المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعطاء أقصى درجات الاهتمام للحشرات في كل منزل


rehabgad
02-18-2021, 10:30 PM
المنزل القابل للعيش هو المنزل الذي يستحق السكن وهو ممكن إذا كان منزلك خاليًا من الآفات والحشرات المدمرة. إن الحفاظ على منزل خالٍ من الآفات سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة قيمة منزلك وممتلكاتك.
النظافة هي الطريقة الأكثر فعالية لطرد الآفات. نظف مناطق منزلك التي تحتوي على فوضى مثل أكوام الصحف والكرتون وغيرها من النفايات. علاوة على ذلك ، نظف مطبخك دائمًا لأنه عرضة للحشرات والآفات خاصة الصراصير والجرذان. قم دائمًا بتنظيف الخزائن ، والحنفيات ، والخزائن ، والأرفف وكل سطح معرض للطعام والأوساخ الأخرى.

قبل شراء المبيدات الحشرية ومنتجات مكافحة الآفات الأخرى ، تحقق أولاً من هيكل منزلك ومكوناته وكذلك الحشرات والآفات التي تغزو منزلك. من المهم فحص الأماكن الخارجية لمنع دخول الآفات والحشرات إلى منزلك. افحص الثقوب والشقوق والشقوق لأنها قد تكون ممرًا للآفات لدخول منزلك وتكون بمثابة مسكن. سواء كنت تعيش في منطقة حضرية أو في الضواحي ، فمن الضروري أن تحافظ على منزلك مكانًا مريحًا ومريحًا للعيش فيه. فأنت تزين منزلك إما لجعله جذابًا ودعائيًا أو ببساطة لإثارة إعجاب أصدقائك وزوارك. من ناحية أخرى ، فإن إحدى طرق دعوة منزلك هي التأكد من نظافته. تحتوي القائمة أدناه على بعض النصائح لجعل منزلك مكانًا خالٍ من الآفات. 1. لا تترك بقايا الطعام مكشوفة. الطعام الذي يُترك على الطاولة عرضة للإصابة بالآفات من جميع الأنواع. احتفظ بالطعام في حاوية تخزين أو في الثلاجة. ومع ذلك ، إذا كان هناك بالفعل علامة على تكوين العفن ، فمن الأفضل التخلص من الطعام ولكن تأكد من وضعه في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق أولاً.

2. رمي القمامة بعيدا كل ليلة. الحشرات والآفات تذهب للصيد عندما يكون الظلام. في بعض أنحاء العالم ، يعتقدون أن الصراصير تخرج عندما يكون القمر على أكمل وجه. عندما لا ترمي القمامة بعيدًا ، سوف تتغذى عليها الآفات والشيء التالي الذي تراه هو الصراصير تزحف في كل مكان.

3. قم بتغطية علب وصناديق القمامة. لسبب ما ، الآفات تحب القمامة. يزدهرون ويسكنون فيه. يمكنك منعهم من التغذية في القمامة الخاصة بك عن طريق تغطية علب القمامة بإحكام. 4. لا تقم بتخزين المياه في دلاء غير مغطاة وعلب المياه. في بعض المناطق في أفريقيا ، وخاصة المناطق القريبة من النهر ، يكون الناس عرضة للأمراض التي ينقلها البعوض. ينمو البعوض في الماء. معظم هذه البعوض الحامل للمرض ضار للغاية بحيث يمكن أن يسبب الموت المفاجئ.
أنها تسكن بسرعة في المياه الراكدة. إذا قمت بتخزين المياه فتأكد من أن العبوات محكمة الغلق. 5. قم بتغطية الثقوب في منزلك على الفور. إذا رأيت وتشك في وجود ثقوب في زوايا منزلك ، فتأكد من تغطيتها على الفور لتجنب الآفات لأنها ستستخدم هذه الثقوب لدخول منزلك. لا تدع هذه الآفات تستخدم الثقوب كممرات إلى منزلك للمخاطرة بصحتك الثمينة وعائلتك. 6. إبعاد الحيوانات الأليفة عن الآفات. في المنازل حيث الحيوانات الأليفة مجانية للتجول والنوم وتناول الطعام في الداخل ، تأكد من أن حيوانك الأليف خالٍ من القمل. قم بتنظيف صينية الطعام بعد أن يأكل حيوانك الأليف وجعلها نقطة لتحرير سريره من الغبار وعث الغبار. تأكد أيضًا من بقاء المنزل نظيفًا وجافًا طوال الوقت.

7. نظام مكافحة الآفات. هذه هي أفضل طريقة لجعل منزلك خاليًا من الآفات.
هناك العديد من مجموعات مكافحة الآفات المتوفرة في السوق والتي تقدم خدمات واسعة النطاق للقضاء على الآفات.



المصدر :


افضل شركات المكافحة بافضل طرق مؤمنة وسريعة
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)
افضل فريق متخصص بمكافحة الحشرات والباعوض
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)






https://j.top4top.io/p_1771rf5z11.jpg (https://top4top.io/)