المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدمير الصراصير بالمنزل


rehabgad
02-23-2021, 03:38 PM
الصراصير هي واحدة من أقدم الآفات الحشرية الحية على هذا الكوكب ، ويعتقد أن بيض الصراصير محصن ضد التسمم الإشعاعي. لا عجب في عدم وجود طريقة استئصال مؤكدة لهذه الحشرات
جرب بعضًا من هذه الطرق لتحديد موقع بيض الصراصير في منزلك أو حوله والقضاء عليه. أماكن مزدهرة شائعة عادة ما تعيش الصراصير في أماكن مظلمة ورطبة وضيقة. عادة ما توجد هذه الأماكن أسفل أحواض المطبخ ، خلف الخزائن ، وفي السندرات والغرف غير المستخدمة. الصراصير بيضوية ، مما يعني أن الأنثى تحمل البيض خارج أجسامها في كيس على شكل شرنقة. عند الإخصاب ، تتخلص الإناث من شرانقها حيثما كان الطعام متاحًا. إذا كنت تريد السيطرة على غزو الصراصير ، فمن المستحسن العثور على بيض هذه الآفات وقتلها. العثور على بيض الصراصير في اللحظة التي تكتشف فيها صرصورًا تتجه إلى زاوية ما في منزلك ، ضع علامة عليه واستعد لقتل مستعمرة كاملة من الآفات وبيضها. اقتل جميع الصراصير وبيضها في تلك الزاوية. الخزائن ، وخزائن الكتب ، والجانب السفلي من مواقد الموقد وعربات المطبخ هي الأماكن المفضلة للصراصير عندما يتعلق الأمر بوضع البيض. في الغالب ، تضع الصراصير البيض بالقرب من بقايا الطعام التي لم يتم التخلص منها بشكل صحيح وأيضًا بالقرب من المواد الغذائية التي لا يتم تخزينها بأمان في حاويات محكمة الإغلاق.

كيفية قتل بيض الصراصير

يمكنك تفريغ البيض أو حرقه أو صب بعض حمض البوريك عليه للتخلص منه تمامًا. يمكنك أيضًا استخدام المبيدات الحشرية الطبيعية أو تجربة بعض العلاجات المنزلية ، مثل مزيج من السكر وبيكربونات الصوديوم ، للتحكم ببعض الصراصير. تعليمات للسيطرة على مجموعات الصراصير لا تلتقط الصراصير ثم تطلقها خارج منزلك. من المحتمل أن تجد الصراصير طريقها إلى منزلك أو إلى منزل بعض الأشخاص الآخرين. الصراصير أسهل في القتل عندما ولدت للتو. إنهم لا يعرفون تمامًا ما هي الحياة أو ما يجب أن يكونوا مختبئين ، وعلى الرغم من صغرهم ، إلا أنه يمكن رؤيتهم بالعين المجردة. من الأفضل أخذ المناديل وتحطيم الصرصور الصغير تمامًا. إذا تركت ذلك الصراصير يهرب ، فإنه بالإضافة إلى أكثر من 300 ذرية يمكن أن يلحق أضرارًا شديدة بمنزلك. يمكن أن تتناسب الصراصير مع البقع الضيقة!


المصدر :


افضل شركات المكافحة بافضل طرق مؤمنة وسريعة
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
افضل فريق متخصص بمكافحة الحشرات والباعوض
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)
https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)