المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتخلص من الفئران والقوارض بطريقة إنسانية؟


rehabgad
03-10-2021, 06:45 PM
إذا كنت تبحث عن طريقة إنسانية لإنهاء مشكلتك من الآفات المزعجة - الجرذان والفئران والقوارض والذباب والحشرات - فقد ترغب في التفكير في مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية. وبالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هو ، إليك إجابة على جميع أسئلتك.

كيف يعمل مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية؟

يعمل مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية عن طريق إصدار موجات صوتية عالية التردد ، عالية جدًا في درجة الصوت بحيث تكون غير مسموعة للأذن البشرية. يخلق بيئة صاخبة وعدائية للآفات. وهو يعمل من خلال مهاجمة أنظمتهم السمعية والعصبية باستمرار وإجبارهم على مغادرة منزلك.

ما هي فوائد استخدام مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية؟

1) تتضمن الطريقة التقليدية للتخلص من الآفات استخدام مصائد الفئران للقوارض والفئران والجرذان والفخاخ اللزجة للآفات والحشرات. متفق عليها ، لقد كانت الطريقة الوحيدة لوقف هذا الخطر ، لكنها تنطوي على تلميح من القسوة. يعمل مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية على التخلص من استخدام المصائد الدموية.

2) يتطلب شراء هذه الأجهزة استثمارًا مقدمًا ، ولكنه يمكن أن يوفر آلاف الدولارات التي يمكن إنفاقها على خدمات مكافحة الآفات.

3) مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية هو جهاز صديق للبيئة. لا يخلق أي آثار ضارة. إنه يدفع الآفات والحشرات بشكل طبيعي بعيدًا عن منزلك دون الحاجة لقتلها. ليس عليك أيضًا تنظيف فوضى الآفات والحشرات الميتة.

لماذا تفشل بعض ماركات مبيدات الآفات بالموجات فوق الصوتية؟

السبب الأول لضعف الكفاءة هو عدم القدرة على إحداث تباين في التردد. الآفات والحشرات لها نطاق تردد سمع مختلف. ينبعث معظم مبيدات الحشرات من موجات بتردد ثابت ، لا يصد إلا الآفات والحشرات التي تقع في هذا النطاق بينما يهرب الآخرون. إذا كان مبيد الآفات مصممًا لإصدار موجات صوتية بتردد ثابت يبلغ 40 كيلو هرتز ، فقد يكون فعالًا ضد الفئران أو الفئران التي تقع في نطاق السمع هذا ولكنه قد لا يكون فعالًا جدًا ضد الحشرات التي تميل إلى الصد عند الترددات المنخفضة. يعمل مبيد الآفات الفعال على تغيير تردده باستمرار بعد بضع دورات ، مما يسمح له بمهاجمة أنواع مختلفة من الآفات والحشرات وليس نوعًا واحدًا فقط.

الخلل الثاني هو انخفاض ضغط الصوت. إن الجهاز المصمم بضغط صوت أقل ، وكثافة أقل عند مسافة معينة ، يجعله ضعيفًا جدًا على مسافة أطول. يمكن أن تبقى الآفات مخفية داخل الجدران. عندما تنتقل الموجات الصوتية ، تقل شدتها أثناء السفر. من الأفضل استخدام الأجهزة ذات ضغط الصوت العالي بحيث لا تقل فعاليتها بشكل كبير لأنها تغطي مسافات أطول. يتم قياس ضغط الصوت بالديسيبل ويمكن معرفته عن طريق سؤال البائع.

العوامل المؤثرة على درجة الطرد

• حجم الغرفة

كمية الأثاث المنجد والأجهزة في الغرفة

• نطاق تردد الجهاز

• ضغط الصوت

• حجم الإصابة

• نوع الآفة

نصائح لاستخدام مبيد الآفات بالموجات فوق الصوتية على نحو فعال

قم دائمًا بتوصيل الجهاز بمأخذ طاقة على ارتفاع 80-120 سم فوق سطح الأرض في منطقة الإصابة. حاول تجنب توصيلها خلف وحدات الأثاث أو الستائر أو السجاد أو الثلاجات أو الخزائن لأنها ستحجب الموجات الصوتية. تنعكس الموجات الصوتية على الأسطح الصلبة في منزلك وتمتصها الأسطح الناعمة أو المنتجات في منزلك. ضع في اعتبارك هذا العامل عندما تقرر شراء كمية الأجهزة لتغطية منزل كامل.

قد لا يكون جهاز واحد كافيًا للتخلص تمامًا من الآفات لأنه يعتمد على عوامل مختلفة ولكن تمت ملاحظة الإزالة الكاملة مع توصيل أجهزة متعددة. أظهرت الدراسات والبحوث انخفاضًا كبيرًا في نشاطها خلال 2 إلى 3 أسابيع اعتمادًا على حجم الإصابة. يجب استشارة خدمات مكافحة الآفات في حالة الإصابة الشديدة.
المصدر :


ارقام افضل شركات مكافحة حشرات ورش مبيدات حشرية بالرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)

ارقام شركات رش المبيدات ومكافحة الحشرات في جدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://e.top4top.io/p_177115uz71.png (https://top4top.io/)