المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلص من القوارض - نصائح الربيع


rehabgad
05-04-2021, 10:32 PM
عودة روبينز ونحل العسل ليست النذير الوحيد للربيع: آفات فروية صغيرة تعود أيضًا. إذا كنت تعيش في مناخ بارد ، فإن القوارض غير المرغوب فيها إما كانت تعيش في حالة من النعاس أو كانت في حالة سبات: والآن بعد أن أصبح الطقس الأكثر دفئًا هنا ، سوف يستيقظون جائعين ويبحثون عن الطعام في ممتلكاتك! فيما يلي بعض النصائح للسيطرة على القوارض في فصل الربيع.

العلامات التي لديك مشكلة

حتى إذا لم تشاهد الماوس أو الفئران مطلقًا ، فهناك بعض العلامات التي يجب البحث عنها والتي ستعلمك بوجود زوار غير مرغوب فيهم:

- البول والبراز الطازج أو المجفف في المخازن الغذائية والخزائن والأقبية

- مسارات صغيرة على الثلج المتساقط حديثًا أو المطبوعات الموحلة الصغيرة في الداخل

- قطع من الخشب حول دعامات الأبواب أو بالقرب من كومة الخشب

- جحور في ضفاف الأرض وحول الجدران

مشاكل صحية

لا تدع عيون الفأر الصغيرة "اللطيفة" تخدعك: فئران الحقل هي مخلوقات صغيرة قذرة ستلوث إمدادات الطعام بسرعة مثل غمزة ويمكنها في بعض الأحيان نقل المرض اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه. الفئران هي أكثر من خطر مباشر على الصحة: فهي تنشر العديد من الأمراض ، وقد عُرف أنها تعض الناس ، وقد تقتل الحيوانات الأليفة المنزلية الصغيرة والحيوانات الأخرى.

ماذا أفعل

- اتصل بخبير مكافحة الآفات على الفور: يمكنك إهدار أموالك على الحبيبات والفخاخ حتى تجد واحدًا يعمل ، أو يمكنك القضاء على المشكلة في البرعم على الفور عن طريق جلب محترف متمرس يعرف بالضبط كيفية التعامل مع القوارض الأصلية إلى المكان الذي تعيش فيه. يمكن لفني مكافحة الآفات التخلص من الفئران في المنزل والحفاظ على المناطق المحيطة بمنزلك آمنة أيضًا.

- لا تطعم حيواناتك الأليفة في الهواء الطلق: إذا تركت طعام القطط أو الكلاب في أطباق الفناء الخلفي ، فسوف يجذب الفئران والجرذان مثل العثة على اللهب.

- احذر المياه الراكدة: إذا كان لديك بركة مزخرفة في الفناء الخلفي ، استمر في تشغيل المضخة أو قم بتركيب شلال صغير. تنجذب الفئران إلى المياه الراكدة ، ولكن من المثير للاهتمام أنها تترك المياه الجارية وحدها. إذا تراكمت كميات كبيرة من المياه الراكدة بعد العواصف المطيرة الغزيرة ، فقم بتركيب نظام تصريف.

- حافظ على أكوام الخشب بعيدًا عن المنزل: الفئران والجرذان وكذلك العديد من الحشرات المزعجة تحب أن تجعل المنزل بين جذوع الأشجار.

سيساعدك اتخاذ خطوات فعالة للتخلص من مشكلة القوارض قبل أن تصبح شديدة على الحفاظ على صحة أسرتك وسيمنحك راحة بال أكبر.

المصدر :


ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)
https://h.top4top.io/p_1771zyz4w1.jpg (https://top4top.io/)