المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافحة النمل


rehabgad
05-27-2021, 02:27 PM
هناك فئتان من النمل ، واحدة تعيش داخل المنزل والأخرى تصنع أعشاشها خارج المنزل. مكافحة النمل هي عملية صعبة وتستخدم استراتيجيات مختلفة لأنواع مختلفة من النمل. السيطرة الفعالة على النمل تبدأ بتحديد أعشاشها. يساعد هذا أيضًا في معرفة ما إذا كان النمل قادمًا من المنزل أو من الخارج. قد يكون رش النمل عند رؤيته عديم الجدوى لأن النمل الذي يتم رشه لن يكون سوى جزء من المستعمرة. يتم إخفاء المستعمرة بأكملها مع الملكة والبيض بشكل عام. القضاء على الملكات والبيض في عشهما هو علاج فعال للتخلص من النمل.

عادة ما يأتي النمل الذي يعيش خارج المنزل إلى المنزل بحثًا عن الطعام. للسيطرة على النمل ، يجب سد الشقوق والشقوق في الزاوية وحواف الجدران بشكل صحيح حتى لا يتمكن النمل من دخول المنزل. يجب مسح الجدران بشكل صحيح بمبيد حشري لفرك أي مادة كيميائية يتركها النمل.

يتواجد النمل داخل المنزل طوال العام. من المهم جدًا القضاء على أعشاشها تمامًا حيث ترتبط المستعمرات خارج المنزل بالمستعمرات داخل المنزل. قلة من النمل المتروكة داخل المنزل سترسل مسارات رائحة لاستبدال النمل الجديد. يمكن التعرف على أعشاشهم باتباع أثر النمل العامل مرة أخرى من مصدر الطعام. بعد التحديد الناجح لمستعمرات النمل ، يمكن استخدام الطعوم والمبيدات الحشرية لتدمير أعشاشهم. يتم وضع الطعوم في المنطقة حيث يقوم النمل العامل بإطعام وجمع الطعام لمستعمراتهم. يجمعون ويأخذون الطعم إلى عشهم ويطعمونه للملكة وأعضاء المستعمرة الآخرين. قد يستغرق الطعم 2-3 أسابيع لإظهار النتائج ولكن يمكن أن يمحو المستعمرات الكبيرة. يمكن أيضًا رش المبيدات الحشرية والمبيدات الحشرية لقتل جميع النمل بما في ذلك النمل الملكة والمستعمرة.

بمجرد الانتهاء من التحكم بشكل فعال ، يوصى بمواصلة العلاج خارج المنزل أيضًا للتأكد من عدم ترك أي شيء يدخل إلى المنزل مرة أخرى.

المصدر :


ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)