعب للتعامل مع هذه المشكلة. أريدك أن تكون مدركًا أن ذلك لا ينطوي على الكثير من أموالك المكتسبة بشق الأنفس. استفد من النصائح التالية فقط ولن تصادف النمل مرة أخرى في منزلك أو على حيواناتك الأليفة.

هناك طريقة واحدة غير معقدة للتخلص من النمل الذي لا يعرفه الكثير من الناس أو ببساطة لا يلاحظون خسارتهم. من كان يظن يومًا أن مسحوق الأطفال يمكن أن يخيف الجحيم من النمل؟ لقد وجدت العديد من الأفراد الذين استخدموا هذا ولم يوفر لهم الكثير من المال فحسب ، بل ساعدهم أيضًا في القضاء على هؤلاء المدعوين غير المرغوب فيهم. النوع الأكثر روعة والذي سيعمل هو نوع العطر المعطر. ينتشر النمل عادة عندما يسقطون عليه. ضعها في أماكن تستضيف النمل وحيث تتكرر حيواناتك الأليفة كثيرًا.

هل استخدمت الفلفل الأسود؟ على عكس ما يعتقده عدد لا يحصى من البشر مثلك ، فهذا ليس لك ولحيواناتك الأليفة. رش القليل فقط حول منزلك ، وخاصة في خزائنك وحول حيواناتك الأليفة. لا تقلق ، فهي غير ضارة.

يمكنك أيضًا استخدام الخل. هم ممتازون في التخلص من النمل. مثل الآخرين التي لاحظتها ، فهي أيضًا غير ضارة. املأ زجاجة بها وضعها في أي مكان رأيته النمل في مسكنك. دعها تجف وسوف تقوم بعملها. لك الحرية في وضعها في أي مكان في منزلك. انها ليست قاتلة.

طريقة أخرى مقترحة للغاية لحل مشكلة النمل هي دراستها. كيف؟ تحتاج إلى تحديد نقاط الدخول والخروج الخاصة بهم. وتحتاج إلى التعرف على ما يجذبهم عادةً إلى منزلك والحيوانات الأليفة. سيساعدك ذلك على تحديد أفضل طريقة لتحديهم والتخلص منهم. قد تحتاج إلى حظر نقاط الدخول والخروج والتخلص أيضًا من أي شيء يرسمها. يمكن أن يكون وضع السموم في مكانها الآمن خطة جيدة ولكن لا ينصح به إذا كان لديك أطفال حولك وإذا كنت أنت أو أي شخص في منزلك يعاني من حساسية تجاه المواد الكيميائية.

قبل كل شيء ، لا يمكن المبالغة في الحاجة إلى إقامة خالية من الأوساخ. المواقع القذرة ملجأ للنمل. نتيجة لذلك ، عليك التأكد من أن كل ركن من أركان منزلك خالٍ من الأوساخ. تأكد من مسح القمامة في أقرب وقت ممكن. علاوة على ذلك ، تأكد من أن فراش حيواناتك الأليفة أيضًا خالي من الأوساخ. نظف بسرعة بعد أن ينهي حيوانك الأليف طعامه. اغسل أطباقك جيدًا وتأكد من وجود مطبخ نظيف والذي غالبًا ما يكون نقطة الاتصال الأولى للنمل.


المصدر :


ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)

https://h.top4top.io/p_1771zyz4w1.jpg (https://top4top.io/)

sara
06-06-2021, 12:48 PM
مكافحة النمل
نحن متخصصون فى مكافحة النمل (https://blogserv88.blogspot.com/2019/12/blog-post_3.html) نعمل على استخدام افضل المعدات لمكافحة النمل و بأقل الاسعار لذا سارع بالاتصال بنا على ارقامنا الان حيث اننا متخصصون فى مكافحة النمل
https://www.smartcareae.com/arabic/pest-control-abu-dhabi/